Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو أسهل برنامج تصميم 3d ؟ ارجو التفاعل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو أسهل برنامج تصميم 3d ؟ ارجو التفاعل

انا اريد برنامج سهل فى تصميم ونمذجة الشخصيات الكرتونية وتكون واجهة البرنامج خفيفة وفى نفس الوقت تكون التصميمات قريبة من الواقع وليه دروس متوفرة وخصوصا فى فى تصميم الشخصيات مع العلم ان هدفى هو تصميم مقاطع كرتونية ثرى دى قريبة من الواقع ( 5 دقائق او اكثر ) , سوف اذكر لكم تجاربى مع كل برنامج :

اولا : برنامج بلندر والصراحة انا مرتاحله جدا وده لانه خفيف ومجانى بس للأسف دروسه قليلة وخاصة فى نمذجة الشخصيات الكرتونية وكمان دروسه قليلة جدا ومعظمها بالانجليزى .

ثانيا : برنامج ثرى دى ماكس والصراحة انا باسمع انه معقد من زمان وحجمه كبير ومش مجانى

ثالثا : برنامج سينما فور دى الصراحة انا سمعت عنه بس معرفش هل يتوافق معايا ولا لأ ؟

استفسار اخير , بالنسبة للشخصيات الكرتونية , هل ينفع اصمم شخصية كرتونية بالفوتوشوب او برنامج تصميم اخر ثم ادراجها فى بلندر ثم القيام بتحريكها بكل الحركات ؟

وانا أسف انى عملت الموضوع فى هذا القسم ولكن سامحونى فانا مش لاقى القسم المناسب للموضوع

ادا صممت شخصية بالفوتوشوب لايمكن انك تحركها ببرنامج البلند او اي برنامج 3d تاني لازم تكون الشخصية مصممة ببرنامج 3d علشان تحركها بالبلندر
    مدونتي
    http://hassan-design.blogspot.com/

متشكر جدا على تفاعل حضرتك .

انت في القسم المناسب
        البرنامج بلندر سهل جدا
        ويوجد دروس في اليوتيوب عنه

طب هل ينفع تصميم شخصية بالـZbrush ثم نقلها الى بلندر ونعملها Animation ؟ وبأى صيغة هنصدره لبلندر ؟

انصحك بالبلندر هناك الكثير من الشروحات عن عمل شخصيات ولكن كلها بالأ نجليزي يجب تعلم اللغة وإلا لن تتقدم في مجال 3d أو الأنيمشن لأنها هي اللغة المهيمنة في عالم الويب

المشاركة الأصلية بواسطة eslam_2009 مشاهدة المشاركة
              طب هل ينفع تصميم شخصية بالـZbrush ثم نقلها الى بلندر ونعملها Animation ؟ وبأى صيغة هنصدره لبلندر ؟
              ينفع

اعمل تصدير للشخصية

و هذي الصيغ الي يقبلها البلندر

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة eslam_2009 مشاهدة المشاركة
                ينفع

صدر الشخصية الى البلندر و حرك
                مدونتي

شكراااا جدا على التفاعل .

البلندر يقبل التصدير إلى برامج كثيرة وهي عبارات عن سكربتات توظف إليه فمثلاً إذا كنت تستخدم بلندر 2.49 يمكن عمل import و-export إلى برامج عديدة 3dmax ،sunflow ، after effect .........................

يعمل...
                    X