Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبتدئ على وشك اليأس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبتدئ على وشك اليأس

مرحبا شباب أخباركم كيف الدنيا معكم المهم
    أنا مبتدئ في عالم التصميم ككل و بالأخص في الماكس يعني ما صارلي في 3 أشهر فحاب أعرف هل أنا لوحدي أم الكل كان مثلي فأنا لي في الماكس 3 أشهر تقريباً و إلى الآن لم أتقن الموديولنق و حتى لم أفكر في الإكساء أو أعلم ما هي الإضائة فهل كلكم مثلي أم أنا وحدي الغبي بينكم قربت أيأس من الماكس مع إني حاب هالبرنامج شو تعليقكم مشاااااان الله

<<Nobody>> سابقاً

اخي الكريم ..
    انا منذ تسجيلي بالمنابر ابتدأت مع الماكس تقريبا.. وايضا مستوايا مبتدأ واقل ايضا..
    ما عليك غير.. الصبر .. البحث ..الجرأة ..السؤال.. التطبيق ..التطبيق..التطبيق ..
    وعدم اليأس .. فكلنا نمر بمرحلة اليأس هذه من حين لاخر ..

انتظر اراء اهل الخبرة ..

بالتوفيق للجميع ..

الصبر اخى العزيز

انا فى المده يعنى كنت بصمم اه اشياء لكن مش بيطرق احترافيه

صممت غرفه كامله من اول يوم بعديها بي شهر كراكتر غريب الشكل

من دماغى وكنت عارف اساسيات التحريك والخامات والاضاءه
      ما أعظم ان تكون غائبا حاضر ... على ان تكون حاضرا غائب ...

ليش مابتفكر بالسينما
        خلال هالثلاث اشهر تقدر تتقن نمذجة الاثاث بشكل جيد مع الخامات والاخراج كمان
        لانو كتير برنامج سهل عن تجربة
        نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
        صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

عمليه خطف وتجنيد فى منتصف الليل

جارى تجهيز سلاح معمول بى ماكس 2010

واقتناص العدو
          ما أعظم ان تكون غائبا حاضر ... على ان تكون حاضرا غائب ...

ههههههه
            جاري الاتصال بشرطة السينما للنجدة ٨ـ٨
            نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
            صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

لحن الغروب .. كشفناكي ..انتبهي تكرريها تاني

المشاركة الأصلية بواسطة <<nobody>> مشاهدة المشاركة
                مرحبا شباب أخباركم كيف الدنيا معكم المهم
                أنا مبتدئ في عالم التصميم ككل و بالأخص في الماكس يعني ما صارلي في 3 أشهر فحاب أعرف هل أنا لوحدي أم الكل كان مثلي فأنا لي في الماكس 3 أشهر تقريباً و إلى الآن لم أتقن الموديولنق و حتى لم أفكر في الإكساء أو أعلم ما هي الإضائة فهل كلكم مثلي أم أنا وحدي الغبي بينكم قربت أيأس من الماكس مع إني حاب هالبرنامج شو تعليقكم مشاااااان الله

اخي اذا كان الغباء صفة لعدم المعرفة
                فغالبية الاعضاء هنا ( اغبياء )

ولكن لا اعتقد ذلك
                كلنا في عالم التصميم ك . ج نعتبر متخلفين جدا عن ما نشاهده في سي جي توك

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الغروب مشاهدة المشاركة
                  ليش مابتفكر بالسينما
                  خلال هالثلاث اشهر تقدر تتقن نمذجة الاثاث بشكل جيد مع الخامات والاخراج كمان
                  لانو كتير برنامج سهل عن تجربة
                  أحسك تحولتي إلى

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه أمزززززززززززززززززززززززززح
                  اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
                  اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
                  ..

ان شاء الله يا الحبيب رح تتقن البرنامج بعد 6 سنوات

لو دخلت السينما رح تتقنه في شهر فقط ورح تعرف كل شي

جرب السينما منت خسران شي!

هاذا البرنامج
                    =============================================================
                    http://mis3d.com/programs/CINEMA_4D_R10_[Mis3D.net]_.rar
                    ==============================================================
                    ( انسخ الرابط كاملا ولا تضغط عليه)

خفيف وسهل لا تتعب عقلك بالماكس مح تستفيد شي الا بعد سنوات وهاذي شبكة احتراف فيها كل الدروس حول البرنامج سوي بحث على الي منت عارفه ويجيك الدرس وانت حاط رجل على رجل

http://www.e7tirafc4d.com/droos/

الخيار لك جرب مح تخسر شي

ههههههههههههههههههههههههههههه

سينمائى يتعدى على منطقة المكساوية ........ نعمل فيه ايه يارجالة ؟

اخى اللى اعتبرت نفسك غبى من غير سبب على كدة بقة انا ليا شغل فى الماكس ما اتعرض بس انا بقالى وقت طويل بسبب ظروف الدراسة اتعلم واتفرج فقط فلا تقنط ولا تفكر الا فى الهدف وانسى تماما مشاكل الطريق وعامة يوم ما اقدر اعرض اعمالى اللى ما شافها حد غيرى هحس بكل الجهد و الوقت اللى ضاع فى التعلم اما الان فاليوم هو عيد ميلادى وبعد اذنك عندى حفلة وتورتة اتافض معايا

الان ماكى مكانش بجناحين ولكن اتعلم وزيه زى اى حد فينا الفكرة انه مكانش بيضيع وقته غير فى الماكس ولا حتى كان بيخرج تقدر تعملها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
                      " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

تحذييييييييييييير تحذيييييييييير
                        هناك سنمائيون في قسم الماكس يرجى من كل ماكسوي غيور إخراج المواس الخاص به و نمذجة سلاح لقنص الأعداء
                        أنا لم و لن أفكر في غير الماكس مع أني شبه متأكد من أن السنيما أسهل بكثير
                        حتى لو قعدت 10 سنوات في تعلمه ليس هناك أي مشاكل كنت بس حاب أعرف هل أنا لوحدي هكذا أم كل الماكسويين

آآآآآخخخ من السينمائيين يحولون خطفي من عقر داري منبر الماكس و أنا في حالات الضعف لكن في يوم من الأيام سوف أريكم من هو <<Nobody>>
                        ههههههههههههههههههههههههععععععععععععععع

<<Nobody>> سابقاً

ههههههههههههههههههههه

3 شهور وما تعرف شي والله مشكله هاذي <<< :]

أخى عليك بالصبر والصبر ثم الصبر....واتخصص. وإن كنت تبحث عن مدة معينة أقول لك
                              لكى تتقن الماكس يلزمك على الاقل 6 اشهر مع 6 ساعات يوميا ولكن بضمير.
                              لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

يعمل...
                              X