Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وندوز 7 vs وندوز xp

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وندوز 7 vs وندوز xp

السلام عليكم ,
    الحمد لله تعالى اليوم نزلت السفن كنسخة بجانب الاكس بي فقط للتجربة , وبالفعل حصل ماكنت لا اتوقعه .
    السفن نسخة سموووث جداجدا وأنصح جميع مستخدمي الاكس بي بإستخدامها .
    بالفعل والله نسخة ممتازة جداً وخفيفة وال troubleshoot سريع جدا مقارنةً بالاكس بي .
    هناك مواضيع كثيرة تقارن الاكس بي بالسفن
    http://www.google.ca/search?sourceid...190d5796affa2a
    وانا برأيي ان السفن هو أفضل من الاكس بي من ناحية الخفة و الاداء . وبإذن الله نخصص هذا الموضوع علشان نتحاور بشأن هذين النظامين . وشكرا
    _________
    وهذه المواصفات المطلوبة للسفن :-
    http://windows.microsoft.com/en-CA/w...m-requirements
    █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
    الايميل : attef_omer@hotmail.com

الاكس بي صدر في عام 2001 والسفن في عام 2009
    8 سنوات من التطوير
    اعتقد ان لا مجال للمقارنة بين 7 واكس بي

انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا برأي دائماً
      وندوز اكس بي يفوز
      السفن يسقط
      مجرد مزح ولكن انا لم اتغير على الاكس بي ..
      لا , انا جربت السفن يعني اعجبتني صراحة ولكن المشكلة الوحيدة لها يعني فقط هذه هو المشكلة
      انه جميع البرامج لا ينتمي اليها يعني لسا لازم يروح سنتين تانيين حتى ما يكون جميع البرامج يوجد لويندوز السفن ايضا
      وهذه هي رأي.
      w w w . MAXFORUMS . n e t

انا كمبرمج ومصمم ..عانيت الامرين مع ويندوز سفن

عندما ابرمج على سفن .. فبرامجي يحدث لها اخطاء عند تشغليها على سفن او اكس بي

فإضطريت ان ارجع للاكس بي ... ثم انه أفضل ما انتجت مايكروسوفت

السفن مجرد شكل فقط .. من اراد الشكل فهناك ثيم يقلب الاكس بي الى سفن

المشاركة الأصلية بواسطة Libya82 مشاهدة المشاركة

كم يستهلك الـ xp للبوت من الرام ؟

السفن ليس شكل فقط وللأخ DLB ماهي البرامج اللتي لا تعمل عليه ؟ تقريبا انا عندي 40 جيجا برامج وكلها تعمل عليه بسلاسه كبيره وبدون اخطاء بالعكس ربما الاكس بي اكثر اخطاء

ربما فعلا هناك مشاكل بالبرمجيات لكن من الناحيه الجرافيكيه فهو يتيح للفنان العمل بشكل جيد وسلس جدا الى جانب الشكل المرموق والاشياء الجديده فيه

المشاركة الأصلية بواسطة banned مشاهدة المشاركة
            الاكس بي صدر في عام 2001 والسفن في عام 2009
            8 سنوات من التطوير
            اعتقد ان لا مجال للمقارنة بين 7 واكس بي
            بالفعل ان السفن سيكون متطور اكثر عن الاكس بي وهذا شئ واضح للغاية !
            خصوصاً أن بنسخة السفن اصلحوا اخطاءً كثيرة كانت بالاكس بي والفيستا ايضاً , عن تجربة شخصية .
            المشاركة الأصلية بواسطة dlb مشاهدة المشاركة
            انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا برأي دائماً
            وندوز اكس بي يفوز
            السفن يسقط
            مجرد مزح ولكن انا لم اتغير على الاكس بي ..
            لا , انا جربت السفن يعني اعجبتني صراحة ولكن المشكلة الوحيدة لها يعني فقط هذه هو المشكلة
            انه جميع البرامج لا ينتمي اليها يعني لسا لازم يروح سنتين تانيين حتى ما يكون جميع البرامج يوجد لويندوز السفن ايضا
            وهذه هي رأي.
            أعطيني إسم اي برنامج ما يشتغل عليها وانا باعطيك البديل !

