Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بناء عمارة من الالف الى الياء باستخدام برنامجي الاوتوكاد والثري دي ماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة legend 1 مشاهدة المشاركة
    شكرا على ردك
    كان قصدي لو يوجد درس لتجهيز الخرطة لنفس الفيديو
    لان في منتصف الدرس كان يتكلم عن الدروس السابقة لهذا التصميم
    والله انا آسف أخي كان نفسي اساعدك بس الدرس دا كان موجود عندي من زمااان لدرجة اني لااعرف مصدره انا كنت اقصد بالدرس انه كيف نستورد الخرطة من الاتوكاد فقط لا رسمها لكن اعتقد انك تحتاج دروس في كيفية التعامل مع الاوتوكاد واذا كان ذلك كذلك فاوصيك بالقوقل حلال المشاكل وشكرا كثيرا
    سيد الإستغفار
    اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
    اللهم فرج هم المسلمين
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    [CENTER]

السلام عليكم...
      مشكور يا أخي العزيز والله من فترة طويلة وانا أبحث عن هذا الدرس خاصة درس تصدير ملف الكاد الى ماكس وانا اعوذ بالله متمرس في الكاد من فترة طويلة بس انا حبيت الماكس اكثر من كاد خاصة في 3D وتعبت علشانه بس الله جابك وياريت لو في درس أكثر أكون شاكراً لك هذا ايميلي ...husaini_kh@hotmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة husaini مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم...
        مشكور يا أخي العزيز والله من فترة طويلة وانا أبحث عن هذا الدرس خاصة درس تصدير ملف الكاد الى ماكس وانا اعوذ بالله متمرس في الكاد من فترة طويلة بس انا حبيت الماكس اكثر من كاد خاصة في 3d وتعبت علشانه بس الله جابك وياريت لو في درس أكثر أكون شاكراً لك هذا ايميلي ...husaini_kh@hotmail.com
        شكرا على مرورك و سارسل لك بعض الروابط التي ستفيدك باذن الله
        سيد الإستغفار
        اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
        اللهم فرج هم المسلمين
        اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        [CENTER]

يعمل...
        X