Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

- amazing world -

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مرحبا ..
    العمل جميل والكومبسشن تماام ماشاء الله .. انا اتفق معاك في لون الفستان للفتاة لانه ظهر بشكل واضح في هذا العمل , بس رأيي لو كانت الفتاة مثلاً جالسة جلسة تأمل ممكن تعطي انطباع أكثر اتصال معك الفكرة (amazing world ) مو ؟!

مع تحيتي وتقديري ...
    S<< " It's not about The World As It Is ,,, It's About The World As Your EYES SEE IT !... " <<S
    ... Sultan Alshehri...
    thepodsultan@hotmail.com

عمل جميل ...أرشحه لرئيسية *****

تحياتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة mimoune مشاهدة المشاركة
        ما شاء الله عمل جميل من حيث المونتتج وا لألوان
        وكنت أفضل لو خففت درجة الإضاءة في السطح مقارنة بالغيوم الملبدة
        والله أعلم
        اهلا وسهلا فيك اخي نورة الموضوع بوجودك واشكرك على رائيك واظن انك محق فيه تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
        عمل خيالي ومتقن بالفعل.. يعيبه فقط عدم وضوح الصورة في اليسار

وفقك الله عزيزي
        نورت اخي متشكر والله على المرور بنسبه للصوره اممم اطريت استخدام هذه الصوره صورة الجبل بهذه الحجم الكبير من دون ان اصغرها حتى تظهر الديتيلز كما ان العمل عندي بمقاس كبير وانا نزلته بعد التصغير في المنتدى والمشكله هذه اتحلت

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة Mamot مشاهدة المشاركة
        عمل رائع اخوي.. عندك قدره مذهله في الدمج مشالله عليك,, الي يشوف العمل ما يصدق انه عباره عن صور متفرقه..

اهنيك على مستواك..
        الله يجزاك خير اخي وانا اقدر مرورك العطر

المشاركة الأصلية بواسطة MR.Husam مشاهدة المشاركة
        ما شاء الله رائع ...
        أرى ان الفتاة يجب أن يكون حجمها أصغر ... لأن شكلها عملاقة بالنسبة لشكل الجبل
        هذا رأيي .. والباقي ممتاز
        اهلا وسهلا فيك اخي وشاكر لك على المرور
        بنسبه لحجم الفتى والله اعلم من نظرا اضن انه مناسب والسبب كما ذكرت ان تفاضيلها لن تكون واضحه غير سوف تكون عباره عن نقطه حمراء وهذه الي ما اريده كما ان حجمها اضن انه ممتاز مع الابعاد ^^

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
        هلا عبد العزيز .. ما شاء الله أخي , يعجبني فيك صدقك دائما .

العمل جميل جدا وبالنظر للصور أعتقد انك وفقت فالدمج والحصول على كومبزيشن جميل ... مع ذلك التصوير يعيد يا عبد العزيز .. ما تكون ما تحب انا ناخذ قرائه ! ... السيطره كامله للمشهد مش للأميره

مع ذلك جميل جدا جدا ... ويكفي جمال المشهد والدمج الرائع فيه .

صحيح بالنسبه لللون الأحمر ... أختيار سليم , وكلامك سليم , أصلا بدون الكسر ما راح ينفع !

يعطيك العافيه , وما تحرمنا الطله .

يا مراااحب اباخي العزيز والغالي نورة الموضوع والله بطلتك من زمان ما شفناك ^^"
        كلامك عجبني الصراحه ... فعلا اظن اني حاولت اقنع الناظر على انه يركز على مركز الشلال عن طريق الفتاة والون الاحمر لكن ربمها كان التكوين غالب علي .. شكرا لك مجددا اخي وفعلا احيانا يجب علينا كسر حاجز الترابط الوني حتى نوصل الفكره او ربما يكون العمل اقوى بعد الكسر

اخي الله لا يحرمنى من طلاتك تقبل تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة KING OF MAX مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        عمل جميل ......
        ملاحظاتي:
        الشلال على اليسار....يظهر و كانه سموكsmoke ....كما انه باتجاه الاعلى ...يعني لازم يكب للأسفل.......
        بالاظافة الى الجبل على الشمال أيضا.....حاول تعمل clone ...للمنطقة التي تظهر متقطعة......بالتوفيق........تحياتي
        اهلا وسهلا فيك شاكر لك اخي على المرور
        بنسبه للملاحضات بنسبه للشلال ظاهر كانه سموك اممم هذه المنطقه لمن تكن منطقة رش عنيف بل اندفاع للماء بسيط ... اما بنسبه الاتجاه للاعلى ما فهمت والله قصدك ؟... اما بنسبه لل clone اظن انه معاك حق وسوف اقوم با التجربه .