السفن هو شكل وفقط ؟؟ حرام عليك والله ظلمته جداً
            ثم إذا برامجك ما تشتغل على كلاهما يعني في أخلال ببرامجك ههههه
            وأيضا بالسفن خاصية Xp Mode يحول نظامك الى نظام الاكس بي من السفن نفسه .
            المشاركة الأصلية بواسطة N.nabil مشاهدة المشاركة
            كم يستهلك الـ xp للبوت من الرام ؟

السفن ليس شكل فقط وللأخ DLB ماهي البرامج اللتي لا تعمل عليه ؟ تقريبا انا عندي 40 جيجا برامج وكلها تعمل عليه بسلاسه كبيره وبدون اخطاء بالعكس ربما الاكس بي اكثر اخطاء

ربما فعلا هناك مشاكل بالبرمجيات لكن من الناحيه الجرافيكيه فهو يتيح للفنان العمل بشكل جيد وسلس جدا الى جانب الشكل المرموق والاشياء الجديده فيه
            أهلا نادر , منور الموضوع والحمد لله في واحد بجهتي D
            █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║

بالنسبة لاخ dlb في بال 7 نظام اسمه Compatibility Mode ويساعدك هذا النظام على انك تشغل البرامج الي صنعت لاصدارات أقدم للوندوز على السفن
              إقرء هنا لمعلومات اكثر http://www.sevenforums.com/tutorials...lity-mode.html
              █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║

ردي هذا للناس التي تتمسخر بدون علم .. for the just users

هيكليه ويندوز سفن تختلف عن الاكس بي بفرق شاسع .. سأعطيكم مثل تقدرو تفهموه

مسار المجلدات مختلف .. اصدارات ملفات Dll مختلف ... نظام الصلاحيات مختلف

ومن يريد التعليق عن الذاكرة والأداء فإليه هذه الصورة :

ثم سؤال ..

ما الفرق بين السفن .. وبين هذه الصورة للويندوز أكس بي ؟

لمن اراد برنامج يحول الاكس بي للسفن ..

http://www.mediafire.com/?otydozyw1zt

...

اخي يكفي أمن الوندوز 7 الذي جعل الوندوز لأول مرة نظام (يمكن الاعتماد عليه) من الناحية الامنية
                  لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
                  لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
                  لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
                  http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

المشاركة الأصلية بواسطة HX6 مشاهدة المشاركة
                    اخي يكفي أمن الوندوز 7 الذي جعل الوندوز لأول مرة نظام (يمكن الاعتماد عليه) من الناحية الامنية
                    هل ردك ناتج عن تجارب في صد الإختراقات وفك التشفير وتجاوز جدران الحماية ؟

لا أظن ذلك

طيب ما رأيك في اعتراف مايكروسوفت ذات نفسها انه لا يمكن الإعتماد على أمن ويندوز 7 ؟؟

اللي برمجو ويندوز سفن قالو ليس أمن كفاية ... وانت تقول انه أمن .. مع من نقف ؟

Microsoft admits that its new TV advertisements about the security features of Windows 7 are potentially misleading, saying users “can get better guidance at retail or on the Web”.

اي ان أمن ويندوز سفن ليس بتلك الجمالية والاستقرارية المأخوذة من الضجة الإعلامية

المصدر :
                    http://apcmag.com/microsoft-dont-tru...7-security.htm

السلام عليكم
                      عن نفسي لازلت أستعمل xp و أظنني بعد هذا الكلام سوف أتجه ل7
                      الحقيقة أتمنى أن أجد في هذا الموضوع كل ماهو نافع لامثالي الذين لم يستعملوا بعد ال7

فقط عندي ملاحظة أو لا أدري ماهي ، المهم
                      منذ استعمالي لأول ويندوز أظنه 3.1 و النقاشات دائما تحتدم عند صدور أي نظام جديد ،
                      هل هو أحسن أم العكس
                      ودائما هناك المتعصبون لهذا أو ذاك
                      أذكر أنني في أول استعمالي لل98 عند صدوره تعرضت للعديد من النقد من الأصدقاء ، باعتبارهم 95 أحسن

مجرد ملاحظة أو لا أدري ماهي

وانا مالي ..

حارق دمي موش عارف لأي هدف ...

وصدقت اخي jessing النقاشات دائما تحتدم ...

تركت الموضوع .. الاكس بي مرتاح له ويخدمني بشكل اكثر من اي ويندوز اخر ..

وكلٌ يغني على ليلاه

لا مجال للمقارنة .

بالنسبة لبرامج و تطبيقات Xp

فهنالك خاصية اسمها Xp mode

فشركة ميكروفست لا تريد أن تقع في الخطأ مرتين لذلك

صممت هذا البرنامج
                          ما أجمــل هذا الحديث :

والحديث رواه حذيفة بن اليمان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكا عاضا، فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكا جبرية، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت. رواه الإمام أحمد في المسند.

ردي هذا للناس التي تتمسخر بدون علم .. for the just users

هيكليه ويندوز سفن تختلف عن الاكس بي بفرق شاسع .. سأعطيكم مثل تقدرو تفهموه

مسار المجلدات مختلف .. اصدارات ملفات Dll مختلف ... نظام الصلاحيات مختلف

ومن يريد التعليق عن الذاكرة والأداء فإليه هذه الصورة :

ثم سؤال ..

