Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلمي الوثائقي الأول 9 دقائق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيلمي الوثائقي الأول 9 دقائق

الإخوة الأعضاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

يسرني أن أقدم لكم اليوم فيلمي الوثائقي الأول وهو يتحدث عن تاريخ ناطحات السحاب في العالم

مدة الفيلم 9 دقائق . وهو من إعدادي وتصميمي وإخراجي .

أرجوا ان ينال إعجابكم

ماشاء الله عوداً حميداً اخي عبدالعزيز ..
    وعمل جميل ..

لكن ماهو البرنامج المستخدم ..
    مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
    ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
    ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
    ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

اخوي عبدالعزيز او مشرف القسم ياريت توضح لي كيف احمل الفيلم ..

الفلم في بدايته رائع بعد مشاهدتي له ولكنه غير مكتمل عندما يصل الى الدقيقة الثانية ينتهي ... لاادري لماذا ؟
      =======================================.
      متى يعودان ؟
      ( الحمود & الخليفي )
      =======================================.
      .

المشاركة الأصلية بواسطة مزايا مشاهدة المشاركة
        ماشاء الله عوداً حميداً اخي عبدالعزيز ..
        وعمل جميل ..

لكن ماهو البرنامج المستخدم ..
        شكرا على مرورك الكريم أخي مزايا .
        اخي البرنامج الذي استخدمته في عرض هذه الصور هو برنامج Magix movie

المشاركة الأصلية بواسطة همرابيض مشاهدة المشاركة
        اخوي عبدالعزيز او مشرف القسم ياريت توضح لي كيف احمل الفيلم ..

الفلم في بدايته رائع بعد مشاهدتي له ولكنه غير مكتمل عندما يصل الى الدقيقة الثانية ينتهي ... لاادري لماذا ؟
        شكرا أخي همرابيض على مرورك . أخي الكريم أنا لا أدريي ما هو سبب الخلل لذا يا ريت لو يتقدم احد الشباب ليساعدك في هذا الشأن .

تقبلوا تحياتي

ما شاء الله....عمل جميل
          ممكن سؤال....عملت walkthrough بالماكس...مدة الفيلم 6 دقائق ونوعه avi ...حجمه 93ميجا
          يعني مستوفي شروط الموقع youtube.com للعرض.....لكن بعد ما رفعته لاحظت الوقت 13 دقيقة والشاشة سوداء مع انه الموسيقى مسموعة؟؟؟؟؟
          رجعت حولته الى flv واصبح حجمه 37ميجا ومدته 6 دقائق....وبرضه رفعته على الموقع وما مشي الحال؟؟؟؟
          هل هناك طريقة او امتداد او اي معلومة ممكن تساعدني فيها....وجزاك الله خير

ماشالله اخوي مجهود طيب تستحق الشكر والثناء عليه

ملاحظتي الوحيده اذا كنت تسمح بالنقد

هي الجرافكس يحتاج اهتمام اكثر بالنسبة للالوان والتصميم والخطوط

وايضا ياليت لو اضفت تعليق صوتي تتكلم عن كل برج لان الامر هذا بسيط ولو اضفته راح تنقل عملك لابعاد بعييييده جدا

حتى لو تسجل التعليق بصوتك جرب

ونتمنالك كل توفيق يارب

المشاركة الأصلية بواسطة sindbad10 مشاهدة المشاركة
              ما شاء الله....عمل جميل
              ممكن سؤال....عملت walkthrough بالماكس...مدة الفيلم 6 دقائق ونوعه avi ...حجمه 93ميجا
              يعني مستوفي شروط الموقع youtube.com للعرض.....لكن بعد ما رفعته لاحظت الوقت 13 دقيقة والشاشة سوداء مع انه الموسيقى مسموعة؟؟؟؟؟
              رجعت حولته الى flv واصبح حجمه 37ميجا ومدته 6 دقائق....وبرضه رفعته على الموقع وما مشي الحال؟؟؟؟
              هل هناك طريقة او امتداد او اي معلومة ممكن تساعدني فيها....وجزاك الله خير
              شكرا على مرورك أخي sindbad10 . بالنسبة لسؤالك فانا لا اعرف الصيغةالمثالية لحفظ الفيديو لأجل يويتوب . ولكن الصيغية التي أستعملها أنا هي صيغة Windows Media وأنصحك بعدم استعمال صيغة avi لأنها غير مناسبة للرفع على اليوتوب .
              تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة بدر الحمود مشاهدة المشاركة
              ماشالله اخوي مجهود طيب تستحق الشكر والثناء عليه

ملاحظتي الوحيده اذا كنت تسمح بالنقد

هي الجرافكس يحتاج اهتمام اكثر بالنسبة للالوان والتصميم والخطوط

وايضا ياليت لو اضفت تعليق صوتي تتكلم عن كل برج لان الامر هذا بسيط ولو اضفته راح تنقل عملك لابعاد بعييييده جدا

حتى لو تسجل التعليق بصوتك جرب

ونتمنالك كل توفيق يارب
              أشكرك اخي بدر الحمود على مرورك وتعليقك . وأرجوا أن يوفقني الله عز وجل لأنجز عملا في المستقبل أكثر حرفية.

