Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا وين واصل فالفوتوشوب ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رااااااائع

أسميك فعلا جبتها

فعلا أنا من البريمي !!!

الصراحة فعلا لبسني الشك حاليا أنك من عمان !!!

وكانت غلطتي لما قلت أقصى الغرب ... كان لازم أقول أقصلا الغرب الشمالي ...

المهم يا الحبيب ..

ما فمهت عليك .. كيف يعني الإحتكاك وارد ؟؟
    B u O s a m a

D r. A R C H I T E C T

NOoo one really knows of my ~ PAIN

سالخير .... الصراحة وبدون زعل انا مش هقيم مستواك من تصميمين او تلاث تصميمات

ولن اقيم انا بل اخوانك معنا في المنتدي .. فقط اعرض لنا التصميمات وافكارك التي قمت بإنجازها

ونحن سنقيم .. وللعلم كما قيل من قبل اذا كانت الفكرة موجودة في اي وقت والاستخدام امثل للادوات

مع الادوات المساعدة المتوفرة plug-ins ... ذلك يعني انك في مستوي مقبول ويرتقي الي المتقدم

بالنسبة ليا انا اشتغلت 3 سنين في وكاله اعلان واشتغلت سنه ونص لوحدي في شركة خاصة بي ولم اقتنع حتى الان اني قد حققت مستوي متقدم في الفوتوشوب على الرغم من الكفاءة التي يحسدني عليها البعض

نصيحة :- لا تقف عند حد معين ولا تقول الي اي مستوى انا وصلت ... فقط ابذل قصار جهدك وتطلع دائماً للافضل
      ولا تنتظر من احد ان يقيمك ما دمت واثق من قدرتك على الابداع وكما قيل سيتحسن المستوي من الاحتكاك
      مع الكبار .

في النهاية دمت بالف خير ومنتظرين الجديد من التطورات
      اخوك / محمود سيف النصر

جميل ورائع

وصدقني أخي لا يوجد حدود للأبداع

شكرا لك

adobe Indesigan cs4
        adobe Photoshop cs4
        adobe Illustrator cs4
        Corel Draw x3

المشاركة الأصلية بواسطة 7oooooooda مشاهدة المشاركة
          سالخير .... الصراحة وبدون زعل انا مش هقيم مستواك من تصميمين او تلاث تصميمات

ولن اقيم انا بل اخوانك معنا في المنتدي .. فقط اعرض لنا التصميمات وافكارك التي قمت بإنجازها

ونحن سنقيم .. وللعلم كما قيل من قبل اذا كانت الفكرة موجودة في اي وقت والاستخدام امثل للادوات

مع الادوات المساعدة المتوفرة plug-ins ... ذلك يعني انك في مستوي مقبول ويرتقي الي المتقدم

بالنسبة ليا انا اشتغلت 3 سنين في وكاله اعلان واشتغلت سنه ونص لوحدي في شركة خاصة بي ولم اقتنع حتى الان اني قد حققت مستوي متقدم في الفوتوشوب على الرغم من الكفاءة التي يحسدني عليها البعض

نصيحة :- لا تقف عند حد معين ولا تقول الي اي مستوى انا وصلت ... فقط ابذل قصار جهدك وتطلع دائماً للافضل
          ولا تنتظر من احد ان يقيمك ما دمت واثق من قدرتك على الابداع وكما قيل سيتحسن المستوي من الاحتكاك
          مع الكبار .

في النهاية دمت بالف خير ومنتظرين الجديد من التطورات
          اخوك / محمود سيف النصر

هو صحيح ما تقدر تقيم مستوى مصمم من خلال تصميمين فقط ...

لكن لحد الحين ما أنشأت موقع عشان أعرض أعمالي ..

وراح آخذ بنصايحكم لأن فيها بعضعن توزن ذهب

وهذا مب محاملة هذا الكلام أقوله من صميم قلبي ..

تشكرون لدعمكم المعنوي وجزاكم الله كل خير ....

أخوكم بو أسامة ...
          B u O s a m a

D r. A R C H I T E C T

حياك الله أخي بوأسامة مرة أخرى ...

في الحقيقة أنا لست من عمان ولكني عملت فيها 5 سنوات في صور بالتحديد ... وزرت البريمي فهي مدينة حية ودائبة الحركة ... والعين على مرمى حجر ... والاحتكاك الذي أقصده له جوانب عدة ... فمن الجرائد يمكن التعلم من آخر صرعات التصميم ... ومن المطبوعات هنا وهناك للبنوك والشركات وغيرها ... كما أن الاختلاط بأصحاب المهنة يوفر لك الكثير من الخبرة ...

بداياتي في تصاميم الكمبيوتر كانت من عمان وفي صور وقتها لا يوجد من يساعدني في فهم شيء عن التصميم ... لكني تعرفت على أحد الإخوان وكان بمثل مستواي ... وصرنا نجرب ونتبادل التجارب حتى وصلنا إلى درجة مقبولة ...

كلمة أخيرة ... النت لم يترك شاردة ولا واردة فهو مكان يتسع لخبرات الجميع .
            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
              حياك الله أخي بوأسامة مرة أخرى ...

في الحقيقة أنا لست من عمان ولكني عملت فيها 5 سنوات في صور بالتحديد ... وزرت البريمي فهي مدينة حية ودائبة الحركة ... والعين على مرمى حجر ... والاحتكاك الذي أقصده له جوانب عدة ... فمن الجرائد يمكن التعلم من آخر صرعات التصميم ... ومن المطبوعات هنا وهناك للبنوك والشركات وغيرها ... كما أن الاختلاط بأصحاب المهنة يوفر لك الكثير من الخبرة ...

بداياتي في تصاميم الكمبيوتر كانت من عمان وفي صور وقتها لا يوجد من يساعدني في فهم شيء عن التصميم ... لكني تعرفت على أحد الإخوان وكان بمثل مستواي ... وصرنا نجرب ونتبادل التجارب حتى وصلنا إلى درجة مقبولة ...

آهااااااا ...وأنا أقول من وين الحبيب عارف عمان كلها ...

صحيح العين قريبة ولكن في الفترة حدث مشاكل كثيرة بسبب الحدود وغيرها ونحن في غنى عن التفاصيل

فعلا ممكن الواحد يستفيد من الجرايد والمطبوعات والنت وغيره ..

لكن أنا شغفي أني أجلس جنب واحد خبير فالفوتوشوب

وأشوفه يوم يصمم شو يسوي ... كيف يتعامل مع الحركات وينسق بينها

يعني أبا أشوفه الشغل كيف يستوي قدامي وكيف الإلهام يصب فوقه ومن هذا القبيل

ع العموم تشكر أخي ع النصايح الذهبية ...

وجزاك الله كل خير ....
              B u O s a m a

D r. A R C H I T E C T

برنامج الفوتوشوب برنامج ليس بالقليل ويمكن عمل امور كثيرة ومتشعبة
                لكي تكون محترف في الفوتوشوب من وجهة نظري
                يجب ان تكون لديك القدرة على
                تعديل الصور وتحويرها photo editing
                الرسم الرقمي digital paiting
                تحرير الخامات texture
                تصميم المجسمات والشعارات وغيرها وغيرها
                اما بالنسبة الى مستواك فهو كما يبدوا احترافي من ناحية
                تصميم الشعارات

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة

-----

كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي ... و إذا ما ازددت علماً زادني علماً بجهلي
                  سبحان الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

قال أحد الحكماء : إن تعبت في البر فإن التعب يزول والبر يبقى ..
                  وإن تلذذت بالإثم فإن اللذة تزول ويبقى الإثم .

يعمل...
                  X