Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صوره تتكلم عن واقعنا في المنتدى المنابر ؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صوره تتكلم عن واقعنا في المنتدى المنابر ؟؟؟؟؟

المنتدى للاسف من سيئه الى الاسوء
    والصور هي حتبين الفرق الكبير بيننا وبين الغرب
    الفرق بالعمل والاجتهاد للوصول الى الافضل
    اما نحن حولنا المنتدى الى حوارات طائفيه و فتاوي بغير علم واستهزاء وحقد الى اخر من صفات سيئه
    يعني من قلة المنتديات الحواريه والسخيف واسمحولي بهذه الكلمه وللاسف في اعضاء ليس شغلتهم الاء زيادة المشاركات ووضع مواضيع لا تناسب المنتدى وهم ايضاء ليسوا مصممين يعني ليس لهم علم في اي برامج تخص الرسم
    اترككم مع الصور .....

وانا لم اكتب هذا الموضوع الا لحرصي على تقدمنا وتحسين مستوى هذا المنتدى

وهذه مقارنه على جميع الاقسام المنتدى الانها عاجزه عن تحقيق اهداف الاعضاء من مبتدئين والمحترفين ....
    مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

للاسف رؤيتك سلبيه جدا
    منتدي اطراف الحديث حواري بالدرجه الاولي
    وليس منتدي تقني
    ممكن تاخد نفس الصوره وتقارنها بالمنتديات التقنيه لو عايز تكون رؤيتك صحيحه
    للاسف مللت من عادة جلد الذات وهي عاده سيئه جدا ولايأتي من ورائها نفع
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

كلامك صحيح أخي الكريم

أنا يصيبني القرف أحيانا من بعض المواضيع ومن أصحابها أيضا .
      يا حبذا لو يقتصر الكلام هنا عن الأمور التي تدعم الفن بشكل عام .

مع أني لست مع المقارنة التي أجريتها بين المنتديين .
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يا اخي هذا الركن يدعى
        اطراف الحديث
        الحديث و التكلم مفهومين مرتبطين باخراج و مناقشة كل ما يجيش به صدرك, او اي معنى للتحرر من قيود و ارهاصات les includs et les Class
        و التحرر بالكلام و الاسترخاء بعد عناء ضروري و بغض النظر على مدى تفاهة الموضوع, فهذا يتوقف على مستوى رد فعلك عندما تقرا موضوعا تافها و قيمة الاجابة تبرز مدى الوعي الذي وصلت اليه, فربما يكون هناك من المبرمجين من له ميولات ادبية لكن ينقصه موسوعة كاملة لطرح مواضيعه بشكل سليم...
        Thank You Allah

Developper Designer & SEO Consultants

موقع المرأة العربية
        منتدى المرأة العربية

دائما هكذا و سنستمر هكذا ....
          الموضوع انطرح يمكن اكثر من مليون مرة و استغرب ان هناك من يكرر للمرة مليون و واحد !!!
          يا اخي اطراااااااااف الحديييييييييييث هو قسم شامل يتضمن كل شي بما فيه التصميم
          و اذا كنت حريصا على التطور فأعتقد انك بكتابة هذا الموضوع ضيعت اكثر من 10 دقائق
          ربما لو بدأت موضوعا جديدا في قسم التصميم لكان افضل
          لماذا الكل واعظ!!!!
          ببساطة شديدة الموضوع الذي لا يعجبك لا تدخل عليه اساسا و تضيع وقتك
          و لكن مرة اخرة ندخل و نقرأ و حتى اننا نرد على المواضيع التافهة.......
          ثم نعيد الاسطوانة المشروخة..... اقفلو اطراف الحديث.....

يالله كم اكره التكرار ......

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
            للاسف رؤيتك سلبيه جدا
            منتدي اطراف الحديث حواري بالدرجه الاولي
            وليس منتدي تقني
            ممكن تاخد نفس الصوره وتقارنها بالمنتديات التقنيه لو عايز تكون رؤيتك صحيحه
            للاسف مللت من عادة جلد الذات وهي عاده سيئه جدا ولايأتي من ورائها نفع
            نظرتي سلبية للاسف الان اطراف الحديث مافيه ولا شي ايجابي يذكر
            الان المواضيع كلها متكرره وكلها تخرج عن سياق الموضوع
            خلينا نقول بان هذا القسم حواري وترفيه عن نفس يعني من كثر الشغل الي عاملينه في قسم الورش العمل /المسابقات ...
            اما بخصوص العاده فاانا قصدت التغير ونضوج في طرح المواضيع المفيده في مجالنا كا مصممين
            اما انك ايضا لا تريدنا ننكلم كمان فااعتقد باننا نمر في حاله لا يحسد عليها والله يعينك

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
            كلامك صحيح أخي الكريم

أنا يصيبني القرف أحيانا من بعض المواضيع ومن أصحابها أيضا .
            يا حبذا لو يقتصر الكلام هنا عن الأمور التي تدعم الفن بشكل عام .

