Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل الراغبين بتعلم الانيميشن ورشة posing

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فعلا أخي يظهر لي رسالة أن الشيدرات فيها مشكلة

استخدام مايا 2017 كان الأرنولد يعمل بشكل جيد وفجأة القائمة الخاصة به اختفت تماما حاولت اظهر مرة أخرى وجربت الطرق المتاحة لم اوفق حذفت المايا وثبته من جديد نفس المشكلة

ثبت المايا على جهاز أخر اشتغل أرنولد يوم واحد فقط واختفي ولا أعلم كيف احل هذه المشكلة منذ شهر

بارك الله فيكم أخي وجزاكم الله خيرا
    الحمد لله

• المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
      فعلا أخي يظهر لي رسالة أن الشيدرات فيها مشكلة

استخدام مايا 2017 كان الأرنولد يعمل بشكل جيد وفجأة القائمة الخاصة به اختفت تماما حاولت اظهر مرة أخرى وجربت الطرق المتاحة لم اوفق حذفت المايا وثبته من جديد نفس المشكلة

ثبت المايا على جهاز أخر اشتغل أرنولد يوم واحد فقط واختفي ولا أعلم كيف احل هذه المشكلة منذ شهر

بارك الله فيكم أخي وجزاكم الله خيرا
      اعتقد لازم تفعل المقبس من خانة المقابس علشان يشتغل معاك الارنولد
      حكمة هندية
      من أراد النجاح في هذا العالم
      عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
      النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

• اعتقد لازم تفعل المقبس من خانة المقابس علشان يشتغل معاك الارنولد
        لا يظهر عندي في خانة المقابس أصلا وبحثت كيف أحل المشكلة ولم أفلح الغريب إن القائمة كانت ظاهرة وكان شغال ممتاز لكن لا أعلم ما الحل

دخلت أفعله ولم أجده في المقابس
        الحمد لله

• و الا تقدر تغير الشيدرات من aistandar الى lambert او اي شيدر ثاني بالمايا
          كيف تتم هذه الخطوة أخي قمت بالضغط كليك يمين ثم اضافة خامة ثم قمت بالضغط على lambert لم يتغير شئ.
          الحمد لله

• أخي هذا ما يحدث عندما اطلب تفعيل arnold عند وضع علامة (صح) لا يقبل ذلك وتظهر الرسالة التى بالأحمر في شريط الرسائل في المايا

وهذه صورة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	253.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	42.8 كيلوبايت 
الهوية:	3290958
            الحمد لله

• أخي الحبيب مازلت المشكلة كما هي قمت بحذف المايا وتبثبته من جديد والمشكلة هي هي لا أعلم السبب قمت بثتت المايا على جهاز جديد منذ أيام اشتغل الأرنولد يوم ثم احتفي

قمت بعمل كل المحاولات ووضعت الملفات على الـ c في مكانها الصحيح ونفس الأمر

هل ممكن تكون المشكلة في ملفات الأرنولد نفسه أخي (وهل لو كذلك) ممكن أحد يعطنا رابط لها وحذف التى عندي واضع هذه أو لإني بحثت عن نسخة نتاسب مايا 2017 أثبتها من جديد ولم أجد.

الصورة توضح الأمر

قمت بعمل auto load وأغلقت البرنامج وفتحت ونفس المشكلة

قمت بعمل إعادة تشغيل للجهاز ونفس المشكلة

هل مثلا نسخة المايا نفسه هي التالفة والعيب في النسخة نفسها وليس في الأرنولد ممكن يكون هذا احتمال والله أعلم
              الحمد لله

• المشاركة الأصلية بواسطة بونواف مشاهدة المشاركة
                هنا جواب لماذا تعلم الوضعيات مهم

شكرا ام مأمون لفتح الموضوع

يمكن بتحسون بملل .. و هذا طبيعي

و لكن ايضا اجعل من طبيعتك الاصرار و حب ما تعمل ..

