Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رأيكم في كرت الشاشة الجديد الذي إشتريته

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة dark99max مشاهدة المشاركة
    جربت ريندر قوي وهناك فرق كثير جدا بينه وبين قبل لاكن على حسب معلوماتي في 3ds maxالcpu أهم شيء فب سرعة الريندر وليس كرت الشاشة لاكن كوضوح للصورة أقوى بكثير
    أنا خدمتلي اللعبة فل الفل وبأقةى الجرافيك ولكن معذرة أخي ماهي مواصفات جهازك ؟

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد عابد مشاهدة المشاركة
      طيب تمام... ما دام فى فرق الى الأحسن يبقى جهازك ممتاز.
      و بخصوص
      انا نصحتك بـ Need For Speed Hot Pursuit 2010 لأن جهازى به مشكلة تشغيل هذه اللعبة بصورة جيدة.
      أنا خدمتلي اللعبة فل الفل وبأقوى الجرافيك ولكن معذرة أخي ماهي مواصفات جهازك لكي أعرف ؟

مواصفات كرت الشاشة عالية جداً تقريباً

أنا سمعت أنا لعبة crysis 2 قوة الجرافيكس عالي جداً فيها حتى تفوقت على الـCell of duty لاكن مشكلتها التأخر في الظهور في السوق
        حتى أنها قد وشكت على أخذ المرتبة الاولى في سنة 2010 في مجال الجرافيكس العالي واللعبة المفضل ولاكنها لم تظهر ووعد بظهورها في 2011 لاكن ما أدري إذا نزلت....ههه

أعتقد أنك بعد هذا الكرت لن تحتاج إلى كرت ثاني إلى فترة ليست بالقليل...
        ما شاء الله الكرت قوي وبالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة dark99max مشاهدة المشاركة
          أنا خدمتلي اللعبة فل الفل وبأقوى الجرافيك ولكن معذرة أخي ماهي مواصفات جهازك لكي أعرف ؟

2 جيجا رام DDR1
          256 Geforce
          Pentium 4

ولكن هذه النوعية أقل سعر وهو 100 فقط او أقل بسعر الجملة

اما الكرت الشاشة من نوع 480 gtx
            1 جيجا سعره الأن 200 دينار فقط

الأ اذا اصحاب التجار يريدون ان يربحوا عليه بشكل نسبي .........

نصيحة لك راجع البائع عشان سعره في السوق

150 دينار أكثر شئ يباع ......

مبروك عليك
              لكن اهم شيئ سرعته بالرندر
              وكمان مهم تفحص اداء بالعمل على ماكس يعني سلس ولا كيف

ثم انت كيف عرفت انو اسرع هل جربت تعمل رندر على القديم لمقطع فيديو وسجلت الوقت ثم جربته على الجديد

لانه بتفرق وكل معلومه بتقدمها محسوبه عليك فممكن حد ينغر بالمعلومات اللي بتقدمها وبالاخر بتططلع غلط
              فان كان او مازال عندك القديم اعمل رندر عليه امقطع فيديو على نفس الرندر وثم على الجديد واعطينا التفاصيل

لاني مهتم بالكروت ومازال عندي وقت اقرر
              وحتى الان حاطط عيني على ‏GTX480 1536MB GDDR5 DX11 2xDVI Mini HDMI PCI-E‎ وعلى ‏Quadro FX 1800 768MB GDDR3 DX10 2xDisplayPort

لكن الكل بنصحنى بال gtx480
              والمهم بالكرت حالتين الرندر وسلاسته بالعمل وطبعا كله بكمل بعضه الجهاز بما حمل i7

@يوسف ..

اذا كنت قد قررت شراء الكارت gtx480 ... فأشتر الكارت gtx570 بدلا عنه

فالكارت gtx480 مليئ بالمشاكل منها ارتفاع الحرارة ...

ونيفيديا نزلت الكارت gtx570 بنفس المواصفات .. لكن مع حل المشاكل

المشاركة الأصلية بواسطة omarzonex مشاهدة المشاركة
                  ولكن هذه النوعية أقل سعر وهو 100 فقط او أقل بسعر الجملة

اما الكرت الشاشة من نوع 480 gtx
                  1 جيجا سعره الأن 200 دينار فقط

الأ اذا اصحاب التجار يريدون ان يربحوا عليه بشكل نسبي .........

نصيحة لك راجع البائع عشان سعره في السوق

150 دينار أكثر شئ يباع ......
                  أخي العزيز حق الكرت 200دينار ليبي.....

