Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احترفت الموديلينغ مع المايا في اسبوعين .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مع حق اخي العقرب .. انا لا احسن التعامل مع الماكس .. لانه اصعب من المايا بكثير و صعب التعامل مع اوامره ..
    رأيت الرابط للكأس و البرتقاله .. نعم انه عمل مبهر و مجهود ممتاز

و لكن اذا عملت مقارنه بنفس العمل بالمايا و شخص جديد على المايا سوف يكون عمل ادق و احلى مع احترامي للعمل

و ذلك بسبب سهولة و سلاسة العمل مع المايا .. و شكرا
    MAYA GET ME . . .
    MAYA Lesson's . . . Video Only

المشاركة الأصلية بواسطة paciman مشاهدة المشاركة
      مع حق اخي العقرب .. انا لا احسن التعامل مع الماكس .. لانه اصعب من المايا بكثير و صعب التعامل مع اوامره ..
      رأيت الرابط للكأس و البرتقاله .. نعم انه عمل مبهر و مجهود ممتاز

و لكن اذا عملت مقارنه بنفس العمل بالمايا و شخص جديد على المايا سوف يكون عمل ادق و احلى مع احترامي للعمل

و ذلك بسبب سهولة و سلاسة العمل مع المايا .. و شكرا
      كلا اخي الرابط الذي وضعته لك لم يكن للكأس. بل لعدة اعمال... أما الكأس فقد تم عمله بالفوتوشوب كامل....
      اما بقية الأعمال فتم عملها بالماكس ماعدا عمل الأخ رشيد جدير الذي تم عمله بالمايا......
      اما ان أقول ان البرنامج الفلاني مضيعة للوقت لأني لا أحسن العمل عليه فليس هذا بمنطق سوي.... وإلا لكانت الأعمال الرائعة التي عملت بالماكس مضيعة للوقت لمن لايحسن الماكس...وكانت الأعمال الرائعة التي تم عملها بالمايا مضيعة للوقت لمن لا يحسن التعامل مع المايا......من الأخير... ارى انك اخطأت في إختيارك للفظة المناسبة ^ ^
      درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
      هنــــا
      غائب للابد

اخي لنكون واقعيين .. اذا اردت ان تنتج فلم او عمل فيه انميشن .. الاثنان الماكس و المايا يوفون بالغرض و هناك برامج اخرى ايضا .. و لكن بشاهدة جميع المحترفين .. حتى انت في غرارة نفسك تعلم ان المايا هو البرنامج الامثل لهذه الاعمال .. اما الماكس ستراه صغير امام امكانات المايا .. اذا ما تعلمت المايا صحيح ..
        MAYA GET ME . . .

المشاركة الأصلية بواسطة paciman مشاهدة المشاركة
          اخي لنكون واقعيين .. اذا اردت ان تنتج فلم او عمل فيه انميشن .. الاثنان الماكس و المايا يوفون بالغرض و هناك برامج اخرى ايضا .. و لكن بشاهدة جميع المحترفين .. حتى انت في غرارة نفسك تعلم ان المايا هو البرنامج الامثل لهذه الاعمال .. اما الماكس ستراه صغير امام امكانات المايا .. اذا ما تعلمت المايا صحيح ..
          في قرارة نفسي؟؟؟؟؟ هل انت رب العالمين لتعرف مافي قرارة نفسي؟؟؟؟

أرجوك...لاتغير الموضوع ولا تلبس لباس المحامي عن المايا..... وبما ان المايا هو العملاق وهو الذي لايقف شي في وجهه ياريت تاخذلك لفة في السي جي توك وتطلع على الأعمال التي نالت الوسام وترى ايهما اكثر...المايا او الماكس...... وعلى كل... العالم تقدم وانت لازلت تقول هذا اقوى من هذا وهذا احسن من هذا والحمد لله ان الجميع يعرف عني اني ضد هذا الشيء لذلك استميحك عذرا ً في إكمال نقاش بيزنطي نتيجة معروفة سلفا ً كل الود
          نصيحة: بدل ان نخسر وقتنا في ايهما افضل... ليطور كل منا نفسه في برنامجه وعلى قاعدتك التي قرتتها بالأعلى انا سأعمل على مضيع الوقت الماكس من وجهة نظرك وانت اعمل على المايا مضيع الوقت من وجهة نظري ^ ^

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
          هنــــا
          غائب للابد

المشاركة الأصلية بواسطة العقرب77 مشاهدة المشاركة
            في قرارة نفسي؟؟؟؟؟ هل انت رب العالمين لتعرف مافي قرارة نفسي؟؟؟؟