مع أني لست مع المقارنة التي أجريتها بين المنتديين .
            صحيح المقارنة في فرق كبير بين السماء والارض
            الان هذا المنتدى مشهور والكثير يعرفه ...........

المشاركة الأصلية بواسطة iddouchayt مشاهدة المشاركة
            يا اخي هذا الركن يدعى
            اطراف الحديث
            الحديث و التكلم مفهومين مرتبطين باخراج و مناقشة كل ما يجيش به صدرك, او اي معنى للتحرر من قيود و ارهاصات les includs et les Class
            و التحرر بالكلام و الاسترخاء بعد عناء ضروري و بغض النظر على مدى تفاهة الموضوع, فهذا يتوقف على مستوى رد فعلك عندما تقرا موضوعا تافها و قيمة الاجابة تبرز مدى الوعي الذي وصلت اليه, فربما يكون هناك من المبرمجين من له ميولات ادبية لكن ينقصه موسوعة كاملة لطرح مواضيعه بشكل سليم...

راح اخذ كلامك نقطه نقطه ::
            * اطراف الحديث
            المفروض استغلال الوقت الي جالس تقضيه في كلام تافه باستغلاله بوضع مواضيع مفيد واخبار جديد ه عن البرامج
            استغلال هذا القسم في مجالنا ووهدف هذا المنتدى وهو الرسومات بجميع البرامج ولا اش رايك انت
            * الحديث و التكلم مفهومين مرتبطين باخراج و مناقشة كل ما يجيش به صدرك؟
            اولا الحديث والتكلم معنا واحد متجهين الى سياق واحد وهو الحوار ..
            *
            و التحرر بالكلام و الاسترخاء بعد عناء ضروري؟
            اي تحرر واي استرخاء نحن هنا في هذا المنتدى للاستفاده والافاده فان لست محتاج لراحه الاننا لسنا في عمل وظيفي ..اما اذا كنت تقصد بان الراحه من العمل في الوشة العمل فا معاك حق الان قسم الورشة عمل ماشاء الله تبارك الله نشيط جداااااااااااااا ...............
            *
            بغض النظر على مدى تفاهة الموضوع, فهذا يتوقف على مستوى رد فعلك عندما تقرا موضوعا تافها و قيمة الاجابة تبرز مدى الوعي الذي وصلت اليه, فربما يكون هناك من المبرمجين من له ميولات ادبية لكن ينقصه موسوعة كاملة لطرح مواضيعه بشكل سليم .؟
            انا الحمد لله لي اربع ردود تقريبا في المواضيع التافه وبعدها مارديت عليها ..هذه نقطه
            اما بخصوص المبرمج او اي كان اذا كان طرح للمواضيع التافه فهذه مشكله فهو اما يكون من خيارين :
            1- اما لديه معلومات ومايحب يعلم احد ومحتفظ بالعلم لديه
            2- اما شخصيه انطوائيه وقليل الاخطلاط بالناس التي تسبب في عدم نضوج عقله ووضعه بمواضيع تافه التي تدل على صغير عقله .

المشاركة الأصلية بواسطة terror مشاهدة المشاركة
            دائما هكذا و سنستمر هكذا ....
            الموضوع انطرح يمكن اكثر من مليون مرة و استغرب ان هناك من يكرر للمرة مليون و واحد !!!
            لماذا الكل واعظ!!!!
            ببساطة شديدة الموضوع الذي لا يعجبك لا تدخل عليه اساسا و تضيع وقتك

يالله كم اكره التكرار ......

