Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفيراي والأفتراضي بيعطوني لون بنفسجي عجيب ..مشكلة عويصة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الفيراي والأفتراضي بيعطوني لون بنفسجي عجيب ..مشكلة عويصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي انا عندي مشكلة عجيبة غريبة
    الرندر سواء افتراضي او فيراي بيطلعلي الاعمال باللون البنفسجي مثل لون خطي هذا
    كنت بالاول مفكرة انو المشكلة بالعمل لكن فتحت اعمال قديمة وظهرت نفس المشكلة
    والله شيء عجيب
    انا متضايقة جدا
    ياريت تساعدوني للضرورة الله يكرمكم

الصورة توضح اللون الغريب في الرندر

(كرهت اللون البنفسجي
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

أول شي :صراحة لم تمر عليا مثل هذه المشكلة
    تاني شي :متاسف جدا على عدم ردي في موضوعك السابق بسبب أنشغالي وهناك بعض الأعطال في جهازي قريبا سيتم أصلاحه (أرجو أن يكون الأخوان قد أفادوك أكثر مني
    وبتوفيق أن شاء الله)

المشاركة الأصلية بواسطة ديكور77 مشاهدة المشاركة
      أول شي :صراحة لم تمر عليا مثل هذه المشكلة
      تاني شي :متاسف جدا على عدم ردي في موضوعك السابق بسبب أنشغالي وهناك بعض الأعطال في جهازي قريبا سيتم أصلاحه (أرجو أن يكون الأخوان قد أفادوك أكثر مني
      وبتوفيق أن شاء الله)
      ولايهمك اخي ديكور
      كلنا عنده مشاغل
      الله يعين والاقي حل لهالمشكلة
      نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
      صفحتي

وعليكم السلام
        الـــgreen channel غير مفعل لهذا عندك هذا اللون
        في نافذه الرندر
        components ثم green
        أو
        G
        يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف

Blog
        ::: S a f i n a 3 D :::

المشاركة الأصلية بواسطة ksaa مشاهدة المشاركة
          وعليكم السلام
          الـــgreen channel غير مفعل لهذا عندك هذا اللون
          في نافذه الرندر
          components ثم green
          أو
          g
          اشكرك شكرا جزيلا تم حل المشكلة
          كنت فاقدة الامل
          لكن البركة فيكم
          يعطيك الف عافية اخي
          صفحتي

يعمل...
          X