ياريت الكل يحاول .. خلونا نتطور

https://www.youtube.com/watch?v=-VaDL77LXRE
                الحمد لله استاذنا الاصرار موجود وحب الانيميشن كذلك .. لكن الوقت هو اللي شحيح لذلك الارتباط مع مجموعة عمل أو ورشة مفيد لأنه شكل من أشكال الالتزام
                يا ريت تتابع الورشة انت أكيد أعلم بالاسلوب الانفع..وأنا معكم بس يسمح لي وقتي..لو سبقتوني بلحقكم ما في مشكلة عندي .
                عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه الترمذي و قال حديث حسن

• سكربت لعمل البوز أم ماذا؟

هذا الاسكربت وجدته أثناء البحث ممكن تكونوا تعرفوها...

لكن السؤال إيه فائدته وكيف يساعد في عمل البوز وهل الأخ الكريم والحبيب بونواف يستطيع أن يعرفنا به أو هل استخدمه من قبل وهل هناك من هو أفضل منه... أم أنني فهمت الأمر خطأ
                  راجعوا الرابط http://seithcg.com/wordpress/?page_id=19
                  الحمد لله

سكربت لعمل البوز أم ماذا؟

لكن السؤال إيه فائدته وكيف يساعد في عمل البوز وهل الأخ الكريم والحبيب بونواف يستطيع أن يعرفنا به أو هل استخدمه من قبل وهل هناك من هو أفضل منه... أم أنني فهمت الأمر خطأ
                    راجعوا الرابط http://seithcg.com/wordpress/?page_id=19
                    ممتاز هذا السكربت

انا استخدمته كثير

و هو مفيد لتخزين الحركات و عمل انميشن من خلالها اسرع من الكنترول

الا اذا اردت دقة اكثر ممكن تلجأ للكنترول
                    حكمة هندية
                    من أراد النجاح في هذا العالم
                    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

• ما شاء الله عليك اللهم بارك

هل لك دروس أخي شرحت فيه هذا الاسكربت أخي لأنني منذ الصباح أحاول معه إن شاء الله أستطيع فهم قريبا احاول معه الآن بفضل الله

الاسكربت نزل منه نسخة 6.6
                      الحمد لله

سكربت لعمل البوز أم ماذا؟

راجعوا الرابط
                        ممتاز هذا السكربت اخى ادم وهناك ايضا سكربت Studio Library مماثل لة
                        التعديل الأخير تم بواسطة alaamo76; 11 / 10 / 2016, 09:25 PM.

• الله ينفع بكم أخي الحبيب علاء

لكن أخي السؤال الذي أريد فهمه سواء هذا البلجن أو السابق

ما هي فكرة عمله أخي هل اضع له الشخصية وهو يسوى كل شئ أم أقوم بعمل كل البوزات أو تعبيرات الوجه وهو فقط دوره أن يقوم بحفظها فقط بحيث بمجرد أن اقول له أجعل الشخصية تضحك اضغط على الضحك وهكذا...

فهل دروه فقط حفظ ما قمت به من قبل وليس له دور سوء ذلك... وهل هذا الأمر فعلا يحتاج إلى اضافة مثل هذا في المايا أظن ممكن تكون بتسرع العمل يعني.

وجزاكم الله خيرا
                          الحمد لله

• :::عودة للانييمشن :::

تجربة مشية

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

• هذا دس قديم لي في الانيميشن

وهنا درس ساضعه مؤقتا وانتم اعرفوا مكانه احفظوه عندكم بعدها ساحذفه لان له حقوق ناسي لمن اما انيميشن مونتور او اي انيميت المهم الفيديو غلط اني اتركه يومين وبحذفه من هنا وسيظل بقناتي

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

• من يريد يشاركنا

1- مشي شخصية

2- ركض شخصية

الان سنقوم بتطبيق الركض

يعمل...
                                X