انت طرحت اكثر من نقطه وباخذه بشكل نقاط :
            * الموضوع انطرح يمكن اكثر من مليون مرة و استغرب ان هناك من يكرر للمرة مليون و واحد !!!
            صحيح الموضع انطرح اكثر من مره لان زي منت شايف مواضيع في التي بعيده عن مجال المنتدى وياليتها مفيده
            لعل في الاعاده افاده
            *
            وانا اقولك بان اطراف الحديث بعيد كل البعد عن التصميم
            وبعيد كل البعد عن الحوارات المفيده بل بالعكس
            *
            لماذا الكل واعظ!!!!
            والله المنتدى يستاهل اكثر 10 دقائق وبالخصوص الاخ ابوبدر بارك الله في على اشرافه على المنتدى
            لكن عتبنا على لاعضاء وطرح المواضيع

* ببساطة شديدة الموضوع الذي لا يعجبك لا تدخل عليه اساسا و تضيع وقتك

انا الحمد لله بعيد عنها ولم اشارك الافي البعض منها حوالي 4 ردور تقريبا
            اما بخصوص اعادة الاسطوانه المشروخه انا اخلاقي لاتسمحلي بالرد عليك بطريقه مشروخه ...

نظرتي سلبية للاسف الان اطراف الحديث مافيه ولا شي ايجابي يذكر
              الان المواضيع كلها متكرره وكلها تخرج عن سياق الموضوع
              خلينا نقول بان هذا القسم حواري وترفيه عن نفس يعني من كثر الشغل الي عاملينه في قسم الورش العمل /المسابقات ...
              اما بخصوص العاده فاانا قصدت التغير ونضوج في طرح المواضيع المفيده في مجالنا كا مصممين
              اما انك ايضا لا تريدنا ننكلم كمان فااعتقد باننا نمر في حاله لا يحسد عليها والله يعينك
              والله مافاهم حاجه
              يعني الموضوع من الاول غريب وزيدته غرابه
              ..................
              اولا نعم هو قسم حواري ونعم نستريح فيه من كتر شغلنا وتعبنا في الاقسام الاخري
              2..اذا لم تجد اي شيء ايجابي اؤكد لك انك في مشكله لاتحسد عليها وهذا اتهام للاعضاء جميعا
              برجاء مراجعة نفس الصوره التي حطمتك نفسيا حتي تصل لهذه الدرجه من الاحباط
              3.. ماهي المرحله التي لانحسد عليها في وقت فيه عباقره في المنتدي اطفال مثل احمد المصري وابو دبابه وغيرهم الكثير من صغيري السن
              والكبار امثال استاذ نجيب ابو قندوزه وابو سلطان والقائمة تطول
              في وسط هذا كل ما السواد الذي ظهر وجعلك تفكر هكذا
              والله يعنني مش عارف حاسس انك كاتبها بمعني تاني والله اعلم
              مش عايز اظلمك
              بلاد الكوارث

مدونتي

انت عايز تتكلم وترغي وتنتقد لمجرد الانتقاد وخلاص
                .

MR. Kok Limited Edition

اما بخصوص اعادة الاسطوانه المشروخه انا اخلاقي لاتسمحلي بالرد عليك بطريقه مشروخه ...
                  كالعادة ايضا عندما ننتقد فاننا نشتم.....
                  عموما لا اريد النزول في مستوى الحوار و يكفي الى هنا.

لكن حبيت اذكرك ان المنتدى الى طرحته للمقارنة عالمي يعني الكرة الارضية كلها مشتركة فيه بما فيهم العرب
                  بينما المنابر هو فقط على المستوى العربي
                  و بظن انه من الصعب المقارنة بين منتدى محلي و اخر عالمي!!!

يا عم الحاج انا طلبت قاموس عربي انجليزي ليس الا و حطيت موضوع بهذا الطلب ليس الا معرفش ايه المشكله

و بعدين ايه موضوع الناس دي مش مصممين

هوه انا لازم اعرض شغلي في عرض و نقد عشان ابقي واد مصمم و جامد....افرض ان الشغل الي بعمله شغل تجاري بتاع ناس و ما احبش اعرضه علي الملأ

