Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممثل صوتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممثل صوتي

كان حلمي حتي فترة قريبة ان اصبح ممثل صوتي
    لا تعجب ....
    فرغم اخطائي اللغوية الكثيرة الا اني وبسبب غربتي عن بلدي تفاديت كثير من الاخطاء التي يقع فيها اهل بلدي
    رغم ان اللهجة التي يتحدث بها اهل بلدي 98% منها هي لغة عربية فصحة وهذه اكبر نسبة في كل اللهجات العربية الاخري

لكن ما دمر هذا الحلم هو نبرة صوتي .... لم اعتقد انها بهذا السؤ حتي جربت التمثيل بها .....كان ذلك كارثيا

............ توقفت عن الحلم بذلك . لكني استفدت من هذه التجربة لقد تعلمت الكثير عن الدبلجة والتمثيل الصوتي ...حتي المشاهير في هذا المجال

.
    .
    بطبع فتنت بالاسطوري وحيد جلال ..... اشهر ممثل صوتي ..((((((( وجملته الشهيرة في جزيرة الكنز)))
    ............((( الي اين انت ذاهب يا جيم ))) علي لسان القرصان سلفر

..........
    ......... بما اني علي خطي ان اصبح انميتور (( محرك)) وبما اني احلم با نميشن خاص بي فمن يمكن ان يكون افضل ممثل صوتي لمسلسلي ؟؟؟؟ ...انا اعرف الجواب ... هل تعرفه انت ؟؟؟

فكر بمن تريد ان يكون الممثل الصوتي الذي ترغب ان يعمل في مسلسلك ....

http://www.youtube.com/watch?v=FcS4LczoBt8

ان تتقن عملك هي وحدها رسالة

والله انا اعرف اللى يتمنى حاجه ومجتش ربنا بيهديه للاحسن
    وانته برضه احسن من ناس كثير
    فى حكمه تقول لك
    الفرصه ينفذها الاوفياء الاقوياء .... يعؤفها الحكماء والشعراء ..... يضيعها الضغفاء والسفهاء
    فانت لك الفرص والحمد لله .. وحط فى دماغك ادام ربنا مش رايد لك حاجه ... اكيد هيهديك للاحسن
    بالتوفيق
    We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
    JusT NeeD
    GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
    AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

═════
    ═════

انا بفكر بالنيه: للمثل الصوتى انى اكون انا وانته
      انا صاحب صوت غليظ مصتنع ^^
      We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
      JusT NeeD
      GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
      AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

═════
      ═════

المشاركة الأصلية بواسطة rrr1077 مشاهدة المشاركة
        انا بفكر بالنيه: للمثل الصوتى انى اكون انا وانته
        انا صاحب صوت غليظ مصتنع ^^
        انا ايضا استطيع اصطناع صوت غليظ لكنه يتعب حنجرتي

الموضوع جميل جدا
          وصادفتني مرات عده وانا اتكلم مع اشخاص فاعجب بصوتهم النبره والطريقه والصوت نفسه فاقول له او لهم في حكم الاجماع ان صوتك جميل بان تعمل في التلفاز او الراديو فيتعجبون

ولاني احب متابعة البرامج الوثائقيه فان الصوت فيها يهمني كثيرا فان لم تعجبني الدبلجه ومهما كانت قيمه البرنامج فلا اتابعه
          رغم اني لا احفض اسماء المدبلجين الا اني استمتع لشخص محدد في دبلجه الافلام الوثائقيه وارتاح كثيرا عندما اسمع صوته وكانه بنبرته وبطريقتة يدخلك للعالم الذي يشرح عنه دون ان تشعر بذلك

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
            الموضوع جميل جدا
            وصادفتني مرات عده وانا اتكلم مع اشخاص فاعجب بصوتهم النبره والطريقه والصوت نفسه فاقول له او لهم في حكم الاجماع ان صوتك جميل بان تعمل في التلفاز او الراديو فيتعجبون

ولاني احب متابعة البرامج الوثائقيه فان الصوت فيها يهمني كثيرا فان لم تعجبني الدبلجه ومهما كانت قيمه البرنامج فلا اتابعه
            رغم اني لا احفض اسماء المدبلجين الا اني استمتع لشخص محدد في دبلجه الافلام الوثائقيه وارتاح كثيرا عندما اسمع صوته وكانه بنبرته وبطريقتة يدخلك للعالم الذي يشرح عنه دون ان تشعر بذلك
            معظم المدبلجين ممثلين في التلفاز ... تستطيع التعرف عليهم

يعمل...
            X