تحياتي اخي وشاكر لك مرورك

المشاركة الأصلية بواسطة benissa.de مشاهدة المشاركة
        ماشاء الله عليك اخوي مبدع مبدع مبدع بصراحة جنان وذوقك اكثر من حلو
        تقبل اعجابي وتما احتفاض به
        الله يحفضك يارب
        ما عندي اي ملاحظة بالتوفيق
        اهلا وسهلا فيك ياسين نورة والله
        تسلم يا غالي على الرد الرائع تقبل تحياتي ومتناني

المشاركة الأصلية بواسطة دروب مشاهدة المشاركة
        أعجبني الدمج وضبط الألوان .. ولكن لو سمحت عندي ملاحظة بسيطة عامة..
        لا أعلم لماذا أغلب الأعمال التي أشاهدها عن matte painting هنا في المنتدى كأنها توجب الاحتواء على سحب وجبال .. هل أنا الوحيد الذي ألاحظ ذلك .. لا أتوقع أن هذا الفن محصور بذلك ، صححني إن كنت مخطئا .. .. مقصدي هو طلب التجديد في أفكار أخرى بعيدا عن صور الطبيعة الخارجية .. لأنها مستهلكة .. وبالتوفيق للجميع
        اخي دروب
        اسعدني تواجدك في موضوعي وابداء رئيك في عملي شاكر لك اخي

اخي الفاضل شكرا لك ... لكن اخي الفاضل هذه اول عمل لي ..... وبنسبه للملاحضه اخي الغالي في اعمال matte painting نزلت في المنابر تكوينها من مدن وعماائر وافتكر ايضا اني رائيتها ويمكنك مراجعة المعرض

واخيرا اخي الفاضل اضن هذه الكلام موقعه ليس هنا الله يجزاك خير كان فتحت موضوع نقاش حتى كل شخص يستطيع اني يعطي رائيه با الموضوع بكامل حريته

اخيرا شكرا لك مجددا اخي واسعدني تواجدك

المشاركة الأصلية بواسطة 3d dream مشاهدة المشاركة
        مرحبا ..
        العمل جميل والكومبسشن تماام ماشاء الله .. انا اتفق معاك في لون الفستان للفتاة لانه ظهر بشكل واضح في هذا العمل , بس رأيي لو كانت الفتاة مثلاً جالسة جلسة تأمل ممكن تعطي انطباع أكثر اتصال معك الفكرة (amazing world ) مو ؟!

مع تحيتي وتقديري ...
        مرحبا اخي .... سعيد ان اعمل نال على رضاك وشكرا لردك الرائع .... اخي الفاضل انا في مراحل عملي لهذه اللوحة عانيت مشكلة الفتاة فلا اخفي عليك اني وضعت الفتاه وهي جالسه وكان المنظر ابدا غير مقبول لدرجه انك با الكاد تعلم بوجود فتاة ^^"

شكرا اخي وإن شاء الله نشوفك مره تانيه على خير

المشاركة الأصلية بواسطة THE RAY مشاهدة المشاركة
        عمل جميل ...أرشحه لرئيسية *****

تحياتي لك

اهلا فيك اخي سعيد بتواجدك وسعيد ان العمل قد اعجبك تقبل تحياتي اخي

اخوك عبد العزيز
        -:تحيات:-
        D I G I T A L D R E A M
        ______
        W W W . D I G I T A L - D R E A M . O R G
        ___
        تم تغير الاسم من D-Dream إلى Digital Dream

أنا معجب بهذه الصورة

وأعتقد أن اللون الأحمر مناسب لفستان الفتاة لأنه يوحي بالخطر ، فهي من منظر وقفتها تبدو وكأنها على وشك القفز
          http://blog.amr-g.com

إن امتلاك الحياة الدنيا عن قدرة وخبرة هو السبيل الأوحد لنصرة المبادئ والمذاهب... *محمد الغزالي*

المشاركة الأصلية بواسطة عمرو مشاهدة المشاركة
            أنا معجب بهذه الصورة

وأعتقد أن اللون الأحمر مناسب لفستان الفتاة لأنه يوحي بالخطر ، فهي من منظر وقفتها تبدو وكأنها على وشك القفز

شاكر لك اخي على مرورك والحمد لله ان العمل اعجبك

تقبل تحياتي
            D I G I T A L D R E A M
            ______
            ___

