Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عزوني و عزوا أنفسكم (أنا حزين جدا)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عزوني و عزوا أنفسكم (أنا حزين جدا)

يا إخوتي, ماذا أفعل, هل أبكي, هل أنا مريض, هل أنا مجنون أم أن الناس ليست واعية فيما تفعل.

هل تعرفون أن النساء تستأجر فستان الزفاف لمدة ليلة واحدة, هل تعرفون كم تدفع للفستان.

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم. هل رأيتم كيف يفعلون بالأموال. لقد تعبت يا إخوتي. لقد تعبت من هذا الخبر الذي وصلني الآن.

نحن نريد أن نحصل على المال لنشتري كمبيوتر أو كاميرا فيديو لنستخدمها في الكروما و هذه الأشياء تبقى معنا سنوات و هم يستخدمون نفس سعر هذه الأشياء لمدة ليلة واحدة. أريدكم أن تعزوني و تعزوا أنفسكم فيما يحدث.

إنّا لله و إنّا إليه راجعون.

شكرا إخوتي.
    The Unknown Person

sorry ...........
    لا إله إلا الله * محمد رسول الله
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
    (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

~sion
      هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

..
        الآن لنعد للموضوع بنظافة .
        هذا ردي الذي تم مسحه .

Gemologist

والله بالفعل , كلام صحيح جدا . لا أدري لماذا يتم دفع هذه المصاريف الباهظة لليلة واحدة . يا أخوة لماذا هذا التبذير . هل لأنها كما يقال ليلة العمر ولا تتكرر . هل هذا مبرر لهذا التبذير . .
        هل سيتذكر الناس اذا كان الفستان الذي أرتدته المرأة جميل أم غير جميل . وهل هذا يؤثر على الزواج . فعلا شيء غريب .
        AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

مشاء الله . ماشاء الله .
          قهوة + ابتسامة . يالك من شخص طيب .
          تفضل هذه بدون قهوة . .
          AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

بعد كتابتي للموضوع , خرجت من المنابر و دخلت الآن و أشعر أن هناك خطب ما ( أول مرة أستخدم هذه الكلمة ).

الكتبي
            أشكرك لمشاركتك لي. عالم غريب و ثم بعد ليلة الزفة يبكون ليس عندهم مال لإن المال صرفوه في الفستان و قاعة الإحتفال و البوفيه. أمة ضحكت من جهلها الأمم.
            The Unknown Person

Dimension
              الظاهر لن سيكون هناك مال لتناول القهوه بعد ذلك مثل ما نتناوله الآن . أشكرك على القهوه.
              The Unknown Person

لكنها ليلة مميزة ياجيمو, لا اعتقد انك فتاة, الفتيات عموما يمضين حياتهن و هن يحلمن بهذه الليلة, انا شخصيا أرى من تقبل باستئجار الفستان اساسا متعاونة قليلا, مابالك لو طلبت منك الخطيبة ان تشتري لها فستانا في ليلة عرسها (والذي على المستوى الشخصي لا اراه كطلب مبالغ فيه).
                ~sion
                هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

Dimension
                  ما هو السعر الذي تتكلم عنه يا أخي. ممكن نعرف.
                  The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة THE WAX مشاهدة المشاركة
                    مادام حذفت الردود السابقه

أحذف ردي يا أستاذ طارق
                    اتمنى ان لا يكون اغضبك احد يا ويكس لك معزه ومكانه خاصه
                    وشد حيلك انت في سنه مصيريه
                    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

~sion
                      ما معنا هذه الكلمه

الكتبي ..و جيمو يا اعزائي
                      الا تذكرون اذا اردت ان تتعلم يجب ان تدفع(موضوع سابق)
                      واذا اردتم ان تتطارحون الغرام مع النساء بالحلال طبعا يجب ان تدفعوا (الامر ليس سهلا)
                      اما انا يا جيمو فاعتقد انه حصل لبس ببريدك اتذكر ارسلت لك رساله للتصحيح ههههه كم انت مضحك
                      (شفرات سريه بيني وبين جيمو)

لذالك انا لو تزوجت راح ادفع وانا كال......
                      واسناني تتصافق ويداي تمزق ردائي من شده القهر (على ما صرفته على هذه العادات الاجتماعيه )
                      التي اعتقد انه عباره عن مظاهر كذابه (فستان فلانه كان ب4 الاف )طبعا قليل لكنه مثال

الاخ جيمو ....... يجب ان تدفع و الا لا تتزوج
                      (اذا اصريت على حبس المال تزوج من خارج بلادك )

احسن الله عزائك

ههههههههههههههههه
                          اللي بعرفه الفستان على العروسة يعني الرجال مالو دخل..
                          وبعدين أخي جيموإذا كانت من عاداتكم الفستان الرجال بيدفع ثمنه فمرتك جدا متعاونة لما طلبت ايجار لأنو التفصيل في بعض الأحيان يبدأ من 7000 وهدا يكون جدا عادي ويصل إلى 30.000 بس الإيجار ممكن تاخد فستان مرة فخم ب3000
                          احمد ربك على النعمة ...
                          إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
                          مسلمة ويكفيني فخراً

انا جزين يا جيمو
                            ناس تموت جوع بافريقيا
                            ونحن هنا نشتري فستان او (ما معناها بالفصحى)
                            عموما سوف اسميه رداء العروسه ب7 او 8 او حتى اربعين وهذا كثير (طبعا بالالاف)
                            وهناك من يموتون جوع بافريقيا و غزه وكافه انحاء العالم
                            لماذ الفستان الابيض
                            لماذا ليس لونه احمر وقماش عادي
                            نسال الله السلامه

المشاركة الأصلية بواسطة رغدوو مشاهدة المشاركة
                              ههههههههههههههههه
                              اللي بعرفه الفستان على العروسة يعني الرجال مالو دخل..
                              وبعدين أخي جيموإذا كانت من عاداتكم الفستان الرجال بيدفع ثمنه فمرتك جدا متعاونة لما طلبت ايجار لأنو التفصيل في بعض الأحيان يبدأ من 7000 وهدا يكون جدا عادي ويصل إلى 30.000 بس الإيجار ممكن تاخد فستان مرة فخم ب3000
                              احمد ربك على النعمة ...

بعد هالكلام اللي سمعته أفكر أصير مصمم فساتين أعراس وبلاش نتعب حالنا بالعمارة والجرافيك .
                              موضوع مؤلم من حقك ياجيمو

يعمل...
                              X