Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إستفسار عن جهاز كمبيوتر لعمل فلم وثائقي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إستفسار عن جهاز كمبيوتر لعمل فلم وثائقي

احبائي ارغب ان اضع بين ايديكم مواصفات جهاز كمبيوتر اود ان امنتج به لفلم وثائقي قد اتعامل فيه مع مشاهد عالية الجودة و الحجم وغالبا ما ساستخدم برنامج اديوس 5 :اولا الرام 3GB
    ثانيا:كرت الشاشة 500GB ati
    ثالثا:المعالج Intel Core2duo 2.5 GHz 33x(bite)
    دي اهم الموصفات بنظري..فارغب في المشورة من اهل الخبرة ...و مشكور على العموم!!!

والله ما هناك خبرة زود عندي اخوي ..
    لكن مادام تقول عالية الدقة فإن كنت تقصد full hd وتبغي العمل يخرج بروفشنال يعني 100% فأنصحك تغير كل المواصفات
    اول شي وقبل اي شي كرت الشاشة لا يقل عن 1 قيقا والمعالج هذا شله من راسك بتاتاً دور على i7 اما الرام فما ادري بس احس ان 6 قيقا راح تريحك اكثر ولا تنسى الهارد دسك حاول يكون فوق 300 قيقا ..
    لكن يا عزيزي انت تقول تمنتج لفلم اذا كان فلم واحد فقط وبس فحرام لان المواصفات اللي قلت لك عليها مكلفة جداً ...
    واذا الميزانية ما تسمح فنقص شوي شوي من المواصفات ...
    اخي لا تعتمد على كلامي كثيرا انا لست محترف ولكني مثلك بحثت وهذا ما وجدته انسب
    بالتوفيق

REDAN 35 اشكرك على الاضافة و الرد....لكن مش شايف انو المعاج قد يكون عالي شوية يعني ممكن نقول 3i مناسب؟؟؟..والله الله أعلم على العموم مشكور كتير!ّ!!

أكيد تستطيع تمنتج هاي ديفينيشن hd لكن بدون ريل تايم بمعنى أنك تحتاج عمل ريندر وهده عملية مملة للمونيتير .

صديقي لدي سؤال اولا قبل الدخول بتفاصيل الجهاز

هل الفلم الذي تنوي عملة يحتوي على انميشن ؟ وهل انت من سيقوم بعمل هذا الانميشين اي ستستخدم الجهاز بعمل هذا الانميشن ؟

بالجواب على الاسئلة السابقة بنعم

فجوابي هو ان الجهاز سيعمل معك بشكل مقبول ولكنك ستعاني من ضيق الوقت وبرأيي فانه اذا كان الفلم عبارة عن 25 دقيقة مثلا ويحتوي من ضمنها على 5 دقائق انميشن فسيستغرق الفلم معك اسبوعين على الاقل هذا اذا اعتبرنا انك ستعمل بواقع خمس ساعات يوميا

اما اذا كانت الاجابة لا اي لا يحتوي على انميشن او ان الانميشن سياتيك جاهزا

فانا لا ارى ضرورة لاضافة اي شيء لجهازك بالعكس سيعمل الجهاز بكل تفوق وماشاء الله عليه ولن يبطيء من العمل

لي تعليق صغير فقط على الاخ m1430 بالنسبة لموضوع الريل تايم فبصراحه لا علاقة للجهاز بهذا الموضوع فلو سالنا عن معنى الريل تايم لوجدناها مرتبطة بمصدر استيراد الفيديو نفسه والصيغه المصدر بها , بمعنى اسهل

اذا اتتك المادة من الخارج اي على ديفيديهات وبصيغة ال MPEG مثلا فهذه الصيغة لن تعمل معك ريل تايم حتى لو امتلكت جهاز برامات 1000000000 تيرة , وجهاز i200 لان الريل تايم هو عبارة عن كوديك داعم للبرنامج اي لا يحتاج الى رندر والحل بسيط قم بعمل كابتشر او التقاط فيديو من خلال برنامج المونتاج الذي تعمل عليه وعندها لن تحتاج الى رندر وستعمل ريل تايم او اطلب المادة بصيغه يدعمها برنامج وعندها سيعمل ريل تايم ايضا

اعتذر عن طول الرسالة واتمنى ان اكون قد افدتك

أشكرك photo_mix على الاضافة المتميزة ..بس بنسبة للفيلم لا يوجد فيه انيميشن بس فيه (HD فيديو و حجمها طبعا كبير ..لكن حقيقة طمئتني كثير مشكور.....مع ان الافلام الوثائقية لا تحتاج الى كثير من المؤثراات...و انا طبعا مبتدئ على الاديوس لذلك الحيطه مطلوبة..مشكورييين!!!!

شكرا أخ فوتو مكس ،،
              في حالة كان التصوير full HD بكاميرا تسجل على هارديسك أو ميموري وقمنا باستيراد الملف إلى برنامج المونتاج فإنك تحتاج إلى ريندر لكن في البريميير cs5 ومواصفات قوية للجهاز وخصوصاً كرت الشاشة وتحديدا كروت إن فيديا إف إكس سيعطيك ريل تايم بل سيعطيك أكثر من تراك فيديو ريل تايم وبالتالي قوة الجهاز لها دور في الريل تايم .
              احترامي للجميع ..

المشاركة الأصلية بواسطة m1430 مشاهدة المشاركة
                شكرا أخ فوتو مكس ،،
                في حالة كان التصوير full HD بكاميرا تسجل على هارديسك أو ميموري وقمنا باستيراد الملف إلى برنامج المونتاج فإنك تحتاج إلى ريندر لكن في البريميير cs5 ومواصفات قوية للجهاز وخصوصاً كرت الشاشة وتحديدا كروت إن فيديا إف إكس سيعطيك ريل تايم بل سيعطيك أكثر من تراك فيديو ريل تايم وبالتالي قوة الجهاز لها دور في الريل تايم .
                احترامي للجميع ..
                صديقي صدقني ليس لقوة الجهاز علاقة بموضوع الريل تايم ربما سيكون اسرع بالتعامل لكنه لن يصل الى خاصية ريل تايم اي لا يحتاج الى رندر وانا ذكرت هذه التقطة في اعليقي هنا بالتحديد

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
                اذا اتتك المادة من الخارج اي على ديفيديهات وبصيغة ال MPEG مثلا فهذه الصيغة لن تعمل معك ريل تايم حتى لو امتلكت جهاز برامات 1000000000 تيرة , وجهاز i200 لان الريل تايم هو عبارة عن كوديك داعم للبرنامج اي لا يحتاج الى رندر والحل بسيط قم بعمل كابتشر او التقاط فيديو من خلال برنامج المونتاج الذي تعمل عليه وعندها لن تحتاج الى رندر وستعمل ريل تايم او اطلب المادة بصيغه يدعمها برنامج وعندها سيعمل ريل تايم ايضا

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """

وهنا ارى ان جهاز بمزايا جيدة جدا مثلا يمكنه ان يعمل ريل تايم بينما ابقى حافظا لحق الاجخزة المتطورة حيث انها ستكون سريعه بالرندر عكس الاجهزة العادية اذا ما تكلمنا عن جهاز وورك ستيشن مثلا فهناك فرق عالي جدا بينها وبين اي جاز آخر

تحياتي لك وارجو ان اكون قد اوصلت وجهة نظري من الموضوع

يعمل...
                X