هذا يعتبر تحفةو غاية في الروعة
              بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

المشاركة الأصلية بواسطة jagalinho مشاهدة المشاركة
                هذا يعتبر تحفةو غاية في الروعة

تسلم يا غالي على الكلام الرئع وجعله الله في ميزان حسناتك
                D I G I T A L D R E A M
                ______
                ___

تبارك الله.......
                  ورشتي للأعمـــــــــــــــــــــــــال الداخلية

http://maxforums.net/showthread.php?t=132037&page=2

أخي D-Dream
                    في نهاية الموضوع حبيت ان اقول لك ان كثير من الناس ال\ين يشاهدون اللوحات تأخذهم الناحية الانطباعية فطبعا الكثير
                    من الذين يشاهدون الاعمال في المنتدى هم يتبعون المعايير الدارجة وهم الاشخاص الذين ليس لديهم دراسة بالفن ولا خبرة فتقديرهم وحكمهم على الاعمال ياتي من الانطباع العام للعمل لكون العمل جميل فتجدهم يتكلمون عن انطباعهم الشخصي فقط وهم لايعلمون باسس العمل الفني مثل الترابط اللوني والتوازن وتوزيع العناصر وملامس السطوح وغيرها

لذلك ياأخي D-Dream اعمالك جميلة جدا ولديك خبرة لذلك انت تعرف تلقائيا من هو صاحب النقد الهادف الذي بني على اسس وصاحب النقد الانطباعي
                    أخي D-Dream في هذا المنتدى قد ينقدك شخص لاتعرف كم عمره وماخي خبرته في هذا المجال فربما شخص في المنتدى يدرس في المرحلة المتوسطة ينقد عمل شخص درس الفنون وتعلم اسسها لذلك عليك بتقييم النقد قبل أن تاخذ به
                    فأنت ادرى لكونك تقول ان لديك خبرة في الترابط اللوني

انا اقول كلامي هذا بعد مشاهدتي لنقد انطباعي من بعض الاخوة عندما قالوا ان اللون الاحمر جيد طبعا اللوحة ككل رائعة جدا وممتعة جدا ولكن اللون الاحمر ياخذ العين مباشرة للفتاة فربما انت قصدت ذلك متعمدا لا ادري ولكنني اتوقع ان اللوحة بدون فتاة ولون احمر لن ينقص من قيمة العمل شيء لان العمل بدون فتاة سوف تتدرج العين بالمشاهدة بشكل سلس بشكل انسيابي بين اجزاء العمل الفني لكون العمل مترابط في الالوان لكن اللون الاحمر سوف يجعل العين تتوقف على اللون الاحمر لحدته

أخي D-Dream لايوجد في الدنيا عمل فني لاينقد حتى لوحة المنوليزا لو لم يعرف الناس من رسمها ووضعت منتدى لتم نقدها بالانطباعية فقط

اخي D-Dream كلامي هذا دليل على اعجابي بعملك فالعمل الغير جيد لاينقد لان العمل اصلا ليس واقف وشايل نفسة لكي ننقده
                    اتمنى لك كل التوفيق

تحياتي
                    البساطة ام الجمال

التكوين جيد
                      وما لفت انتباهي هو كم الجهد المبذول في العمل
                      جهدك متوفر هنا شكرا لبذلك هذا الجهد أنا أتمنى أن يبذل صاحب كل عمل ما يستحقه من الوقت وحتما سيخرج بعمل كبير
                      تقبل تحيتي لشخصك

أنا مع هاجد في حكاية الترابط اللوني

ومعك أيضاً في حكاية الفوكس

والأصح - من وجهة نظري - هو أن يكون اللون أحمر ولكن شاحب أو باهت نتيجة تشربه للألوان المحيطة .
                        =================================

جميل , الشلال الأيسر طريقة غزله تحتاج اعادة عمل ,

حدة الحمار وكمية لمعان الفستان برأيي أيضا غير مناسبة ... , الإضائة التي متعرضة لها الفتاة لا تتناسب مع المشهد , مجرد وجهة نظر

العمل ممتاز , 8/10

يعطيك العافية .

ولا اروع ..
                            كن كالطير يحب العلو

تجربه موفقه عزوز

حبيت الجو و الالوان

و الغيم بالذات طلع مرتب ,, تبارك الله

عندي ملاحظتين ماتنقص من جمالية العمل ,,, الجبال البعيده حاول تخلي لونها اقرب للرصاصي Gray و قلل وضوحها
                              لا اله الا الله

يعمل...
                              X