Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لله درك يا اوردغان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
    رغم ان الموقف عجبني جدا وشعرت بفرحه اثناء مشاهدتة
    الا اني لا استطيع محو فكرة ان تركيا اتجهت للشرق بعد رفض الاتحاد الاوربي لها
    ويعزز فكري هذا ان هذه ليست اول مجزره من هذا النوع علي فلسطين وع ذالك الموقف جديد
    على فكرة الاتحاد الأوربي لم يرفض انضمام تركيا بشكل نهائي فما زالت هناك مفاوضات جارية
    وعلى فكرة يمكنه أن يتجه نحو الشرق دون كل هده المواقف
    أضن أن السيد أردوغان شخصية مضيئة في هدا العالم المضلم
    (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

يا رجل الناس احترمت كندرة ( صرمة ) منتظر الزيدي لأنها قالت لا لأمريكا ... أفلا تريدهم أن يحترموا أردوغان ؟؟؟!!

صدقني أنك ترى العزة والشموخ في هذا الرجل ...

أنظر إلى تعابيره عندما هم قائما ... وكأنه يقول لبيرس ... روح انصرف تلـ ............... ولما قام الطرطور عمرو كأنه يقول له ... إنطم يا ....
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
        يا رجل الناس احترمت كندرة ( صرمة ) منتظر الزيدي لأنها قالت لا لأمريكا ... أفلا تريدهم أن يحترموا أردوغان ؟؟؟!!

صدقني أنك ترى العزة والشموخ في هذا الرجل ...

أنظر إلى تعابيره عندما هم قائما ... وكأنه يقول لبيرس ... روح انصرف تلـ ............... ولما قام الطرطور عمرو كأنه يقول له ... إنطم يا ....
        معك كل الحق في هذا ...
        يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

مش عارف يا جماعة مين الي قال ما نحترمش الرجل
          لو انا المقصود يا ريت تطلعو ده كأقتباس من كلامي
          انا احترم اي شخصر محترم حتي لو كان عدو (ويمكن كتبت مرارا علي افضل رئيس بالنسبه لي في الحقبه المنصرمه كان بوتن )
          رغم علاقة روسيا السيئه بالشرق الاوسط
          فاالاولي اني اقول علي رجل محترم ان كان لا يوجد بينا مشاكل
          الموضوع كله قرائه سببها التاريخ والي شايف انه بيتعاد فقط
          نوري طبعا لافهم دخل العرق في الموضوع لكن لو يهمك انا شخصيا انتمي للارياف والي علاقتهم بالاتراك سيئه من ايام الخلافه مرورا بالملك فاروق ولم يحدث فيها لا نسب ولا نسل
          ببساطه الاتراك في مصر والعالم العربي كانو بيعتبرو انفسهم ألهه
          موقف منتظر ايضا مختلف تماما
          الرجل قام بحرقة علي ماحدث في بلده ولاهله ولم يقول انه رئيس دوله وليس زعيم قبيله
          احترم الموقف نعم
          اكون حذر منه نعم (وان كنت لا امثل جه سياسيه وكلامي اصلا ملهوش اي وزن )
          لكن هو رأيي واحترم الرأي الاخر
          بلاد الكوارث
          حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
          لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
          وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
          وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
            رغم ان الموقف عجبني جدا وشعرت بفرحه اثناء مشاهدتة
            الا اني لا استطيع محو فكرة ان تركيا اتجهت للشرق بعد رفض الاتحاد الاوربي لها
            ويعزز فكري هذا ان هذه ليست اول مجزره من هذا النوع علي فلسطين وع ذالك الموقف جديد
            أخي ياسر اعتقد بأن الشرق الان لا يمثل عامل جذب لأي من كان ولاولا الوازع الديني والانساني لاردوغان لما فعل ما فعله ومسألة مماطلة الاتحاد الاوروبي لتركيا ومطالبة تركيا للانضمام اليه لم تكن الا مناورة لتجنب الضغط العلماني لمؤسسة الجيش واعتقد ان الامور تغيرت الان بالنسبة لحزب العدالة والتنمية بعد ان ثبت اقدامه بقوة بحيث يستعصي على الجيش ان يقتلعه وبالتالي فان هذه المواقف هي المعبر الحقيقي عنهم. أحد الاصدقاء حضر مؤتمرا اقتصاديا في تركيا وحضر خلاله محاضرة لاردوغان كان ذلك قبل حوالي ٤ سنوات وسأله أحد الحاضرين (اي سأل اردوغان) لماذا لا تطبقون الشريعة الاسلامية في تركيا!!! فأجابه ان عندي في اسطنبول وحدها اكثر من ٣٠٠٠ عاهرة تكسب قوتها من هذا العمل وانا اريد ان اوفر لهم العمل الشريف والرزق الحلال واقضي على هذه الظواهر قبل كل شئ ومعنى كلامه انه يريد ان يجعل الشعب اولا شعبا مسلما حق الاسلام ليحمي ويرفع الشريعة الاسلامية حين تطبيقها لا ان يفعل ذلك وبعد يومين ينقلب عليه العسكر ويخسر الاسلام في تركيا ما وصل اليه. أخي ياسر هولاء الناس يسيرون بخطوات مدروسة وأسأل الله ان يوفقهم.
            إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