أرجوك...لاتغير الموضوع ولا تلبس لباس المحامي عن المايا..... وبما ان المايا هو العملاق وهو الذي لايقف شي في وجهه ياريت تاخذلك لفة في السي جي توك وتطلع على الأعمال التي نالت الوسام وترى ايهما اكثر...المايا او الماكس...... وعلى كل... العالم تقدم وانت لازلت تقول هذا اقوى من هذا وهذا احسن من هذا والحمد لله ان الجميع يعرف عني اني ضد هذا الشيء لذلك استميحك عذرا ً في إكمال نقاش بيزنطي نتيجة معروفة سلفا ً كل الود
            نصيحة: بدل ان نخسر وقتنا في ايهما افضل... ليطور كل منا نفسه في برنامجه وعلى قاعدتك التي قرتتها بالأعلى انا سأعمل على مضيع الوقت الماكس من وجهة نظرك وانت اعمل على المايا مضيع الوقت من وجهة نظري ^ ^
            -----------------
            ههههه حوار بيزنطي
            اما بشان الاوسمة فيد المصمم التي اخذت و ليس البرنامج لانك لو وضعتني انا في الماكس لن احصل على رسام طوال حياتي لان البرنامج ماهو الا فرشاة في يد الرسام
            اسمحولي و لكن المايا فيه تساعد على الابداع اكثر يعني فرشاة جديدة
            ماتاخذ الامر بمحمل الجد ياعقرب فهذا مجرد ابدا راي
            عن عبدالله بن عمرو بن العاص قال: قال رسول الله

صلى الله عليه وسلم: (ما على الأرض أحد يقول:

لا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

إلا كفرت ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر) يعنى التحقق بذلك
            ----------
            معرض اعمالي

http://www.4shared.com/file/123293016/12465153/067.html

نعم يد المصمم للمستخدم هي الذي اخذت الوسام اخبر صاحبك وكل من يظن ان البرنامج هو الذي يصنع المحترفين
              عجيب امرك ناقضت نفسك بنفسك قلت يد المصمم هي التي تحدد ثم قلت ان المايا يساعد؟؟؟؟
              اعرف ذلك هي وجهة نظر ^ ^ كالذي اكتبه الآن هو وجه نظر ^ ^ بالتوفيق
              لكن ضعوا هذه الكلمات امام اعينكم.... سواءً مستخدم للمايا ام لغيره{ البرنامج لايصنع الفنان}

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
              هنــــا
              غائب للابد

احسنت زكرياء .. هو مجرد رأي .. و ان شأء ارميه وراء ظهرك .. عموما انا آسف اذا اقلقتك برأي .. و لم اتمنى ان تأخذ هذا الموضوع بهذا المنحنى .. و آسف مرة اخرى اخي ..
                والعياذ بالله اذا اتشبه برب العباد .. فانا العبد الحقير ..

و لا اتمنى ان يكون حوار بيزنطي ...

و لكن اتمنى ان يكون حوار اكثر من انه يكون عداوه ..

مشكلتنا نحن المتاسلمين باننا لا نعرف الحوار ..

اما ديننا الاسلام يحثنا على الحوار و ان كان مطولا ..

وان شاء الله يكون هذا المنتدى هو الذي يجمعنا على الخير و الحوار المهذب ..

و ليس من الضروري ان اكون عالم الغيب لاعرف انك مهذب و خلوق .. فهذه صفات المسلم

و لكن يبدو يا اخي انك متعصب بالماكس .. و سواء احترم هذا الشيء او لا .. فانك اخي بالاسلام

بالتوفيق
                MAYA GET ME . . .

قد قلتها سابقا ً وسأقولها مرة أخرى....فلتذهب جميع البرامج إلى الجحيم إن كانت سترفق بيني وبين مسلم آخر
                  وعن تعصبي فكلا لست متعصبا ً لأني اضرب لبقية البرامج الف حساب....
                  اما ان تقول ان البرنامج الفلاني هو مضيعة للوقت{ايا ً كان هذا البرنامج} فهذا مالم ولن اسكت عنه.... ولو قالها احد مستخدمي الماكس عن المايا لوقفت في وجهه لأني مللت من نوعية هذه الناقاشات التي {برنامجي افضل وبرنامجك افضل}
                  وكأن مصنعي البرامج سيدفعون لنا شيئا ً لقاء دفاعنا عن منتوجاتهم..... وعلى كل اقرأ رودوي ومواضيعي{إن احببت} وسترى اني افضل احيانا ً بعض البرامج على الماكس لأن همي هو النتيجة ولو عملتها في برنامج الرسام...........وفي الختام سلام.