تقبلوا تحياتي

العمل رائع ولكن لو إستخدمت مؤثر صوتي غير الموسيقى !
                وفقك الله أنت وكافة أعظاء هذ المنتدى الطيب ياطيبين
                ربي إجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

لا اعتقد ان اطول برج بالعالم سيكون بدبي

اطـول بـرج بـالـعـالـم سيكون بالكويت بمدينة الحرير طول البرج سيكون 1 كـيـلـومـتـر بالسماء !!

اسم البرج هو برج مبارك الكبير
                  it would include tourism centers, hotels, resorts, public gardens, spacious residential areas and a 1,001m-tall tower ( Mubarak Tower ).

هنا فيديو رهيب عن هذا البرج وعن مدينة الحرير

http://www.youtube.com/watch?v=Tpl4DxN4UZQ

http://www.newscientist.com/article.ns?id=dn8445

مقارنة بين برج دبي وبرج مبارك الكبير
                  Blender Maya LT Unity3D Illustrator

أخي الكريم الراوتر يبدوا أن معلوماتك عن الأبراج ضعيفة إلى حد ما .
                    صحيح ان برج دبي لن يضل في الصدارة كأعلى برج في العالم . وصحيح أن برج المبارك سيكون أعلى من برج دبي . ولكن ليس صحيح ان برج المبارك سيكون أعلى برج في العالم . لأنه ببساطة هناك برج آخر في دبي اسمه ( البرج ) (AL BURJ) سيكون أعلى برج في العالم وسيكون أعلى من برج دبي وبرج المبارك . وسيبلغ طوله 1200 متر أي أعلى بـ 200 متر عن برج المبارك .
                    رجع الرابط http://www.dubai-immo.com/alburj.htm

خبر ومعلومة
                      يوم السبت 21/07/ 2007 أي اليوم سيتم الإعلان رسميا أن برج دبي هوأعلى برج في العالم الأن إذ وصل ارتفاعه إلى 141 طابق و 510 أمتار . يذكر أن برج دبي سيبلغ ارتفاعه 200 طابق و 818 مترا عند الإنتهاء منه في 12/ 2008 .

إضغط على الصور

لتصحيح المعلومة من المستحيل بلوغ الابراج لكيلو متر في السماء لان هنك خطر بسبب الرياح والعوامل الطبيعية
                        وللمعلومية برج دبي 500.12
                        متر وليس 900 متر
                        البساطة ام الجمال

عندما تكون المدينة مزدحمة و بلد صغير يفترض الارتفاع الى الاعلى ..
                          لكن بوجود مساحة شاسعة و صحاري لآلاف الكيلومترات .. مالضرورة من الأعالي ؟
                          -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

المشاركة الأصلية بواسطة هاجد مشاهدة المشاركة
                            لتصحيح المعلومة من المستحيل بلوغ الابراج لكيلو متر في السماء لان هنك خطر بسبب الرياح والعوامل الطبيعية
                            وللمعلومية برج دبي 500.12
                            متر وليس 900 متر
                            أخ هاجد أظن أنه ليس من المعقول أن ينفق الإماراتيون والكويتيون والبحرينيون والأرجنتينيون ملايين من الدولارات على مخططات ومجسمات لأبراج ليس من الممكن بناؤها . فبناء أبراج تتعدى الكيلومتر أصبح اليوم ممكنا هندسيا . وفي العشر سنوات المقبلة سيكون هناك أبراج في دبي والكويت والبحرين والأرجنتين كلها تتعد الكيلومتر.
                            بالنسبة لبرج دبي فيبدوا انك فهمت الموضوع خطأ . برج دبي الأن طوله أكثر من 512 و141 طابق أي بهذا الرقم أصبح أعلى بناء في العالم . ولكن هذا ليس طوله النهائي فأعمال البناء مازالت مستمرة حتي يصل إلى الطابق 200 وعلو 818 متر في نهاية 2008.
                            راجع موقع البرج http://www.burjdubaiskyscraper.com/

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة
                            عندما تكون المدينة مزدحمة و بلد صغير يفترض الارتفاع الى الاعلى ..
                            لكن بوجود مساحة شاسعة و صحاري لآلاف الكيلومترات .. مالضرورة من الأعالي ؟
                            نعم كلامك صحيح أخ Steady Cam . فالغرد من بناء برج دبي هو بناء صرح دعائي لإمارة دبي . سأحكي لك قصة شخصية . : أنا لم أكن أسمع عن مدينة تايبي ولم أكن أعرف أنها العاصمة الطيوانية إلى عندما تم بناء أعلى ناطحة سحاب فيها 2004 . وأعتقد أن نفس هذا الأمر سيقع للمواطن الغربي ناهيك عن أنهم سيفاجؤن بأن الشعب الإماراتي هو شعب عربي مسلم ( يعني إرهابي) .

معلومة : المنطقة التي يبنى فيها برج دبي تصنف أنها ستكون أرقى كيلومتر مربع على وجه الكرة الأرضية

المنطقة التي يبنى فيها برج دبي تصنف أنها ستكون أرقى كيلومتر مربع على وجه الكرة الأرضية
                              اذا كان قصدك بأرقى بالأغلى .. فحسب علمي ان اغلى متر مربع في العالم هو الاراضي المحيطة بالحرم المكي ..
                              -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

يعمل...
                              X