Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثلاثة في واحد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ماشاء الله تبارك الله عمل رائع يانوري ..
    بس لو تشيل مسند الرأس من الكنب لانها غير عمليّه وشكلها مو راكب ابداا .. (مجرد رأي)
    لو اعطيتنا صور مقربه اكثرر عشان نشوف العمل بوضووح ..
    وفقك الله اخي
    اسمي القديم = fsomg
    والجديد = فيصل1

------

كبير في شغلك وكبير في أفكارك وكبير فس ردك
      الله يعطيك الصحة
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

هذا مشهد مقرب أو زاوية من التصميم ساقوم بتصيير الزاوية المقابلة وبعض المشاهد المقربة وربما اضع بعض الاشخاص لتوضيح الرؤية العامة من التصميم .
        ابو محمد
        قال غاندي:
        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
          نوري .. يعني والله حرام , خلينا نشوف العمل بصوره اكثر وضوحا

العمل , ممكن يطبق على ارض الواقع .. شاركنا المعلومات خلينا نستفيد من خبرتك ! المساله فهيك اعمال اكبر من عرض ونقد

انا مش مهندس ديكور ولكن لي نظره كرسام , كلامك فوق جميل ومقنع بس ما راح اقتنع فموضوع توزيع المشاهد ونقلت الكاميرا من ستيج للتاني والتالت حتى اشوف كلوز شوت

الموضوع اصلا اكبر من حجم العرض والنقد .. لانو عملي
          حاضرين يافردة ، يوجد مشهد اخر بالاعلى

المشاركة الأصلية بواسطة mr noras مشاهدة المشاركة
          ما شاء الله شغل اكثر من رائع
          مشكوور والله ، وانا منتظر .....

المشاركة الأصلية بواسطة فيصل1 مشاهدة المشاركة
          ماشاء الله تبارك الله عمل رائع يانوري ..
          بس لو تشيل مسند الرأس من الكنب لانها غير عمليّه وشكلها مو راكب ابداا .. (مجرد رأي)
          لو اعطيتنا صور مقربه اكثرر عشان نشوف العمل بوضووح ..
          وفقك الله اخي
          كلامك سليم ، الكرسي بحاله ساقوم بازالته وتبديله بواحد اخر افضل وعملي أكثر .

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
          كبير في شغلك وكبير في أفكارك وكبير فس ردك
          الله يعطيك الصحة
          آميييييييييييييييييييييييييييييين ، الله أكبر والعزة لله .
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :

المشاركة الأصلية بواسطة tiger_man مشاهدة المشاركة
            هلا بيك أخي ابو محمد
            بشكل عام الاستوديو جميل ولكن ننتظر لقطات مفصل لكل زاوية تكون إحترافية
            تسلم إيدك على هذا التصميم
            فررررررررررررررررررررردة ( ماعنديش كلام اخر)
            تحياتي القلبية
            ابو محمد
            قال غاندي:

اخرالاعمال :

يبدو انني نسيت ان ارد عليكم ( جل من لا ينسى)

المشاركة الأصلية بواسطة الجرح مشاهدة المشاركة
              العمل جميل مشاء الله
              اتمني ان اري نهايته
              بالتوفيق
              انا ايضا اتمنى ذلك . وشكرا يافردة

المشاركة الأصلية بواسطة medopal مشاهدة المشاركة
              استوديو فعلا جميل وخارج عن المالوف

برنامج واحد متعدد الفقرات (مثل بانوراما مثلا) ام 3 برامج فعليه

بالتوفيق
              ثلاث برامج فعلية . انت الاجمل يافردة

المشاركة الأصلية بواسطة amooor5050 مشاهدة المشاركة
              ماشاء الله تبارك الله اخي نوري تصميم ممتاز وجميل لكن الصورة بعيدة لذلك قلة دقة العمل
              فانصحك انك تقرب الكاميرا وتغير الزاوية لكي يظهر العمل بصورة اوضح وادق والله يوفقك
              مشكوور على المرور ، ويوجد مشهد اخر باعلى يمكنك رؤيته واعطائي رأيك
              ابو محمد
              قال غاندي:

اخرالاعمال :

اخيرا كلوز شوت .. طيب استفسارات

في تناقض بين اللون الازرق والباركيه تحت فالارضيه .. صحيح الباركيه مدعوم من الباك الجراوند فالواح الخشب او امدي اف او اي متاريل كانت , بس مازل في تناقض بين لونين جمعهم مع بعض اعتقد انو !!!! لانو كل واحد لي تاثير خاص في .

