Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة للتعلم على رسم الشخصيات بالتابلت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الحرية مشاهدة المشاركة
    جميل جدا

كم سعر التابلت اللي شريته
    اشكرك على المرور ... فوق الميتين ريال تقريبا ارجو لك التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة xerox مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله ... تبارك الرحمن

طيب ليه ما تتابع اسطوانات من جنومن وتشوف كيف بيرسموا ....... اكيد بتستفيد

واصل ابداعك

أتمنى لك التوفيق عزيزي
    سعيد جدا بمتابعتك اخي الغالي .. وان شاء الله راح احاول احمل واحدة منها عندي اسطوانة لكن لم يدخل بالتفاصيل ... اشكرك مرة اخرى ارجو لك التوفيق

هذا تطور بسيط معليش الدراسة كالبحر وانا غرقان فيه معليش زفت في التعبير

ما شاء الله .... لم تمل عيني من مشاهدة الرسمة .... ^_^

أخي لديك موهبة .... ولو عندك التابلت من زمان ... لأصبحت من أبرز وألمع الفنانين في المنابر ....

وما زال الطريق مفتوح أمامك ....

....... نصيحة ....

ممكن الحين تأخذ وجه الشخصية الخيالية ..... وتشتغل عليها شغل جامد

وبعدين تبدأ على عنصر عنصر .. وجزء جزء ... الى أن تنتهى منها ..... وأكيد ... ماراح تخسر بل على العكس بتستفيد كثير وخاصة ان هناك فنانين بيساعدوك كثير ...

ولا تنسى موضوع المستئذب لاستاذنا جسار
      ..... أكيد بيفيدك ..... ^_^

موفق عزيزي ...
      تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
      ــــــــــــــــــــــــــــــــ
      FOLLOW ME ON
      TWITTER @PHOENXE

ما شاء الله .... لم تمل عيني من مشاهدة الرسمة .... ^_^

أخي لديك موهبة .... ولو عندك التابلت من زمان ... لأصبحت من أبرز وألمع الفنانين في المنابر ....

وما زال الطريق مفتوح أمامك ....

....... نصيحة ....

ممكن الحين تأخذ وجه الشخصية الخيالية ..... وتشتغل عليها شغل جامد

وبعدين تبدأ على عنصر عنصر .. وجزء جزء ... الى أن تنتهى منها ..... وأكيد ... ماراح تخسر بل على العكس بتستفيد كثير وخاصة ان هناك فنانين بيساعدوك كثير ...

ولا تنسى موضوع المستئذب لاستاذنا جسار
        ..... أكيد بيفيدك ..... ^_^

موفق عزيزي ...
        متابعتك شجعتني اخي الغالي جدا وحفزتني وبإذن راح راح اعمل نصائحك الذهبية بارك الله فيك

طبعا اليوم شفت الفتوشوب مفتوح وكذلك نافذة بيضاء وبدأ الخربشة الى ان وصلت الى هذه الشخصية وراح اكمل على الشخصية السابقة بالتوفيق للجميع

أخي 00*00 .... لدي ملاحظة فقط

رسمك ممتاز جدا ... بل مذهل في الاسكتش ..

لكن ينقص التلوين .... ولو تركز عليه بيطلع بنتيجة رائعة

فقط التلوين والظلال .... والخطوط شوي ركز عليهم .. لكن الاسكتش ما أقدر أتكلم عليه

أيضا أحب أن أقول ..... كما لاحظت من الصورة ... أنك تبدأ بالرسم في نفس اللير أو الطبقة ... ولهذا من الصعب التعامل معها و التعديل عليها في المستقبل .... وهذا خطأ شائع

أيضا .... لو تريد البدأ بالرسم .. في احدى الشخصيات ... اجعل طبقة للاسكتش .... وبعدها طبقة لتركز على الخطوط

الأساسية .... ومن ثم قم باضافة طبقة أخرى لتجعل فيها الظلال .... وفي الأخير الطبقة الأخيرة لتكون خاصة في تلوين الشخصية ........