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
                    مبروك عليك
                    لكن اهم شيئ سرعته بالرندر
                    وكمان مهم تفحص اداء بالعمل على ماكس يعني سلس ولا كيف

ثم انت كيف عرفت انو اسرع هل جربت تعمل رندر على القديم لمقطع فيديو وسجلت الوقت ثم جربته على الجديد

لانه بتفرق وكل معلومه بتقدمها محسوبه عليك فممكن حد ينغر بالمعلومات اللي بتقدمها وبالاخر بتططلع غلط
                    فان كان او مازال عندك القديم اعمل رندر عليه امقطع فيديو على نفس الرندر وثم على الجديد واعطينا التفاصيل

لاني مهتم بالكروت ومازال عندي وقت اقرر
                    وحتى الان حاطط عيني على ‏GTX480 1536MB GDDR5 DX11 2xDVI Mini HDMI PCI-E‎ وعلى ‏Quadro FX 1800 768MB GDDR3 DX10 2xDisplayPort

لكن الكل بنصحنى بال gtx480
                    والمهم بالكرت حالتين الرندر وسلاسته بالعمل وطبعا كله بكمل بعضه الجهاز بما حمل i7
                    أخي العزيز من أول ماغيرت الجهاز نزلت عليه الماكس وجربته وفعلا سرعته مية مية وصورة حلوة مع ريندر mental ray
                    ولكن لما إشتريت كرت الشاشة إشتريت معه المعالج والرام واللوحة يعني فيك تقول غيرته بالكامل.....

مؤكد ان السرعه حتزيد لكن بصراحه هل زادت سرعه الرندر كيف انت كنت متوقع ولا اقل
                      يعني اللي كنت ترندرة بخمس دقائق كام صار ياخذ وقت الرندر معك
                      فممكن يكون الكرت افضل اكثر للالعاب من ان يكون للجرافيك ولهذا بسال
                      كنت دائما اقع بمشاكل مع الكروت
                      واكبر غلطه انو الواحد يسال تاجر عن افضل كرت لانه اغلب التجار دائما بينصحو على الموجود عندهم وايضا لا يملكون الخبرة الكافيه وهذا غير الاسعار اللي هم بحطوها على كيفهم
                      اليوم بالنت بتفحص الكرت وعمله وسعره بالسوق وبسال عنه قبل ما اشتريه
                      شوف بالاول لما كنت بدي اشتري جهاز كنت ثاني يوم بروح وبوصي عليه اليوم بقالي شهر ووضعت تاريخ لشراء الجهاز علما باخر السنه وباول السنه بتنزل الاسعار وبنفس الوقت بكون صرت عارف شو بدي اشتري

فاكبر غلطه انو الواحد يستعجل
                      بالنسبه لكرت gtx570 فعلا بالامس لقيت انو افضل بالاخص لماكس من 480 لكن السعر بزيد 100 دولار عن 480

والمشكله اني بدي اشتري جهاز كامل لهذا ساحاول ان اشتريه
                      ومؤكد انه سعر حينزل باخر السنه وباول السنه القادمه وممكن ينزل سعره كمان ان نزل كروت جديده لهذا مش مستعجل كثير

طيب بخصوص الكروت الـ 2 جيجا بماذا تنصحون ؟؟

انا وجدت هذا الكرت:-

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد عابد مشاهدة المشاركة
                          طيب بخصوص الكروت الـ 2 جيجا بماذا تنصحون ؟؟

انا وجدت هذا الكرت:-

يا أخى ده اسرع كارت موجود فى السوق تحت خط ال 3000 دولار أما فوق 3000 دولار فيه موديل تيسلا ممكن يكون اسرع بفرق مش كبير ،وفوق 7000 دولار فيه موديل تيسلا تانى تقريبا ضعف سرعة ده.

لكن الأرقام الضخمه دى كلها مقابل كارت ممكن تجيبه ب 500 دولار وفارق السرعة مش كبير.

http://www.evga.com/products/moreInf...s%20Family&sw=
                          ده افضل موديل متاح منه وسرعته اعلى من بقيت الموديلات لأنه عليه وحدة تشتيت حرارة ضخمه وبالتالى مفيش مروحة ومفيش ازعاج ومفيش قلق من الحرارة اثناء رندر ال gpu المتواصل ومفيش مشاكل تنضيف المروحه ، لكن العيب انه الميمورى 1.5 جيجا وسعره أعلى ب 120 دولار.

شكرا اخى vortexx على الإهتمام..

هذا الكرت ممتاز وبالامس كتبت رد على هذا ولا ادري لماذا لم يضهر
                              عموما بالامس بحثت عنه بالنت هو اصدار مطور عن سابقه واهتمو اكثر فيه بالحرارة علما الكرتين السابقين من نفس الفئه 480 و470 عندهم مشكله بالحرارة
                              ومع هذا الكرت حسب التقرير انحلت مشكله الحرارة لكن يزيد سعره عن 480 ب 300 دولار يعني وحده يوصل نصف ثمن جهاز مع هذا كيف مذكور عنه قوي

وصممت ان شاء الله ان اشتريه مع جهازي القادم ن شاء الله

هو ادفع مره واتريح

يعمل...
                              X