Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملي الاخير ... Bodybuilder

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جامد جدا كل ده وانا مش موجود

eslam fox: اسلام هنا يا مرحبا يا مرحبا .. شكرا يا غالي على المرور العطر وان شاء الله ترجعنا مثل الاول واكثر .. اتمنى لك التوفيق اخي الطيب ..
      Cinema R10 Video Tutoria

مستواك عالمي أخي، والله لو قيل لي أنك تعمل لصالح هوليوود لما تفاجأت

المشاركة الأصلية بواسطة azzouz-c4d مشاهدة المشاركة
          مستواك عالمي أخي، والله لو قيل لي أنك تعمل لصالح هوليوود لما تفاجأت
          شكرا اخي الطيب على المجاملة بارك الله فيك ...
          Cinema R10 Video Tutoria

دون مجاملات ........العمل.......ابداع............. في القمة
            بالتوفيـــــــــــــــــــــــق .

العمل جميل جدا ولكن به اخطاء في تصميم عضلات البطن وعضلات الظهر وعلى فكرة انا واحد من الناس اللي بحب استخدم البرنامج اللي باشتغل علية في النحت ايضا يعني بحاول بقدر كبير محتجش للزي بروش
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
              وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

الله اكبر عليك يا مبدعنا كالعادة تذهاني اعمالك ولا انسي اخلاقك فانت فعلا علي خلق تستحق كل طيب وعمرك ما قصرت معي في شيئ
                الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
                http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

شوهاذ شوهاذ مشاء الله روع واتقان

شكرا لكم يا الطيبين على المرور الكريم بارك الله فيكم ....

donjwan88: عظلات البطن جيدة ولا اعتقد فيها اخطاء لان يوجد بالواقع نفس هذه العظظلات اما عظلات الضهر فمعك حق فيها .. اما عن انك ما تحاول ان تستخدم للنحت الا البرنامج الي تستخدمه فسمحلي بسؤال : لماذا تستخدم الفوتو شوب مع ان البرامج الثلاثية الابعاد فيها طرق كثيرة للاكساء ؟ واقول لك مثل هذا التفاصيل الي في هذه الشخصية ما تقدر تعملها بدقة على برنامجك الا بعد عشر سنين واما بالزبرش تقدر تعملها بعد سنة .
                    Cinema R10 Video Tutoria

اخي alaa777 بالنسبة لعضلات البطن فهي فعلا غير متناسقة انظر لعضلة البطن اليمنى وعضلة البطن اليسرى اقصد اخر عضلة

اما من جهة النحت فانا قمت بتجربة النحت على المايا من غير ما استخدم اي برنامج خارجي وكانت النتائج كويسة جدا بالنسبة لاول مرة اعمل تصميم بة عضلات وكان طبعا التصميم صعبة ودي صورة

مع العلم بانه يوجد بعض الاخطاء البسيطة ولكن يمكن التغلب عليها اقصد عندي انا في التصميم
                      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                      وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

إبداااااااااااااااااااع أخي علاء ..

بالفعل شغل متعوب عليه ..

بالتوفيق لك في كل أعمالك ،،،

جميل جداً ياعلاء اتوقع لك مستقبل باهر ان شاء الله ..

لكن ..

مالذي يفيدك تصميم الشخصيات ومضاهات خلق الله ؟؟

1- الرسم اليدوي لذوات الأرواح كالإنسان، والحيوان ، والطيور محرم بأدلة صحيحة صريحة، منها :حديث ابن عباس -رضي الله عنهما- قال : سمعت رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يقول : (( من صوّر صورة في الدنيا ، كلّف بأن ينفخ فيها الروح يوم القيامة وليس بنافخ )) متفق عليه .
                          وعن ابن مسعود -رضي الله عنه- قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : (( إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون )) متفق عليه ، وغيرها من الأدلة .
                          2- صنع التماثيل المجسمة لذوات الأرواح داخل من باب الأولى في التصوير، وله حكمه في التحريم واستحقاق الوعيد.
                          3- الصور التي يلعب بها الأطفال ، ويتعلمون بها جائزة؛ للحديث الصحيح في لعب عائشة -رضي الله عنها- قالت : ((كنت العب بالبنات عند النبي صلى الله عليه وسلم، وكان لي صواحب يلعبن معي ... الحديث )) أخرجه البخاري (6130) ومسلم(2440) ؛ ولأنها وسيلة إيضاح وتعليم، ثم هي ممتهنة في أيدي الأطفال، غير معظمة ولا مصانة .
                          شكرا لك ..
                          شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

مبدع أستاذي علاء ..

لكن اتسائل دائماً ..

بما أنك تمتلك هذه الخبرة .. لماذا لا تخرج عملك هذا ببيئة أو قصة درامية ثابته ( مثل الأعمال التي بالسي جي توك ) ..؟؟

أنت قتلت هذا العمل بالإخراج ...

من ناحية قوتك في نحت العظلات .. أنت أتقنت الكثير والكثير ..
                            لكن يتبقى الإخراج النهائي ..

..........

أخي محمد الحربي ..

فقط أظيف على كلامك أني قرأت كتيب عن فتاوى التصوير ..
                            وهي كما قلت ..

لكن للتوضيح ..
                            هناك خلاف في الفرق بين الصور المجسمة مثل التماثيل والصور التي تعلق والصور التي توجد على الشاشات كالتلفاز والحاسوب ..

والسوال الذي لم أصل لجوابه الصحيح ؟؟

هل صور الأرواح التي تبث على الشاشات لها نفس حكم التماثيل المجسمة التي على الواقع ؟
                            هل تصميم الأروح والكائنات او ما شابهها .. ببرامج التصميم .. إذا لم يكن به تجسيم على الواقع كالتماثيل والأصنام أمر محرم ..؟؟

ياليت تفيدونا !!!!.....
                            ALKNMI
                            Marzouk Al-Khanim
                            State of Saudi Arabia - Riyadh
                            Designer
                            CINEMA 4D - 3D MAX - ZBrush - PHOTOSHOP - KELK - MAGIX -SWISH
                            Link love him a lot http: e7tirafc4d.com

ما شاء الله تبارك الله ..
                              رائع بحق أخي علاء
                              سلمت يداك و الله يعطيك العافية و إن شاء الله تتميز دائما

بالنسبة لعضلات البطن هناك اشخاص عضلات بطنهم مثل التي في التصميم وليس من الضروري ان يكون الصف الايمن للعضلات موازي للصف الاخر
                                الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
                                http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

يعمل...
                                X