Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

..:: اقـوى أعـمالي ::..:: الـحـمـام ::..:: Maxwell Render ::..:: واقعية تامة ::..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا Dr.C4D
    يبدو أنك فرحت أن أحد أعمالك والذي كتبت فيه واقعيه تامه او ماشابه والذي حصل على الرئيسيه على مااظن

فرجعت وكتبت واقعيه تامه مرة أخرى لظنك أنك إذا كتبت واقعيه تامه دايريكت سيعرض على الرئيسيه

وأيضا تكتب في نهايه كلامك رشحوا

والعمل كما ذكر الإخوة عباره عن بوكس على بوكس .

إذا كنت تريد الرئيسية بمثل هذه الأعمال

فأقترح عليك أن تعود لمواضيعك التي تثبت فيها أن السينما أقوى برنامج ليس على الكره الأرضيه بل على مجرة درب التبانه أيضا

لاتفهم من كلامي أن عملك ليس جميلا ً ولكنه وبكل صراحه لايرتقي للواقعيه بالبته ولا للرئيسيه !

آسف على هذه الكلمات ولكن !
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

يا ربي لك الحمد
      عمل غير جميله جدااا
      ومافيه حس فنان
      يعني بالعربي لو انت فاهم في السينما ماكان حطيت مكعبات كله
      ياخي بالله في فرق بين الغروب والظهر كلها لون ما يبغالها اخوي الصغير يسويها بالرسام ما بقول الفوتوشوب
      بعدين بالله في مغسله مربعه زي كذا ما صار مغسله خزان هع هع هع

يعني بالعربي معفن

www.MaxforumS.net
      «+»

المشاركة الأصلية بواسطة إلا الحبيب مشاهدة المشاركة
        يا ربي لك الحمد
        عمل غير جميله جدااا
        ومافيه حس فنان
        يعني بالعربي لو انت فاهم في السينما ماكان حطيت مكعبات كله
        ياخي بالله في فرق بين الغروب والظهر كلها لون ما يبغالها اخوي الصغير يسويها بالرسام ما بقول الفوتوشوب
        بعدين بالله في مغسله مربعه زي كذا ما صار مغسله خزان هع هع هع

يعني بالعربي معفن
        ...................... ما قلتلك شفت اخوي وحتى اخوه الصغار يسونها بالرسام كمان تقبل النقد بصدر رحب ههههههههههه
        الجاليري
        http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

ياخوان مايصير كذا والله
          msn : del4arab@hotmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة Dr.C4D مشاهدة المشاركة

اقوى اعمالي قريبا ان شاء الله
            هل هذا هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ... !!Live Free Or Die ...

المشاركة الأصلية بواسطة delgra مشاهدة المشاركة
              لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

ياخوان مايصير كذا والله
              لا حول ولا قوة الا بالله

أخي جلاس أخي دكتور سينما لا أدري ما الذي حدث بينكما في الماسنجر أو غيره لكن كلمة واحدة فقط ...

(( الصلح خير ))

وإلأى الإخوة الذين يريدون أن ينتقدوا العمل فأنا لا أقول لكم لا تنتقدوا لكن لا تنتقدوا بشكل جارح وعصبي ...

وأرجو التوفيق للجميع .....
                ---------------------------------
                كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
                .. ^_^ ..

الرندر 7 ساعات!!!!

اخوي التصميم اصلا ينعرض بدون رندرة لانو الرندرة ما سوت فرق...

اذا انت صاحب عمل الغرفة او الصالة التي عرضت في الرئيسية.....

بصراحة تصماميك...........

وين الواقعية التامة....خذ النصيحة مني اذا اعمالك لا تستحق ان تجذب الانتباه فلا تتدعي انها تفعل

يعني التصميم مكعب هنا مكعب هناك وخلصنا!!!!!ما يحتاج وبعدين عمري ما شفت زي هيك مغسلة...اللي تنزل المياه...اعوذ بالله استخدامك لامر Loft او ايا كان اسم في السينيما زي استخدام الطفل الصغير للحمام!!