اخ ياسر انا فاهمك والحذر واجب مع انو صرنا متعودين نقع بمطبات ومؤامرات

عموما انا مش شايف حد قدامي
              يعني لا حكام ولا شعوب احترم واكره نعم لكن اقصد من حديثي انه مش شايف حد بامكانه يغير باللحضه هذه

وخذ من كلامي او اعتبرني مخرفن
              خروج المهدي المنتضر قرب
              لانه زمن اليهود ولى ومش حيعمرو بفلسطين كثير ومساله اسرائيل سنين وليست اكثر
              مش حقول حماس حتحرر القدس لكن اللي حيقوم به اليهود ستجبر كل فلسطيني شاء ام ابى ان يحارب اليهود
              واتوقع ان تبدء الكوارث والفضائع بزمن لبرمان وليس الان

وفلسطين ستحرر ستحرر فينا ام بغيرنا
              لكن تبقى دولنا العربيه وهي محتله واقسم بالله العضيم انها محتله اقسمت كاي اؤكد انها محتله
              لا ادري ماذا سيحدث قد تكون احداث فلسطين او اي شيء اخر لكنه كبير سيكون به المسلمون بحاجه ماسه لقائد

اليهود من جهتهم
              يقولون بان المشيخ هذه بلغتهم اي المنقذ بالمعنى العربي اقترب ضهوره وفقا لما عندهم من التوراة ودلالات
              ويعتقدون انه سينصرهم

الاسلام يقول ان اليهود سيتبعون المسيح الدجال

حرب العراق وافغانستان وفلسطين بالمقدمه كلها دلالات

فلهذا لا ارى اي احد امامي فالشعوب مهما فعلت لن تغير والحكام ولو كان فيهم واحد صالح فلن يستطيع ان يغير

بالمناسبه نحن بفلسطين 48 عندما كنا نسمع عن الترانسفير للعرب كنا نقول هذول اليهود بتهبلو
              وكنا نقول الدول العربيه لن تسمح بهذا الشيء ان يكون

اليوم نحن فهمنا وتاكدنا ان اليهود بامكانهم ان يهجرونا دون ان يتكلم احد لهذا اصبحنا نحرك الجميع على ان يتجهز

واليوم الناس صارت تستوعب انه كل شيء ممكن وما في شيء مستحيل

لانه مش حنستنى تيعمله قمه عربيه ويختلفو قبلها وفيها وبعدها

واكيد مش حيكون معنا صواريخ لكن عن نفسي لن ارحل لو استدعى ذلك بقتل كل عائلتي واولادي
              وما بقطع الراس الا اللي خلقه

بالنسبه لجحوش العرب الله لا يوفقهم

يعمل...
              X