Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شخص امريكي تعرفت عليه في اليوتيب بفضل الجرافيك ههههه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شخص امريكي تعرفت عليه في اليوتيب بفضل الجرافيك ههههه

سلام عليكم
    هو احد مصممين الخدع السنمائية و هو رجل طبعا من امريكا و لديه موقع على الانترنيت لكن ليس للتعليم بل للعمل

و اخر رسائله لي قال فيها انه

قالي في رساله شخصيا انه يحيني على السنة الجديده و يتمنا لي عيد سعيد و و و و ....

كان ردي انني لا افهم الانجليزية استعمل برامج الترجمة و مواقع الترجمة

رديت عليه قلتله اسف انا مسلم نحن لا نحتفل بهاذ العيد فاعيادنا واضحة

وقلت له لماذا الامريكيون يكرهوننا كمسلمين لماذا هل لسنا بشر مثلهم ...??

و كان رده كتالي :

Thats no problem. My friend is muslim too and hes the best friend I can think of. I think muslims are peope like me and everybody on the street. I think they arent different. I wish you a very good holliday!

صديقه مسلم ....!!!

وما العجيب يا صديقى انو صديقه مسلم العبره بالبشر والمعامله الطيبه ويوجد الكثير من الناس فى العالم يحترمون المسلمون والعرب لذلك علينا تحسين الصوره الى الأفضل ولا ندع وسائل الأعلام من تتحدث عنا جاء الوقت لنتحدث نحن عن نفسنا
    التعديل الأخير تم بواسطة فلاشــــــــــاوي; 25 / 12 / 2009, 01:23 AM. سبب آخر: بلاش !

وايه المشكله !

المفروض ما تدخل مباشرة للمواضيع الحساسة ...

لانه يقدر على اجابتك بكل وضوح ... سيقول بن لادن دمر وعمل وفعل ... سترد عليه ان امريكا فعلت واسرائيل كذلك

وبالاخير سيبتعد عنك بكل سهوله .... اكسبه اولا ثم قل له ماشئت ...

المشاركة الأصلية بواسطة حامد الشبح مشاهدة المشاركة
          وما العجيب يا صديقى انو صديقه مسلم العبره بالبشر والمعامله الطيبه ويوجد الكثير من الناس فى العالم يحترمون المسلمون والعرب لذلك علينا تحسين الصوره الى الأفضل ولا ندع وسائل الأعلام من تتحدث عنا جاء الوقت لنتحدث نحن عن نفسنا
          انا لم اقل عجب و لم اقل شيئ\ وضعت موضوع عادي
          المشكل تعرف وين ....نقولها و لا نخليهاههه
          انني اولا كنت غالط في حق بعض الناس ليس الكل لان نضرتي اليهم بصورة كل عربي يفهمها يعني الكل لكن لما تكلمت مع هاذ الشخص ربما حسيت انو فيه ناس متعقلين و انا لا اتكلم مع الامريكين او الغربين كثيرا فهمتني و هاد الانسان فادني كثييرا
          في الجرافيك و بكل تواضع و سيفهمها الكثير هنا في المنابر اضن انك فهمت قصدي اي اخي المصرييي +انا ماقلت انو عجب و مشكل هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
            وايه المشكله !
            المشكل فيك انت الي طرحت سؤالك هههههههههههه
            امزح اخي مافيه مشكل ههه ربما الاخ هذا كان يضن ان المسلمين يحتفلو بهاذ العيد
            و انا رديت عليه بانني مسلم لانه يعرفني من قبل اني جزاااااااااااااااائري
            و ارسل هاته الرساله يهنئني عن السنه الجديده ....و افهمتو باننا لا نحتفل
            ما ذا تريد ايضا ههه يا مشكلة هههههههههه

نعم اعرف كل ذلك .. لكن هذا يحدث كثيرا فنفس الموقف حدث معي منذ اسبوع .. اتوقع ان هذا التصرف ليس بغريب على انسان محترم يحترم الاديان السماويه وعقائدها .. وهذا ما يجب ان يكون متبادل بيننا ..