ما الفرق بين السفن .. وبين هذه الصورة للويندوز أكس بي ؟

لمن اراد برنامج يحول الاكس بي للسفن ..

http://www.mediafire.com/?otydozyw1zt

...
                            نفس الموقع اللى جايب منه المقارنه تقييم ويندوز 7 فيه عشرة نجوم بينما xp سبعة نجوم
                            طبيعى جدا مع تطور الزمن يتم تطوير الانظمه وتزداد كثافة سطورها البرمجيه وتزداد المهام اللتى يقوم بها النظام
                            فمن الطبيعى جدا أن يحتاج النظام لموارد ذاكرة ومعالجة أكثر.
                            ممكن أعملك مقارنه بين ويندوز 3.1 وويندوز سيفين وهتكون النتيجه ان ويندوز 3.1 أسرع وأقل استهلاكا لموارد الجهاز لكن ماذا يقدم لي ويندوز 3.1 ؟

نفس الحال لو قارنا xp وسيفين على جهاز محدود الإمكانات حيث ان xp يحتاج الى موارد اقل فسيعمل بشكل افضل
                            بينما اذا تمت المقارنه على جهاز جيد فستنقلب الكفه لويندوز سيفين حيث تم تطوير طرق التعامل مع الذاكره وموارد المعالجة.
                            وهذا مايحدث معى كلما استخدمت النظامين على جهاز high end.

العام الماضى وعلى غير العاده تم اختيار ويندوز سيفين كأحد انجازات العام بالنسبه للعاميلن فى مجالات الرسوم الكلام ده فى cgsociety

يا هشام انت مالك زعلان احنا عم تتناقش

انا كمستخدم جرافيك ارى ان الويندوز سفن جميل جدا ولم يقابلني اي عدم توافق بينه وبين اي برنامج من يوم تنصيبه
                              لا علاقه لي بملفات dll ولا مسارات ولا غيرها .. انا اتكلم كـ user للنظام فقط من حيث اهتماماتي

كونك مبرمجا فبالتاكيد لك علم تقني اكبر بالتغييرات التي حدثت في السفن لكن ذلك لا يمنع تفوق السفن على الاكس بي

اولا الاكس بي كان معمول لشريحه معينه من الاجهزه من فتره عام 2001 الى منتصف 2007 فكان الجهاز العادي يحتوي على 1 جيجا رام او ربما اقل , يحتاج المستخدم للعمل بسلاسه فلذلك لم يكن هناك المجال لمايكروسوفت في تعديل شكل الويندوز طوال فترته رغم وجود الشكل الجميل لمستخدمين الــ mac ووجود الـ aero dynamic themes .. لماذا لم تطور مايكروسوفت هذا ؟؟ لأنها تعلم ان اغلب مستخدمين الويندوز وقتها اجهزتهم " تعبانه " ولا تريد ان تخسرهم او تخسر رضاهم عن النظام.

لكن.. انت عايز تقارن ويندوز من 2001 لويندوز نزل في 2009 ؟!

لكن كان لازم نقله نوعيه لمايكروسوفت من حيث الجرافيك في وقت طغى الماك على الويندوز في تلك النقطه

كمان الجزء الزائد في مقارنه استهلاك الرام ليس كبير .. لكنه جيد بالنسبه للاجهزه الحديثه وانا عن نفسي استخدم نسخه 64 بت من السفن ولا يستهلك سوى 648 ميجا بايت من الرام .. واعتقد ان هذا زهيد جدا بالنسبه للاجهزه الحديثه.

من ناحيه الشكل البرنامج ده انا عارفه لكن لا يوفر نظام الـ aero dynamic او الـ aero themes حتى في الويندوز .. هناك برامج تقوم بعمل هذا لكن ان كنت مستعد لخسارة 100 ميجا بايت من مساحه بووت الويندوز على الرام !

ايضا نسيت اقول لك بعض الاضافات الجديده قامت بتسهيل بعض الخطوات على المستخدم كالـ combine mode في الـ task Bar اعطى مساحه اكبر وكذلك بعض التجديدات في واجهة الـ windows explorer ودعم الاجهزه اللوحيه والبحث الاتوماتيكي عن الدرايفرز والتجديدات في الـ accessories.

في النهايه ان كنت تعاني من مشاكل كونك مبرمج فبالتاكيد لها حلول .. والا فلماذا لم ارى الى الان برنامج لا يعمل معي

ايضا انا لا ارى اي شيء جديد يمكن ان يضاف للويندوز زياده حتى يقومون بعمل تغييرات جذريه فالنظام سهل جدا وحتى الاطفال تستطيع التعامل معه بسهوله.

انا في النهايه مستخدم ويرضيني ما يعطيني حاجتي فلست عميل سري لمايكروسوفت

يعمل...
                              X