هذه النصائح .. أرجوا أن تأخذها بصدر رحب .... لأن هذا سيحعل الأمر أسهل من شرب الماء في التحكم بالشخصية

لأن في النهاية تخيل لو كان عملك كله على طبقة واحدة .... والاسكتش لايزال موجودا .... أكيد بيطلع غير جيد ...

تمنياتي لك بالتوفيق أخي ... ^^
          تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
          ــــــــــــــــــــــــــــــــ
          FOLLOW ME ON
          TWITTER @PHOENXE

تطورات جميل أخي ^^ ... نصيحة مني ... لو تبدأ في رسم شخصية واحدة حتى وإن كلنت محاكاة ... المهم أن تعطيها وقتا كاف وترسمها بتركيز أكبر ... أعتقد بأن هذا سيساعد في تحسين مستواك في الرسم وفي التعامل مع التابليت ... ما رأيك ^^
            يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

مش هاشارك فى الموضوع الا لما اشترى التابلت ^ـــ^
              مدونتى

أخي 00*00 .... لدي ملاحظة فقط

رسمك ممتاز جدا ... بل مذهل في الاسكتش ..

لكن ينقص التلوين .... ولو تركز عليه بيطلع بنتيجة رائعة

فقط التلوين والظلال .... والخطوط شوي ركز عليهم .. لكن الاسكتش ما أقدر أتكلم عليه

أيضا أحب أن أقول ..... كما لاحظت من الصورة ... أنك تبدأ بالرسم في نفس اللير أو الطبقة ... ولهذا من الصعب التعامل معها و التعديل عليها في المستقبل .... وهذا خطأ شائع

أيضا .... لو تريد البدأ بالرسم .. في احدى الشخصيات ... اجعل طبقة للاسكتش .... وبعدها طبقة لتركز على الخطوط

الأساسية .... ومن ثم قم باضافة طبقة أخرى لتجعل فيها الظلال .... وفي الأخير الطبقة الأخيرة لتكون خاصة في تلوين الشخصية ........

هذه النصائح .. أرجوا أن تأخذها بصدر رحب .... لأن هذا سيحعل الأمر أسهل من شرب الماء في التحكم بالشخصية

لأن في النهاية تخيل لو كان عملك كله على طبقة واحدة .... والاسكتش لايزال موجودا .... أكيد بيطلع غير جيد ...

تمنياتي لك بالتوفيق أخي ... ^^
                يا اخي العزيز نصائحك تشرح صدري والله ... باارك الله فيك وجعله الله في موازين حسناتك ... واشكرك على متابعتك العطرة .. ارجو لك تمام التوفيق ×

المشاركة الأصلية بواسطة ZOMBIE مشاهدة المشاركة
                تطورات جميل أخي ^^ ... نصيحة مني ... لو تبدأ في رسم شخصية واحدة حتى وإن كلنت محاكاة ... المهم أن تعطيها وقتا كاف وترسمها بتركيز أكبر ... أعتقد بأن هذا سيساعد في تحسين مستواك في الرسم وفي التعامل مع التابليت ... ما رأيك ^^
                شرفتنا بمرورك يا مشرفنا العزيز وكما قلت نصائحكم من ذهب ولن افرط فيها ارجو لكم التوفيق ×
                المشاركة الأصلية بواسطة young wise مشاهدة المشاركة
                مش هاشارك فى الموضوع الا لما اشترى التابلت ^ـــ^
                .. بالانتظار .. بالتوفيق ×

محاولة تلوين بسيطة

انا ايضا لن ادخل هذا الموضوع اللا لمن اشتري تابلت ان شاء الله ^^_
                  ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

اهلا وسهلا بيك اخي الكريم ... جميل جدا كبدايه ، بس حاب اعرف ايش نوع تابلت المستخدم على مااعتقد انه مو خاص بغرافيك . .. المهم توجد مئات المقاطع لرسم الرقمي في اليوتيوب شاهده .... ابحث .. ملاحظه اختر فرشه مناسبه او عدل على الفرشه لتناسب الرسم الحاد ياا ليت واحد من الاخوه اللي عندهم خبره في رسم على الفوتشوب يعطيك لمحه حول تعديل على الفرشه ... بتوفيق انشاء الله
                    2D*3D
                    محمد الطويل
                    KOMBS

يعمل...
                    X