Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحمام العصري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحمام العصري

وتربعت سيارة الcamaro تصميمي الأخير على عرش الرئيسية لمنتدى طريق الكرافيك وكما تشاهدون قمت بتصميم حمام عصري يتكون من شاشة بلازما تحتوي على انترنيت وشاهدوا كيف الكامارو وصلت للقمة .

البرنامج المستخدم - الثري دي ماكس +poser 6
    الريندر المستخدم - المينتال راي

[/URL]
    التعديل الأخير تم بواسطة BassamAmad; 27 / 03 / 2010, 02:04 PM.

عمل جميل
    لكن ما هي حاجتي للإنترنت وانا في الحمام .
    الريندر بحاجة للمزيد من العمل
    اعتقد انك وضعت إضاءة photometric light في السقف
    الخامات ايضاً بحاجة للمزيد من العمل

شكرا اخوية (yaman) على ردك للموضوع وبالنسبة للنيت في الحمام فأبسط مابيهة تكدر اتشغل اي راديو بالعالم عن طريق الأنترنيت وتغسل بالدوش .

ثانيا بالنسبة للريندر حقك هو طلع فاتح اللون
      وبالنسبة للإضاء المستخدمة فآني مستخدم إضاءة الomini مع volume light atmospheric بس جان لازم اقلل شدة الضو اشوية .

واحب اكول الك هاي اول محاولة الي لان اني اختصاصي بس سيارات بس حبيت اجرب
      يعني تجربة لا اكثر

بسام عماد البناء -مهندس ميكانيك تقني سيارات
      27-3-2010

العمل يا اخي يحتاج الي اضاءه اكتر واقعيه

وانا أفضل الفيراي العملاق في اخراج عملك

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة bassamamad مشاهدة المشاركة
          شكرا اخوية (yaman) على ردك للموضوع وبالنسبة للنيت في الحمام فأبسط مابيهة تكدر اتشغل اي راديو بالعالم عن طريق الأنترنيت وتغسل بالدوش .

ثانيا بالنسبة للريندر حقك هو طلع فاتح اللون
          وبالنسبة للإضاء المستخدمة فآني مستخدم إضاءة الomini مع volume light atmospheric بس جان لازم اقلل شدة الضو اشوية .

واحب اكول الك هاي اول محاولة الي لان اني اختصاصي بس سيارات بس حبيت اجرب
          يعني تجربة لا اكثر

بسام عماد البناء -مهندس ميكانيك تقني سيارات
          27-3-2010
          لا اعلم اشعر بأنك تحسست من النقد قليلاً
          على كل حال إذا اردت تحسين الريندر وبالمنتال راي ارسل لي الملف على الخاص وانا اعمل لك ريندر [ حلوان الصحلة ]

ررررررررررررروحة ياعم دانت تحلم بالنت والدوش مع بعض ايه دة الحلاوة
            ===============
            اخي من تخلص الريندر في الماكس روح على الفوتو شوب وعدل الاضاءة وبتكون عشرة على عشرة
            (سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضى نفسه , وزنة عرشه . ومداد كلماته)
            --------
            --------
            لا شي مستحيل اذا ما وجهت كل تركيزك اليه .

الإخ obesh :شكرا جزيلا اخوية على ردك وصحيح كلامك لازم اشوية الأضاء متكون فاتحة هالكد .
              ------------------------------------------------------------------------------------
              الأخ yaman :حبيبي yaman اني بالعكس افرح من ييجيني النقد وبالعكس يعجبني اعرف سلبيات الشغل الي دا اقدمة حتى اصلح هذي السلبيات مستقبلا .
              شكرا حبيبي على ردك .
              ------------------------------------------------------------------------------------
              الأخ ست الحواس : هههههههههههههههههههههههه والله من شفت ردك فرحت وضحكت اهواية بس لو تجي للواقع شغل راديو بالأنترنيت على اي محطة rab اجنبية واتونس بالدوش -- والله مثل ما كلت آخر حلاوة .

راح اجرب الفوتوشوب واشوف مثل ماكلت .
              تحياتي الك .
              ----------------------------------------------------------
              شكرا لكل من ساهم في إبداء الرأي والرد على الموضوع واني منتظر ردود باقي الزوار .

بسام عماد البناء -27-3-2010

يعمل...
              X