حاجه غريبه و الله
                    Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                    Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
                      والله مافاهم حاجه
                      يعني الموضوع من الاول غريب وزيدته غرابه
                      ..................
                      اولا نعم هو قسم حواري ونعم نستريح فيه من كتر شغلنا وتعبنا في الاقسام الاخري
                      2..اذا لم تجد اي شيء ايجابي اؤكد لك انك في مشكله لاتحسد عليها وهذا اتهام للاعضاء جميعا
                      3.. ماهي المرحله التي لانحسد عليها في وقت فيه عباقره في المنتدي اطفال مثل احمد المصري وابو دبابه وغيرهم الكثير من صغيري السن
                      والكبار امثال استاذ نجيب ابو قندوزه وابو سلطان والقائمة تطول
                      في وسط هذا كل ما السواد الذي ظهر وجعلك تفكر هكذا
                      والله يعنني مش عارف حاسس انك كاتبها بمعني تاني والله اعلم
                      مش عايز اظلمك
                      *والله مافاهم حاجه يعني الموضوع من الاول غريب وزيدته غرابه ؟
                      الموضوع واضح جدا مقارنه فقط بين تفكيرنا وجهدنا واصرارنا في الوصول الى الافضل ...
                      * اولا نعم هو قسم حواري ونعم نستريح فيه من كتر شغلنا وتعبنا في الاقسام الاخري
                      انا استغرب من رد يا ياسر حولت الموضوع الى مسئله شخصيه وهذه النقطه ذكرتها في بداية الحوار ...
                      *
                      ..اذا لم تجد اي شيء ايجابي اؤكد لك انك في مشكله لاتحسد عليها وهذا اتهام للاعضاء جميعا
                      لاحول ولاقوة الابالله
                      لا تقولني شي انا ماقولته اقراالموضوع بشكل جيد ثم رد علي لكي نصل الى حل بارك الله فيك

*
                      ماهي المرحله التي لانحسد عليها في وقت فيه عباقره في المنتدي اطفال مثل احمد المصري وابو دبابه وغيرهم الكثير من صغيري السن

لااختلف معاك في عقبرية احمد وابودبابه وغيرهم من الاعضاء صغار والكبار وللمره ثانيه انا لم اتهم الاعضاء ولم اقلل
                      بل توجد ظاهره في منتدى وزدادة في الاوان الاخيره
                      وهي عدم استغلال هذا القسم بشكل جيد

*ما السواد الذي ظهر وجعلك تفكر هكذا والله يعنني مش عارف حاسس انك كاتبها بمعني تاني والله اعلم
                      ماادري اش اقولك يا ياسر

ياجماعة الخير هذه مشكله كبير والله العظيم وهي اخذ المواضيع بشكل شخصي انا اتكلم عن واقعنا في هذا المنتدى
                      وهي عدم استغلال هذا القسم
                      وفي الاخير اعطيك هذه الكلمتين في حسن ظن وسوء ظن
                      سوء ظن
                      امتثالاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( إياكم والظن ؛ فإن الظن أكذب الحديث ) فإذا كان المسلم مستور الحال ولم يظهر منه فسادا أو معصية فسوء الظن به
                      حرام
                      اما في
                      حسن ظن
                      حمل الكلام على أحسن المحامل . قال ابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب الفاروق رضي الله عنهما لا تظن بكلمة خرجت من أخيك المؤمن شرًّا ، وأنت تجد لها في الخير محملاً .

______________________________________________________________

المشاركة الأصلية بواسطة kareem50 مشاهدة المشاركة
                      انت عايز تتكلم وترغي وتنتقد لمجرد الانتقاد وخلاص
                      شكرا لك في حسن ظن .
                      كما قال الله تعالي (
                      يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المشاركة الأصلية بواسطة terror مشاهدة المشاركة
                      كالعادة ايضا عندما ننتقد فاننا نشتم.....
                      عموما لا اريد النزول في مستوى الحوار و يكفي الى هنا.

لكن حبيت اذكرك ان المنتدى الى طرحته للمقارنة عالمي يعني الكرة الارضية كلها مشتركة فيه بما فيهم العرب
                      بينما المنابر هو فقط على المستوى العربي
                      و بظن انه من الصعب المقارنة بين منتدى محلي و اخر عالمي!!!
                      انا اعلم بان المنتدى الذي طرحته للمقارنه لا توجد مقارنه
                      لكن الاخذ والاستفاده كيف استغلوه بشكل جيد وانا لم اشتم يااخي الكريم بل استخدمت نفس الاسلوب

_____________________________________________________________

المشاركة الأصلية بواسطة mansy1985 مشاهدة المشاركة
                      يا عم الحاج انا طلبت قاموس عربي انجليزي ليس الا و حطيت موضوع بهذا الطلب ليس الا معرفش ايه المشكله

