Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما اسباب هذا الاختلاف في المنتل ري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما اسباب هذا الاختلاف في المنتل ري

هذه الصوه من جهازي . ... وصوره اخرى من درس الاستاذ ياسر .

لماذا الاختلاف .... بالايقونات هنا .....

من جهازي

من درس الاستاذ ياسر
    التعديل الأخير تم بواسطة والدفيصل; 10 / 06 / 2008, 12:29 PM.

سلامة عيونك من الشاشه

كيف الحال أخ والد فيصل وكيف فيصل ^^
    صدقني لا أدري ما هذه المشكلة وحلها...ممكن يكون من المايا نفسه ممكن من خصائص كرت الشاشة أيضاً فالمايا يتأثر بها...هل جربت تحول الcolor display من 16 إلى 32 لكرت الشاشة! وسامحنا
    إنا لله وإنا إليه راجعون

نفس المشكلة

ياريت احد يقدر يفيدنا ... وجزاه الله خير

هذي المشكلة في الماكس عمرها ماحصلت اما المايا فلا علم لي والله
        درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
        هنــــا
        غائب للابد

المشاركة الأصلية بواسطة العقرب77 مشاهدة المشاركة
          ههههههههههههههه
          مكشوووووووف ... اللعب غيرها يا العقرب

MAX
          impossible

I have the same problem!!!!
            ya xwe

معلش المايا مهم شوي...يعرف قيمة نفسه ثــقـــــيل يتدلل قليلاً بمعنى آخر...يحتاج لجهاز محترف, كرت شاشة محترف, رامات كبيرة، بروسيسور قوي، مصمم يحب المايا من قلبه...إذا توفرت هذه الشروط ستجد أمامك برنامج أسطوري اسمه مايا.
              مثال آخر: في ماكس تستطيع عمل أداة الboolean بدون مشاكل صحيح...لكن المايا يريدك أن تكون محترفاً وتفهم ما تفعله فيقول لك لا يمكن تطبيق عملية الboolean عندك مشكلة بالface أو هناك vertex زائد ويظهر لك المشكلة ويحللها باحتراف مع العلم أنه باستطاعة المايا تطبيق العملية فوراً...لكنه يساعدك بتنظيف الجسم ويخلصه من الشوائب حتى تتم عملية الboolean بشكل منطقي ونظيف.

بانتظار المزيد من المنضمين إلى المايا
              إنا لله وإنا إليه راجعون

MAX _ BOY: كلا كلا انا لا ألعب انا اقرب وجهات النظر فقط

Particle: اهلا ً بارتيكل اكيد المايا برنامج كبير....لكن هناك اكبر دائما ً
                على فكرة من خلال كلامك يتبين لي ان المايا يتدخل في عملية التصميم {برنامج غير مطيع} بعكس الماكس الذي ينفذ لك الأمر حرفيا ً مهما كانت المشاكل حتى إذا وقعت في مشكلة فإنك تتعامل معها {برنامج يعودك على المشاكل وحلولها} ياله من برنامج رائع
                أخي بارتكل أعلم انك تريد ان تجرب الماكس لكن الحياء يمنعك لا يهمك متفهم شعورك... اي نسخة تريد حتى ابعث لك الروابط او التورنت إن شئت

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                هنــــا
                غائب للابد

have u ever use mental ray before mr. 3akrab lol
                  للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
                  http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
                  https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
                  https://www.facebook.com/MCC4P

معلش المايا مهم شوي...يعرف قيمة نفسه ثــقـــــيل يتدلل قليلاً بمعنى آخر...يحتاج لجهاز محترف, كرت شاشة محترف, رامات كبيرة، بروسيسور قوي، مصمم يحب المايا من قلبه...إذا توفرت هذه الشروط ستجد أمامك برنامج أسطوري اسمه مايا.
                    مثال آخر: في ماكس تستطيع عمل أداة الboolean بدون مشاكل صحيح...لكن المايا يريدك أن تكون محترفاً وتفهم ما تفعله فيقول لك لا يمكن تطبيق عملية الboolean عندك مشكلة بالface أو هناك Vertex زائد ويظهر لك المشكلة ويحللها باحتراف مع العلم أنه باستطاعة المايا تطبيق العملية فوراً...لكنه يساعدك بتنظيف الجسم ويخلصه من الشوائب حتى تتم عملية الboolean بشكل منطقي ونظيف.
                    المايـــــــــــا ..!!
                    أول برنامج ينزل في جهازي وقبل التعريفات ... واتمنى لو ينزل في سيستم كا نظام تشغيل
                    بدل الويندوز ياااااااااااااه بكون اسعد شخص
                    هذه لك يا بارتيكل