بالمناسبه .. يوجد زر "الاقتباس المتعدد" يوفر عليك وضع 3 مشاركات للرد على ثلاث ردود .. تستطيع به ضم مشاركاتك الثلاث في واحده فقط

المشاركة الأصلية بواسطة alsweedy مشاهدة المشاركة
                المفروض ما تدخل مباشرة للمواضيع الحساسة ...

لانه يقدر على اجابتك بكل وضوح ... سيقول بن لادن دمر وعمل وفعل ... سترد عليه ان امريكا فعلت واسرائيل كذلك

وبالاخير سيبتعد عنك بكل سهوله .... اكسبه اولا ثم قل له ماشئت ...
                شوف الاخ السعودي كيف يفهم بسرعه

نعم رديت عليه لكن وجدتو انسان محترم ويحترم و يقدر ايضا شكرا على المرور

ايضا التواضع الي فيهم ربما لا يوجد فينا رغم خبرتهم الكبيره من يوافقني

جميل جدا ...هذ ما يبهجنا قليلا أن هناك القليل من المثقفين
                    لكن لماذا لا تدعه إلى الاسلام ..
                    المشاركة الأصلية بواسطة benaissadz مشاهدة المشاركة
                    شوف الاخ السعودي كيف يفهم بسرعه

نعم رديت عليه لكن وجدتو انسان محترم ويحترم و يقدر ايضا شكرا على المرور
                    السويدي ..
                    كن كالطير يحب العلو

المشاركة الأصلية بواسطة benaissadz مشاهدة المشاركة
                      ايضا التواضع الي فيهم ربما لا يوجد فينا رغم خبرتهم الكبيره من يوافقني
                      انا اوافقك الرأي فلي اصدقاء امريكان وبريطانيين وصديق ألماني والتواضع اللي فيهم مثير للاهتمام جدا جدا
                      ابو محمد
                      قال غاندي:
                      سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

يا اخي مثل ما قال الاخ alsweedy لماذا تدخل في الموضوع الحساس

هذه المشكلة كوننا العرب ناس صداميون يجب ان يكون هناك اسلوب جيد في الحوار معة يجب ان نحسسه اولا باننا ناس جيدون بطريقة غير مباشرة مثل اسلوبنا في التعامل والرحمة والمحبة والكلمة الطيبة لنجبره ان يبحث بنفسة عن سماحة الاسلام
                        اكرر لازلت مشكلتنا كمسلمين هو فرض الاسلام على الغير ملسمين بطريقة اجبارية لا طريقة عكس روعة الاسلام وما يحمله من قيم اخلاقية ومعاني سامية سواء بالحوار او بالتعامل مع غير المسلمين

كان بمكانك عندما هنائك بعيدهم ان ترد عليه التهنئة بطريقة تبعدك عن الصدامات ههههههههههههه
                        وان كنت ارى ان بعض اخلاقيات الغرب وركز على بعض لاتزال افضل من اخلاقياتنا كمسلمين وخصوصا بجانب الوعي واحترام القوانين

تذكر
                        البساطة ام الجمال

لا يجوز الرد

لأنك بهذا الفعل تأيد عيدهم لم أجد مرادف أفضل من تأيد

و إن قال لك رد عليه بي ثانك

و حاول أن تتلطف معه ليعرف الأخلاق الإسلامية الحقة

و بعدها حاول أن تدعوه للإسلام

وفقنا الله و إياكم للخير .
                          سبحان الله و بحمده . سبحان الله العظيم

انا اوافقك الرأي فلي اصدقاء امريكان وبريطانيين وصديق ألماني والتواضع اللي فيهم مثير للاهتمام جدا جدا
                            لاحظت ذلك أيضا عندما تكلمت مع شخص صيني مصمم معماري

كان متواضع جدا

كذلك تحدثت مع شخص هندي ساكن في امريكا ( مصمم سيارات محترف ) , كانوا متواضعين جدا لم أكن أتوقع انهم هكذا

مع العلم انني استخدم مترجم قوقل احيانا

بالتوفيق
                            الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                            الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

يعمل...
                            X