و بعدين ايه موضوع الناس دي مش مصممين

هوه انا لازم اعرض شغلي في عرض و نقد عشان ابقي واد مصمم و جامد....افرض ان الشغل الي بعمله شغل تجاري بتاع ناس و ما احبش اعرضه علي الملأ

حاجه غريبه و الله

يااخي الكريم اانا اتكلم عن بعض المواضيع عن التصميم والصوره الذي وضعتها تمثل بشكل مبسط وليس بان هذه المواضيع هي الاسوء او الاتفه

*هوه انا لازم اعرض شغلي في عرض و نقد عشان ابقي واد مصمم و جامد....افرض ان الشغل الي بعمله شغل تجاري بتاع ناس و ما احبش اعرضه علي الملأ

على الاقل طرح مواضيع تفيد الاعضاء او نصحيه او حل مشاكل المبتدئين تعاون يعني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للاسف اخي انتا مخطأ ... انتا اخذت صورة من اطراف الحديث و قارنتها بصورة اخرى من منتدى التحديات في ال cgtalk ..

لو كنت تريد مقارنه قارن بين اطراف الحديث و بين ال cg general Discussion...

او قارن منبر الورش و المسابقات بالصورة اللي انتا وضعتها
                        !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

يا اخي ربما النظام التربوي يغتلف عندكم , لانه بالفعل يحتاج الى اصلاح شامل, و الانغلاق على الذوات و النظرة السوداوية للامور مع الاسف هو المشكل الذي يبقينا نراوح في اماكننا...والان عرفت لماذا نحن العرب نختلف و لا نصب في مصب واحد. للاسف......
                          يا اخي انت اردت معالجة الامور من زاوية مغلقة,
                          "الحديث والتكلم معنا واحد متجهين الى سياق واحد وهو الحوار" رغم اني لست بدارس للادب فهناك فرق ما دمت عرييفااااااااااا,
                          "اي تحرر واي استرخاء نحن هنا في هذا المنتدى للاستفاده والافاده فان لست محتاج لراحه الاننا لسنا في عمل وظيفي ..اما اذا كنت تقصد بان الراحه من العمل في الوشة العمل فا معاك حق الان قسم الورشة عمل ماشاء الله تبارك الله نشيط جداااااااااااااا"
                          on parle pour se liberer - تحليل ناقص و تهكم واضح, المهم عندك هو ابراز الاختلاف, لا تعليق و صراحة العقل المتصلب لا يستفيد مهما شحنته, و الاسترخاء ضرورة حتمية, بالعمل او بالجلوس امام الحاسوب.
                          اما بردك الاخير فطرحك لهذا الموضوع فيه جرعات كبيرة من التفاهات التي مع الاسف اضيع فيه وقتي لان صاحبه ينتقد من اجل الانتقاد. و هذا ما اكره العرب فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                          و المبرمج لا تنقصه الا اللغة يا صاحبي, فالعديد من المبرمجين ناجحين و لله الحمد, ومنفتحين للغاية, اخي لا عجب انك تفكر بهذا المستوى و الله ضننتك اذكى و انضج من ذلك
                          اعتذر و اتمنى ان تبقى هكذا و اياك والانفتاح...........
                          Thank You Allah

Developper Designer & SEO Consultants

موقع المرأة العربية
                          منتدى المرأة العربية

لا الله الا الله
                            عزيزي لو اخدت اي موضوع بشكل شخصي كان زماني انتحرت كرد فعل بسيط مما اراه كل يوم
                            اطمنك لا اعرف شيء اسمه شخصي غير ارائي
                            اما مواضيع فلايوجد
                            بالنسبه لقولك
                            لا تقولني شي انا ماقولته اقراالموضوع بشكل جيد ثم رد علي لكي نصل الى حل بارك الله فيك
                            لاتعليق

بالنسبه لسوء الظن
                            ليس سوء ظن
                            لكن ذكر انكم في حالة يرثي لها بعدها ربنا يعنني
                            ذكرت اني مش فاهم وده الي وصلني ولم اذكر رأي حتي لا اظلمك
                            بلاد الكوارث

مدونتي

يعني اخي بابليل الصور صادقة 100% وهذا يدل على تقصير قوي منا لانو معظم المواضيع اللي باصورة (ان لم اقل كلها....) ملها علاقة بمواضيع التصميم من اصله....

يعمل...
                              X