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                  هنــــا
                  غائب للابد

قد قلتها سابقا ً وسأقولها مرة أخرى....فلتذهب جميع البرامج إلى الجحيم إن كانت سترفق بيني وبين مسلم آخر
                    وعن تعصبي فكلا لست متعصبا ً لأني اضرب لبقية البرامج الف حساب....
                    اما ان تقول ان البرنامج الفلاني هو مضيعة للوقت{ايا ً كان هذا البرنامج} فهذا مالم ولن اسكت عنه.... ولو قالها احد مستخدمي الماكس عن المايا لوقفت في وجهه لأني مللت من نوعية هذه الناقاشات التي {برنامجي افضل وبرنامجك افضل}
                    وكأن مصنعي البرامج سيدفعون لنا شيئا ً لقاء دفاعنا عن منتوجاتهم..... وعلى كل اقرأ رودوي ومواضيعي{إن احببت} وسترى اني افضل احيانا ً بعض البرامج على الماكس لأن همي هو النتيجة ولو عملتها في برنامج الرسام...........وفي الختام سلام.
                    --------------------------
                    لا لا ياعقرب انا اوتوديسك عندما ادافع عن المايا تعث لي 20 دولار
                    هههههه بمزح معك انا حتى النسخة الي عندي مقرصنة
                    -------حبيبي عقرب انا لا اناقض نفسي انم اردت ان اغيظك فحسب
                    و هذه لك

----------
                    معرض اعمالي

لا لا يا عقرب ان شاء الله ما في شي يفرق بيننا .. فكلنا اخوان .. و الحمد لله اني اتعرف كل يوم على صديق جديد

و لكن اريد ان اوضح وجهة نظري .. انا اتفق معك بان لكل مجتهد نصيب

و لكن وجدت كلمة الافضليه لانه يوجد هناك المفضل و هناك الافضل .. و سبحان الله لقد وضع الله لنا هذه الميزه التي تفرقنا عن سائر الخلق ..

فنحن نميز و نفضل .. فهذه الميزه هي التي تحثنا على الابداع .. فتخيل ان كل الاذواق واحده .. فاين الابداع ؟

لو تشابهة الاذواق لبارة السلع ..

اتمنى للجميع التوفيق .. ان شاء الله اخي عقرب ساريك اعمالي بالمايا .. ان شاء الله تعجبك
                      MAYA GET ME . . .

لا خلاف بيننا في ان هناك فاضل وهناك مفضول....وإنما الخلاف بيننا انني اقول ان الفاضل والمفضول يحددها يد وعقل المستخدم بينما تقول البرنامج هو من يحدد{بناء على كلامك السابق} والحمد لله ان الخلاف سنة كونية ^ ^
                        أعمالك بالمايا... إن كنت ستريني إياها لتقنعني بأن المايا برنامج قوي فلا داعي...لأني اعرف إمكانيات المايا
                        وإن كنت ستريني لأنقدها فهنا من هو اكفأ مني للنقد
                        وإن كنت ستريني لتكون عربون اخوة فحيا هلا وأنا متشوق لرؤيتها.

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                        هنــــا
                        غائب للابد

لا خلاف بيننا في ان هناك فاضل وهناك مفضول....وإنما الخلاف بيننا انني اقول ان الفاضل والمفضول يحددها يد وعقل المستخدم بينما تقول البرنامج هو من يحدد{بناء على كلامك السابق} والحمد لله ان الخلاف سنة كونية ^ ^
                          أعمالك بالمايا... إن كنت ستريني إياها لتقنعني بأن المايا برنامج قوي فلا داعي...لأني اعرف إمكانيات المايا
                          وإن كنت ستريني لأنقدها فهنا من هو اكفأ مني للنقد
                          وإن كنت ستريني لتكون عربون اخوة فحيا هلا وأنا متشوق لرؤيتها.
                          رد قوي حكيم يا عقرب سلمت ايدك
                          نقاش جميل ام اقول جدال تحياتي لكم جميعاً
                          Not ' More

حسنا .. اخي عقرب ساريك اعمالي .. ولو ان كل تنبآتك صحيحه .. اي اني اريد ان اريك اعمالي لكي تغير رأيك بالمايا و ايضا لتنتقدها ..

إلا اني يشرفني ان اريك اعمالي بعربون اخوه .. حياك الله يا عقرب ..

اسباني .. الظاهر جازتلك المناقشه .. هههههه

ان شاء الله تعم الفائده على الكل
                            MAYA GET ME . . .

ههههههههههه
                              اوريكم اعمالي بالرسام انا محترف رسام "ههههه"

----------
                              معرض اعمالي

برنامج xsi اقوى من الجميع

هههههههههه داخل وسط الهوشة

ارجعوا لاصل الموضوع او غيروا عنوان الموضوع (اخونا توفيق ضاع)
                                :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

يعمل...
                                X