بانتظار المزيد من المنضمين إلى المايا
                    موجودين يا بارتيكل .... Maya 4 Ever

max _ Boy: كلا كلا انا لا ألعب انا اقرب وجهات النظر فقط

particle: اهلا ً بارتيكل اكيد المايا برنامج كبير....لكن هناك اكبر دائما ً
                      على فكرة من خلال كلامك يتبين لي ان المايا يتدخل في عملية التصميم {برنامج غير مطيع} بعكس الماكس الذي ينفذ لك الأمر حرفيا ً مهما كانت المشاكل حتى إذا وقعت في مشكلة فإنك تتعامل معها {برنامج يعودك على المشاكل وحلولها} ياله من برنامج رائع
                      أخي بارتكل أعلم انك تريد ان تجرب الماكس لكن الحياء يمنعك لا يهمك متفهم شعورك... اي نسخة تريد حتى ابعث لك الروابط او التورنت إن شئت
                      بالعكس أخي الكريم مطيع جداً لكن كما قلت لك...عنده هيبة وله وزنه...يعني الماكس ينفذ كل ما تقوله له وكأنه خادم مع إحترامي لشخصه الكريم...لكن المايا زعيم...ينفذ لك ما تريده لكن عليك أن تفهمه أولاً وتحترمه ...خذ هذا المثال الذي ليس بعده حجه...مايا هو البرنامج الوحيد على حد علمي الذي يجبرك على قراءة شروط إستخدامه قبل تنزيله... برنامج قد حاله
                      سررت بهذه المناقشة الجميلة...
                      بانتظار عنوانك على الخاص حتى أبعث لك سيدي المايا بدون عناء التحميل...
                      إنا لله وإنا إليه راجعون

نعم يامحمد رمضان انا من مستخدمي المنتل راي

أهلا ً اخي بارتكل مجددا ً..... لقد قلتها بنفسك المايا زعيم ومن المعروف ان الزعماء طواغيت مع إحترامي لك مستر مايا لكنك طاغوت أما الماكس فهو برنامج طيب القلب لايحمل في نفسه شيء مهما اهنته فإنه يعفوا ويصفح ويعطيك وينفذ آوامرك...... آآآآآآآآآآآآآه يالماكس يالك من رائع تعلم الناس التواضع
                        سعدت أخي بارتكل بهذه المناقشة اللطيفة التي هي من باب الدعابة طبعا ً مع إحترامي لك أخي والد فيصل لتغيير العنوان
                        أه على فكرة اخي بارتكل أي نسخة تريد من الماكس؟ انصحت بنسخة 2009 ديزاين

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                        هنــــا
                        غائب للابد

ههههههههه طيب يا سيد عقرب لنا عودة لاحقاً...
                          لكن خذ ببالك أنني لم أسمع بانتقال مستخدم مايا الى ماكس لكن من ماكس إلى مايا ...ما أكثرهم...
                          من يريد البدأ مع المايا حيّاه الله...وسنتسّتر على اسمه منعاً من الإحراج...أو رسالة على الخاص...نحن هنا من أجلكم.
                          إنا لله وإنا إليه راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة particle مشاهدة المشاركة
                            لكن خذ ببالك أنني لم أسمع بانتقال مستخدم مايا الى ماكس لكن من ماكس إلى مايا ...ما أكثرهم...
                            .
                            سبحانك هذا بهتان عظيم انا كنت من مستخدمي المايا ابو معاذ كذلك وغالب المحترفين

هل تعلم لماذا من استخدم المايا لايمكن ان يتركه ؟ لأنه ومع الاسف {بلاشي منها احسن حد يزعل} اما الذين تركوه فهم الماكساويين أصحاب النفوس الأبيه

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                            هنــــا
                            غائب للابد

حياكم الله جميعا واشكر مروركم .

استاذ Particle الحمد لله الحال ممتاز ولله الشكر .

هي نسخه مقرصنه من احدهم وهم يبدعون في توفير الجديد دائما لا كني لا اعلم هذه المره .

للمعلوم النتاثج واحده رغم الاختلاف بالايقونات . انا اعتقدت انه خيار استطيع تغيره من داخل البرنامج اما اذا كان الموضوع جديد فهي ممكن تكون اخر نسخه .

كما هو موضح على . الدي في دي .
                              هذه صوره للدي في دي .

سلامة عيونك من الشاشه

يعمل...
                              X