Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمام من تصميمى سوبر دولكس super dulex مودرن من 30 صورة ...اول تجربة لتصاميم الحمامات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حمام من تصميمى سوبر دولكس super dulex مودرن من 30 صورة ...اول تجربة لتصاميم الحمامات

صباح الخير .....احببت ان ادرج تصميمى لهذا الحمام السوبر دولكس .....عن تجربة اولى على تصميم الحمامات ...فاتمنى ان يعجبكم !!!....ولو فيه اخطاء اتمنى ان تعذرونى لانها تجربتى الاولى بتصميم الحمامات....
    فاتمنى ان اكون وفقت باختيارى حتى للالوان لانى فضلت ان اضيف فى هذا التصميم لونى المفضل"البنى بتدرجاته " ....اترككم مع الصور ....و30 صورة محصلة تجارب الريندر مااحببت ان امسحها قبل ان تروها كلهااا"خسارة ريندر يبقى كم ساعة وارمى نتيجته مهما كانت "...وكانت هذه النتيجة ..من زوايا مختلفة وزوايا متشابهة ايضا ...

..............
    يااه وانا ايضا تعبت بادراجهااا ..........ههههههههه سامحونى ...انا متاكدة انهم صعبات عليكم مشاهدتهاا...ولكن مثل مااقلت مااحببت امسحها قبل ان تروهااا .....هذه بس ضريبة الريندر هههههههه....مع اجمل تحياتى وارقها للجميع من يعجبه ومن لايعجبه ...قبل لاانسى لاتتعجبوا التوقيع على الصور هذا اسمى الحقيقى "سورنجان " فاتمنى قبولى باسمى الحقيقى ايضا بينكم ........تحياتى المهندسة سورنجان - ليبيا
    ملاحظة :تقلصقت الصور رغم حبي لها كلها ...الى العدد 25 قوانين المنتدى ....ههههههههه...فلم استطع تعديها الى 30 ....فاتمنى تكون 25 فى مستوى القبول ...."
    أفضل حافز لدي هو ان أتحدى قدراتي بإستمرار

جيد استمر اخي...
    و لكن
    الاضاءة عالية
    و الخامات تحتاج لمزيد من العمل
    Jrchitects
    for Architectural and Graphic Designs
    jrchitects@gmail.com

ما شاء الله
      عمل جميل ..

كم استغرق الرندر لكل صورة ؟
      وما هو البرنامج المستخدم ، وهل تم استخدام الأوتوكاد في هذا العمل ؟

الى الأمام ان شاء الله

أختى الكريمة اولا يعطيك الف عافية على عملك واحب ان اعلق بالبداية انه جهدك لم يذهب هدر ..يعني بما انها بدايتك الأولي بتصميم الحمامات فأعتبرها اكثر من جيدة ولكن لو تتقبلي ملاحظتي والتي تتعلق بمبدء التصميم فى حد ذاته ...سوف اعلق بشكل سريع وان شاء الله سأكون من متتبعين تطورات العمل ...
        النقطة الأولى والمهمة هو عندك اهدار للمساحة الوسطى للحمام بشكل مبالغ فيه أي بمعنى المساحة الوسطى كبيرة جدا وغير مستغلة ..فلو وضعتي مثلا بالمنتصف حوض جاكوزي مثلا او قللتي من المساحة بحيث تكون هناك منطقية فى الحركة داخل الفراغ يكون افضل ...|( هذا ملعب كرة قدم مش حمام ) طبعا بمزح ....النقطة الثانية وهي يا ريت تلغى فكرة وضع غسالة الملابس لأنها أفسدت الفكرة العامة للتصميم لأنه من العادة فى مثل هذا النوع من التصاميم توجد غرفة منفصلة خاصة بالغسيل ولا توضع من ضمن الحمام نفسه..أتمنى ان تكوني تفهمتي قصدي ولكي مني خالص التقدير على عملك الرائع ..أستمري وبالتوفيق

ممتااااز اخوي

ولله عمل حلووو

لكن الاضاءة تخرب الجمااال
          ^_^
          الموقع الرسمي لفريق حلم المستقبل لتصميم الافلام
          www.f-dream.com/vb

اهلا بيكى سورنجان اعجبنى اسمك لوووول المهم العمل موفق كبداية بس لو هو مقصود بية التصميم المعمارى ففعلا يوجد به غلطات كتصميم معمارى اما لو كان مقصود به التدرب عالخامات والماتريل والاضاءة فهو جيد لاكن ينقصه بعض الجهد فى الخامات واعادة النظر فى مواضع الاضاءة اسف على نقدى وارجو التقبل

تسلم ايديك والحلو ماايجي الا من الحلو تصاميم رائعه
              تحياتي الشبل الصغير

عمل جميل وجهد مشكور
                بعض الاجزاء بلون نبيتى كان ممكن تدى تناغم فى الالوان .. ( رأيى الشخصى )
                مع خالص تحياتى

المشاركة الأصلية بواسطة salah_snz مشاهدة المشاركة
                  جيد استمر اخي...
                  و لكن
                  الاضاءة عالية
                  و الخامات تحتاج لمزيد من العمل
                  ولكن العمل بشكل عام جميل
                  وبالتوفيق أخي ..
                  اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
                  اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
                  ..

عمل جميل جدا جداا ... يولد بلادي .... الله يوفقك
                    2D*3D
                    محمد الطويل
                    KOMBS

العمل جميل جدا
                      ولكن الإضاءة زايدة وغير واقعية
                      يعني حاول أن تضع الإضاءة من اللمبات فقط
                      والخامات جميلة
                      ولكن الحمام حمام رفاهية أعجبني
                      وإلى الأمام إن شاء الله