الازرق مريح للنفسيه والبرتقالي او الدرجه الموجوده حراري نوعا ما ( تفاعل ) تناقض غريب

هل الهدف ابراز الستيج تحت ولا الاستوديو بالفعل معو خلفيه ازرق ؟ ( ممكن في كاميرا تراك او شي ؟ )

ايضا اللوحات الزرقاء .. دعم منك للخلفيه ولا هيا موجوده على ارض الواقع فالستوديو ؟

بالمجمل انا اتضحت الصوره من العمل ككل .. وكلوحه فالمنظور البعيد , الالوان وتوزيعها مثبتين نفسهم , بس القريب يا نوري من وجهة نظري مش عارف .. يمكن توو متش والله اعلم . انا شخصيا افضل 3 لون كحد اقصى حتى ما اتوه

مش راح احكي كتير , هادي وجهة نظري المتواضعه . وتقبل مني وافر الاحترام

صحيح اكيد انتا حاسب حساب الاضائه والسبوت فالمكان . وتأثيرها على الالوان فالمشهد

مرحبا <phoenix> ، يمكن استخدام التناقض في التصميم وبنجاح ، وهذا العمل يتبع اسلوب التناقض ، وهنالك طريقة لم اذكرها ( لدواعي السرية) لعملية التنقل من برنامج للاخر فكل برنامج يحوي خلفية مختلفة عن الاخر وزوايا لا تشبه البرنامج الاخر وكما قلت سابقا هذا العمل في طور التطوير والتحسين وساعرض نتائجه لاحقا بعد الانتهاء من كل الاجزاء .
                  زلكني لا امانع من خوض مناقشة هادفة لتوضيح غموض بعض الاشياء والاجزاء التي تستفسر عنها .

1- اللون في الارضية ليس باركيه بل خشب من نفس النوع في الخلفية .
                  2- مجموعة الكراسي التي في الامام هي لبرنامج لوحده وفي حالة تصويره يتم نقل الكونتر الذي خلفه لخلف الكواليس ويتم فتح جزء من الخلفية تعطي بذلك مشهد مغاير لان ورائها مجموعة من الشاشات مخفية .
                  3- هذا يعني ان الديكور به ابعاد مختلفة تعكس خلفيات مختلفة لكل برنامج .
                  4- لماذا لجأنا لهذا الاسلوب ؟ الإجابة : هي : لوضع ثلاث برامج في استديو واحد دون الحاجة لتنفيذ ديكور في عدة استديوهات بذلك نحصل على اكبر عدد من البرامج في استديوهات معدودة وهو اسلوب يعمل به في عدة محطات عالمية .

ساعرض لك مجموعة من تصميمات برامج مختلفة تريك ( التناقض في التصميم ) والتعددية في البرامج

التعديل الأخير تم بواسطة نوري; 05 / 10 / 2007, 05:41 PM.
                  ابو محمد
                  قال غاندي:

اخرالاعمال :

الان وضحت الصوره بالضبط ... كما توقعت على وتيرة برنامج " انسايدر " كمثال
                    ههههههه اسف يا نوري مش قاصد اغلبك ولا شي .. وضحت امور بصراحه اجهلها فعلم الديكور ... والله بتوفروا كمان تكلفه

شكرا على التوضيح جزاء الله الخير

لكن اخي نوري انا ملاحظ الفرق الكبير بين التصاميم الاخير المعروضه في الريندر والمودلينغ؟