اقوللك الصراحة...اخوي في صف اول عمته اساسيات البرنامج عمل تصميم انت ما توصل نصف مستواه!!!

وبعدين لا تحاول تقلد المحترفين لما يعملو االتصميم في اكثر من وقت...لانو بصراحة انت ما عملت شيء..

واذا كنت ذكي فيمكن اني اغير التصميم من اضاءة الغروب الى الظهر بربع ساعة بواسطة الفوتوشوب..لكن اظنك فضلت ان تقوم بالرندرة لانها تاخذ خمس دقايق!!!!

؟؟؟ غريب امركم يااخوان انا قلت رشحوا اذا كان يستاهل ماقلت رشحوا يستاهل والا مايستاهل ويالمجهول رئيسيه وحدة احسن من لا شي فاهم علي ويا yugi motoo العمل محاكاه وهذا الي يطيح وجهك انو مو من ابتكاري للاسف الشديد وبعدين خلي اخوك يورينا وش سوا لعبة O X والا مكعبات فوق مكعبات معلش اخواني انا اتوقع انكم رايحين لاتجاه جلاس وبعدين انا ماقلد اعمال محترفين والله يااخوان انا حاكيت العمل ماناقص الا بانيو وجره عليها عشب والواقعيه ايه وقسم واقعي يمكن كله مكعبات لكن واقعي .. وبعدين يالي تتفرعن علينا ورينا عمل من اعمالك ها ورينا والله ناس قسم مبزره ؟

سلام
                    التعديل الأخير تم بواسطة cooool; 01 / 12 / 2006, 03:19 PM.
                    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

هذا تصميم Bathroom

شوف تصميمي love juice

وانا ما اتفاخر تصاميمي مو بالمستوى لكن على الاقل ما احسد حدا

وبعدين انا مو متفشل ووريني اللي حاكيته وتتحدى اجيبلك مليون فرق.....

وبعدين لا تصدق حالكانت ابيخ واحد شفته في المنتدى او حتى في حياتي....

صحيح ممكن تجيبلنا الصورة الي حاكيتها؟؟ ما اشكك في كلامك لكن ابغى اشوفها... وارجو عدم التهرب ابغى اشوف الفرق الي يكون في الحمامين.
                        ابغى اشوف وش اخرتها معك انت.... لين متى بتظل على هالحال

ولا تقول انك بتترك المنتدى يوم طلبناك الصورة الي حاكيتها .. هذا طبعك
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=83248
                        التعديل الأخير تم بواسطة glass.use; 01 / 12 / 2006, 01:37 PM.
                        الجاليري
                        http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

طولوا بالكم كنت بدي أعطي رأئي لكن مابدي أحد يزعل و احنا مو بس أعضاء نحن أخوان وفريق عمل ممتاز --------------- طولة البال مهمة جدا عند المصممين، والنقد هدفه تصحيح الأخطاء وليس التقليل من مستوى الأخرين أو مستوى العمل ------أتمنى التوفيق للجميع و للأمام دائما
                          سلام الله على الدنيا على الانسان __سلام الله متى نحيا بحب و أمان

جميل جدا اخي اضاءة جميلة جدا ولكن اعتقد ان الخامات تحتاج عناية اكثر
                            تحياتي
                            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يا أخوان انتما كلاكما محترفين فالرجاء أن لا تقارنوا من هو الأفضل
                              وبعدين نحن اسلام مابصير هيك نتكلم مع بعضنا
                              بتمنى لا تكونوا مثل المنتديات الأجنبية طول الوقت في شتائم بين الأعضاء
                              بتمنى نحافظ على أخلاقنا الأسلامية
                              فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا

انا محافظ وكنت بدي ارد بادب...لكن في اخوان ردوا بادب وهو دخل ناس تانيين وعمل المصيبة فليش اتكلم بادب اذا انا عارف رده

يعمل...
                                X