Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التشتت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التشتت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الان انتهيت من الإطلاع على موضوع عنوانه انا لست مجنون في المنتدى (المنابر), في شيء من الموضوع ينطبق على كثير من الناس ومنهم حضرتي الا وهي عدم اكمال اي مشروع للنهايه حتى لو كان صغير , والسبب (حبيت مشروع تاني _بنقل على السريع)

انا من زمن عندما بلشت تعلم التصميم كان عندي افكار كثيره ,,بس للأسف مافي شي خلص ,, والأسباب:

1-انا كنت وما زلت حاب اعمل في شركه كبيره للتصميم _حتى لو بدايتها كانت بالمجان بدون راتب_ وماشاء الله عندنا الشركات في البلد كتير ههههه. تنقلت بين البرامج والمودليج والإكساء وغيرها وضيعت وقتي احكي مره بدي اكون مصمم ,ومره البس متريل ومره ..ومره , والشركه الفولانيه حكتلي بدنا واحد للإضاءه ..والشركه التانيه بدها تكسشرنج ..وهيك ..... _كان لازم اركز على وحده بس_بس على العموم في تقدم ,ولو بسيط ,اول مابلشت ماحد كان يطلع في وجهي الأن في شركات بتقابلني وبطعطيني اهتمام .

2- اضع لنفسي مشاريع لعشر اشخاص ,, يعني مشاريع كبيره وانا كمان خيالي واسع
    (سلاح ذو حدين) , يعني لازم اضع لنفسي مشروع لشخص .

3- عندي شوية رهبه من النتيجه.. يعني ببلش بشغله بعدين بحكي لحالي مش راح تزبط وانا لسا ماخلصت نصفها ......_ بس بلشت امحي قصه القلق شوي اصبح هناك شغلات مقبوله انا اصممها
    ,يعني كمان في تقدم بسيط.
    4- والأهم _والحمد لله موجوده- ألا وهو الصبر _ مش اللي بتاكل _ المثابره والصبر والإصرار ,وكل شي يزبط.

5 والأهم من هدول كلهم وقبلهم هو الإتكال على الله والثقه به .

وشكرا

Animation
    اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
    اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه

---------

مرحبا يا أعضاء المنتدى

مممممممم كلامك صحيح وهادا الشيئ بنطبق على الكثيرين منا
    لا اعرف الاسباب ربما هي التى ذكرتها والحل اكيد هو الذي ذكرته
    بالنسبة لتحديد التخصص هو شيئ مهم جدا جدا البعض لا يعطي اهتمام لهذا الشيئ
    خاصة اذا اردت ان تشتغل اعني ليس كهواية
    تحياتي

^ ^
    Limkokwing University of Creative Technology
    Bachelor in Creative Multimedia

عندي لكم شيء قد يكون الحل بمعاناتك ومعاناة البعض ايضا
      كون لك انت وكام صديق من اللذين يعملون على البرانامج فريق عمل كل واحد او اثنين يشتغلوا في مجال هم متخصصين فيه وهكذا ...........
      لانه عزيمة 10 اشخاص اقوى من عزيمة رجل ..
      وايضا سيكون هنالك مختصين بمجال واحد اعرف به منك فلذلك قد يصبح الناتج افضل بكثير
      بالتوفيق ...

بالنسبة لي العمل هواية .,. أميل أن أكون Modeler و أتطلع للبرامج التي يكون في المودلنق ممتع ^_^

موفق أخوي و التشتت نمر به كلنا على ما أتوقع الله يعينك ^_^

أفكر طرح رابطة للمشتتين بحيث نقوم بمشاريع جماعية و تحديات غير رسمية فيما بيننا لكن لا أتوقع أن هناك من سينضم للرابطة
        فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

المشاركة الأصلية بواسطة cortex مشاهدة المشاركة
          بالنسبة لي العمل هواية .,. أميل أن أكون Modeler و أتطلع للبرامج التي يكون في المودلنق ممتع ^_^

موفق أخوي و التشتت نمر به كلنا على ما أتوقع الله يعينك ^_^

أفكر طرح رابطة للمشتتين بحيث نقوم بمشاريع جماعية و تحديات غير رسمية فيما بيننا لكن لا أتوقع أن هناك من سينضم للرابطة
          فكره جميله ...

Animation

---------

السلام عليكم
            انا اعاني من هذه الحاله فلقد بدات في الماكس من فتره والاقيني لازم اعرف فوتو شوب اروح اتعلم فوتو شوب انا محدده التخصص وهو الانيميشن مش عارفه هوكمان منقسم لاقسام ولا لا ولكن تشتتي بين دروس المبتدئين بين واحد والتاني شويه اسمع دروس لفلان وبعد شويه اشوف دروس غيره كلها طبعا جميله جدا حتي اني اشتركت في كورس وطلع غير ماتوقعت ولم اكمله حتي وبدات في مشروع تطبيق ولكني لم اكمله لانه كان دروس فيديو بدون صوت ولم استطيع تنفيذ الخطوات اصبت باحباط وتركت الماكس شويه بس بصراحه مش قادره اتنازل عن حلمي بس مش عارفه الطريق لتحقيقه ازاي وازاي اقدر اتخلص من التشتت ده
            ولو في رابطه انا اول واحده اسجل فيها

شكرا على المرور الجميل ...

Animation

---------

يعمل...
              X