Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صوره تظهر تفوق البلندر على أشهر البرامج !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كلامك مزبوط 100%
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

اخوي فلاشي معى احترامي ليك الأثباتات هاذي مو منتقيه ابذااا ...
      بنسبه لصناعة 3d هذاا على براعة المصمم ولاكن لايمكن خفي امكانيات البرنامج استحلفك بالله هل انتا مقتنع بان المايا
      وماكس اضعف برنامجين وهما مستخذمان عالمين في صناعة الافلام ولأنيميشن وافضل الاعمال الناجحه صنعت بيهماا .... راجع المواقع الاجنبيه ... مثل السي تجي حتجذ الاجابه المنطقيه ... .... ولاتزعل مني اخي فلاشي لاني احبك في الله ودائما انتاا مرجعي في البلندر .... الله يوفقك
      2D*3D
      محمد الطويل
      KOMBS

المشاركة الأصلية بواسطة محمد طو... مشاهدة المشاركة
        بنسبه لصناعة 3d هذاا على براعة المصمم ولاكن لايمكن خفي امكانيات البرنامج استحلفك بالله هل انتا مقتنع بان المايا
        وماكس اضعف برنامجين وهما مستخذمان عالمين في صناعة الافلام ولأنيميشن وافضل الاعمال الناجحه صنعت بيهماا .... راجع المواقع الاجنبيه ... مثل السي تجي حتجذ الاجابه المنطقيه ... .... ولاتزعل مني اخي فلاشي لاني احبك في الله ودائما انتاا مرجعي في البلندر .... الله يوفقك
        أخي أظن أن هذه الإحصائيات ليست لأقٌوى برامج الثري دي بل هي لأسرعها تطورا ^^

المشاركة الأصلية بواسطة محمد طو... مشاهدة المشاركة
          أنا أعرف الماكس بقوته الهائله وكذلك المايا فهو قوي كذلك ولست مقتنعاً بأنهما ضعيفان لكن على حسب الدراسه والله أعلم , والموضوع هذا كله نقلته من إحدى المنتديات .. يعني ليس لي في الموضوع إلا السلام وكلمة منقول من منتديات الفريق العربي

مسموووح الغالي ولا يهمك

المشاركة الأصلية بواسطة mrzik مشاهدة المشاركة
            أخي أظن أن هذه الإحصائيات ليست لأقٌوى برامج الثري دي بل هي لأسرعها تطورا ^^
            شكراً لك أخي على التوضيح

يعمل...
            X