اما بخصوص الديكور بصراحه التوزيع جيد اما الافكار المستخدمه مع احترامي لك قديمه جدا تذكرني cnn زمان
                      لو استخدمة هذه المواد لعطتك نتائج افضل في رائي المتواضع :
                      لو استخدمة زجاج الرملي مع الاضاءة في الخلف
                      والخشب في الارضية مع اضاءة مخفيه ايضاء والاستيل
                      وغيرت الالوان لو استخدمة تدريج سماوي مثلا
                      لكن لاحظة شي في عملك الذي قبل المكتب والاستديو الان اسستنتجت بانك معجب بالالوان الغامقه وصارخه في نفس الوقت
                      يعني ماتلعب في لون غامق مع فاتح ليعطيك تجانس وتوازن في العمل
                      هذا رائي الخاص ارجوا ان لاتزعل مني في نقد
                      اخوك الصغير الوليد
                      مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                      ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

مبدع يافرده
                        ماشالله عليك شغل نظيف ورائع

وكل عام وانت بخير

المشاركة الأصلية بواسطة بابليل مشاهدة المشاركة
                          لكن اخي نوري انا ملاحظ الفرق الكبير بين التصاميم الاخير المعروضه في الريندر والمودلينغ؟

اما بخصوص الديكور بصراحه التوزيع جيد اما الافكار المستخدمه مع احترامي لك قديمه جدا تذكرني cnn زمان
                          لو استخدمة هذه المواد لعطتك نتائج افضل في رائي المتواضع :
                          لو استخدمة زجاج الرملي مع الاضاءة في الخلف
                          والخشب في الارضية مع اضاءة مخفيه ايضاء والاستيل
                          وغيرت الالوان لو استخدمة تدريج سماوي مثلا
                          لكن لاحظة شي في عملك الذي قبل المكتب والاستديو الان اسستنتجت بانك معجب بالالوان الغامقه وصارخه في نفس الوقت
                          يعني ماتلعب في لون غامق مع فاتح ليعطيك تجانس وتوازن في العمل
                          هذا رائي الخاص ارجوا ان لاتزعل مني في نقد
                          اخوك الصغير الوليد
                          لولا اختلاف الأراء لبارت السلع .
                          ولكل مصمم ذوقه وطابعه الخاص
                          كلامك زين ، وبخصوص الالوان وتدرج السماوي ، أعتقد انني استخدمت الازرق بدلا منه وهو لون مقارب للسماوي وخشب الارضية لا اعتقد انه يتماشى مع هذا النوع من البرامج ، اما بخصوص الاضاءات المخفية فهي موجودة ولكن ان اقوم بمحاكاة ذلك مع خامة البلكسي( الزجاج الرملي ) * تحتاج لساعات طوال من التصيير .

الزجاج الرملي * : لا يستخدم في الاستديوهات نسبة لتكلفته وعدم عمليته ( يعني غير عملي ) يستخدم بدلا منه شيئ اسمه (البلكسي) وهو مقلد ممتاز للزجاج الرملي ويأتي بطيف واسع من الالوان وعدة انواع وعدة سماكات ايضا.

نقدك طيب واستفدت منه حقيقة
                          ابو محمد
                          قال غاندي:

اخرالاعمال :

المشاركة الأصلية بواسطة ALSWEEDY مشاهدة المشاركة
                            مبدع يافرده
                            ماشالله عليك شغل نظيف ورائع

وكل عام وانت بخير
                            مشكور اخوي السويدي وكل عام وانت بالف خير
                            ابو محمد
                            قال غاندي:

اخرالاعمال :

اخي نوري العمل ما شاء الله جميل ..
                              بس ارجوا منك ان تحذف الصوره الثانيه .. الموضوعه بين الثلاث صور الاخيره .
                              لان الصوره الموجوده علي الحائط به يوجد به نساء ..
                              الحياة ألم يخفيه أمل
                              أمل يحققه عمل
                              وعمل ينهيه أجل
                              ثم يجزى كل امرئ بما فعل

المشاركة الأصلية بواسطة diaaking مشاهدة المشاركة
                                اخي نوري العمل ما شاء الله جميل ..
                                بس ارجوا منك ان تحذف الصوره الثانيه .. الموضوعه بين الثلاث صور الاخيره .
                                لان الصوره الموجوده علي الحائط به يوجد به نساء ..
                                شكرا للتنوية .
                                ابو محمد
                                قال غاندي:

اخرالاعمال :

يعمل...
                                X