Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصديق الجديد لبرنامج 3D Studio MAX

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الصديق الجديد لبرنامج 3D Studio MAX

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإذن الله أكون من أصدقاء برنامج 3D Studio MAX وأحاول أكون من محبي 3d

فأتمنى أنكم تهتموا بأهتمامتي الجديدة وأجد الرعاية منكم لأنكم أصدقاء قدماء للبرنامج

ممكن من خلال قرأتي ومشاهدتي لدروس طلعت بهذا العمل

ممكن هو بالنسبة لكم شي لا يذكر بس هو أنجاز عندي

وشكرا لكم
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

بداية موفقة واجتهد كثيرااااااااااااااااااااااااااااااا ولا تمل

جميل اخي استمر وإلى الامام إنشاء الله
      ما يمكن للعقل البشري إستيعابه .. والأيمان به ...
      ...يمكن تحقيقه...

إذا كنت لا تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تؤدي إلى هناك ...

فعلاااااااااااا زي ماذكر الشباب المايا برنامج مناسب لك ونعم مااخترت خي وبداية جيدة
        :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

حياك الله معنا : )

نصيحة أن تبدأ في البرنامج الذي اخترته أيا كان و لا تلتفت إلى أي برنامج آخر فالبرامج متشابهة جدا

هذا مكان جيد للتعلم :

http://www.pros3d.com/articles.php?action=listarticle
          قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
          /
          "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
          /
          روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

مرحبا بك اخي منبر الخير في منبر ماكس والله نورت
            اتمنى لك التوفيق وان تكون انت ذاتك مكسبا للمنبر

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

بداية جميلة
              ونحن كنا كذلك في البداية
              وبالتوفيق وبانتظار اعمالك الجديدة
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
              ما شاء الله لا قوة الا بالله
              سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

ايه ده شغل تعبان جدا انت مفيش منك امل ولا راح تتعلم الماكس ولا حته في مية سنه

انا بهز معاك بدايه الغيث قطره الموضوع محتاج 3 حجات علشان تتعلم البرنامج بسرعه
                1- التفرغ للبرنامج ليلك نهارك عليه علشان تتعود عليه وتحبه وتزول رعبته (ممارسه يعني)
                2-الاصرار والعزيمه والثقه بالنفس
                3-اسطوانه تعليميه واحده اسمها انترودكشن تو ماكس من لندا او ديجتال توترز
                تذاكر الاسطوانه في يومين (اضغط نفسك)
                واتجرب تشتغل على البرنامج اسبوع واحد من هذه الاسطوانه
                وبعدين ذاكرها تاني في يومين برضوا
                وبعدين اسبوع ممارسه
                وبعدين كلمنى على الخاص وقلى انا خلاص اتعلمت الماكس شكرا على النصيحه انتا افضل الاصدقاء على الاطلاق وركز علىكلمه الاطلاق لوسمحت
                واسئلنى اذاكر ايه بعدها علشان ابقى متمكن جدا وانا هحاول ابخل عليك بالاجابه بس مش هقدر ابخل عليك وهقولك
                اّخر اعمالى
                مطعم بالماكس
                كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
                غرفتى بالماكس

حبيبى فى الله منبر الخير اهلا بك معنا نورت الماكس وان شاء الله تكون مفيد ومستقيد
                  وسيبك من الجماعه بتوع المايا دول خليك معانا ههههههه

واحنا تحت امرك فى اى خدعه

المشاركة الأصلية بواسطة vfx2 مشاهدة المشاركة
                    بداية موفقة واجتهد كثيرااااااااااااااااااااااااااااااا ولا تمل
                    الله يجزيك خير أخي وينعم عليك

بإذن الله أخذ بنصيحتك وتوجيهك الكريم

جزيل الشكر
                    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

المشاركة الأصلية بواسطة wildkatkot مشاهدة المشاركة
                      جميل اخي استمر وإلى الامام إنشاء الله
                      بإذن الله جمّل الله حياتك بالعمل الصالح

وبإذن الله الى الأمام في كرم وجودك الله يبارك فيك

جزيل الشكر
                      التعديل الأخير تم بواسطة منبر الخير; 04 / 11 / 2010, 11:07 PM. سبب آخر: خطأ املائي

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                        فعلاااااااااااا زي ماذكر الشباب المايا برنامج مناسب لك ونعم مااخترت خي وبداية جيدة
                        الله يجزيك خير ويطول فعمرك أخي أبومايا على هذا التواجد والتوجيه

ومن خلال قراتي عرفت أن هناك تنافس بين الشركتين ديسكريت المنتجة لبرنامج ثري دي ستوديو ماكس

وشركة ألياس المنتجة لبرنامج المايا ..لجذب المزيد من العملاء كأفراد وكشركات

جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة k.f مشاهدة المشاركة
                          حياك الله معنا : )

نصيحة أن تبدأ في البرنامج الذي اخترته أيا كان و لا تلتفت إلى أي برنامج آخر فالبرامج متشابهة جدا

هذا مكان جيد للتعلم :

http://www.pros3d.com/articles.php?action=listarticle
                          الله يبقيك ويطول فعمرك

وعظيم الشكر لنصحك وتوجيهك وجعلت الموقع في المفضلة عندي

وبإذن الله نأخذ الفائدة منه ..والله ينفع بك ويجزيك خير

المشاركة الأصلية بواسطة منبر الخير مشاهدة المشاركة
                            الله يجزيك خير ويطول فعمرك أخي أبومايا على هذا التواجد والتوجيه

ومن خلال قراتي عرفت أن هناك تنافس بين الشركتين ديسكريت المنتجة لبرنامج ثري دي ستوديو ماكس

وشركة ألياس المنتجة لبرنامج المايا ..لجذب المزيد من العملاء كأفراد وكشركات

جزيل الشكر
                            انت قديم اوى خلاص يابنى شركة اوتوديسك اشترت الشركتين وهى المنتجه لمعظم برامج الجرافيك الحين

اخي الكريم كبداية عمل جميل جدا فمزيد من الجهد والصبر ستنال ما تتمناه فيقال الصبر مفتاح الفرج فاقول انا الصبر طريقك للاحتراف فانا مثلا خبرتي 3 سنة في الماكس فاري نفسي بحاجة لتعلم اكتر واكثر
                              وفقك الله ونتمني الجديد منك

يعمل...
                              X