Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم ملصق يحمل فكرة مختلفة ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم ملصق يحمل فكرة مختلفة ..

بسم الله الرحمن الرحيم
    اعضاء ومشرفين وادارين المنابر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وأسعد الله اوقاتكم في كل مكان

خطرت لي فكرة بتصميم اعلان
    لطلب موظفين لقسم التصميم
    طبعا الاعلان وهمي
    فقط مجرد فكرة واردت تنفيذها
    بينما اردت إخراج هذه الفكرة بشكل مختلف
    دائماً الملصقات تكون بسيطة
    وتكون الوانها معروفة
    بينما انا
    أردت كسر هذا الحاجز
    وعمل تصميم بشكل مختلف

وانتهيت ولله الحمد من التصميم
    واردت ان آخذ رأيكم به

لا ترحلي كوني بقلبي مقيمة .. كوني حياتي وأحكمي وأظلميني

السلام عليكم اخي عاشق
    تصميمك يدل علي موهبتك
    انا فقط لي بعض الوقفات علي اشياء منها

اللون الاحمر يزيد ويطغي علي التصميم بشكل غريب مما افقده جماله

الفونت اعلي اليمين في الاربع شروط لا يوجد فرغات كافيه فيه حيث انني قرأت كلمة ال( المقدرة و البديهية و الحديث بشكل اخر ) ..... رغم انه فونت جميل من حيث الشكل واللون

من رأي المتواضع . كلمة ...... إذا انت المطلوب غير مناسبه من حيث حجمها ولونها و مكانها

اشكال فيكتور غير مناسبه مع الموضوع بدونها كان يصبح اشكل اهديء وحتي لا تشتت زهن العميل كما حدث معي

صورة البنت اللي في اسفل اليمين لا اعرف حتي ماذا هي تفعل من النظرة الاولي اعتقدت انها دكتورة اثناء الكشف هذه حقيقه

ارجو ان تتقبل نقدي بسعة صدر

ما شاء الله التصميم رائع ولكن هناك مشكلة الي هي اللون الاحمر واجد...

يعني ان اللون الاحمر مره قوي في الرسمه لدرجة انه ماكل كثير من روعه التصميم...

شكرا دبل...
      لا تأسـفن علـى غدر الزمـان لطالمـا
      رقصـت علـى جثـث الأســــــــود كـلاب
      لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
      ولكن تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب
      تبقـى الأسود مخيـفة فـــي أسرهــــا
      حتـــى وان نبحــت عليهــــــا كــــــلاب

التصميم جميل و طريقة العرض جيدة, لكن... الورق و الناظر اليه لا يستحملان هذا الكم الهائل من اللون الاحمر. اظافة الى ان الصور المستعملة لا ضرورة منها لو كان الشكل مخفف أكثر لكان أفظل بكثير "بنظري"

لا أزيد عما قال الإخوه أعلاه إن فعلا ا اللون الاخمر كتير من رأيى ( و سيبك منه لو ما عجبكش ) إنك تخلى اللون الاحمر فقط فى الجزء الخاص بالمهارات المتوفره و الشريط الخارج من اللوجو اعلى اليمين..............و بالتوفيق إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة sona_farar مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم اخي عاشق
            تصميمك يدل علي موهبتك
            انا فقط لي بعض الوقفات علي اشياء منها

اللون الاحمر يزيد ويطغي علي التصميم بشكل غريب مما افقده جماله

الفونت اعلي اليمين في الاربع شروط لا يوجد فرغات كافيه فيه حيث انني قرأت كلمة ال( المقدرة و البديهية و الحديث بشكل اخر ) ..... رغم انه فونت جميل من حيث الشكل واللون

من رأي المتواضع . كلمة ...... إذا انت المطلوب غير مناسبه من حيث حجمها ولونها و مكانها

اشكال فيكتور غير مناسبه مع الموضوع بدونها كان يصبح اشكل اهديء وحتي لا تشتت زهن العميل كما حدث معي

صورة البنت اللي في اسفل اليمين لا اعرف حتي ماذا هي تفعل من النظرة الاولي اعتقدت انها دكتورة اثناء الكشف هذه حقيقه

ارجو ان تتقبل نقدي بسعة صدر
            بالعكس استفدت من انتقاداتك جداُ واحييك على صراحتك في التقييم ، لكن اخي انا اردت ان اعمل تصميم بشكل مختلف وغريب نوعا ما وغير متوقع عمله ،، هذا ما اردت فعله او بالاحرى هذا ما اردت ان اصنعه من طريقة جديدة غير مسبوق عملها فكثرة الالوان كبيرة وقد تصيب العين بالازعاج < لضعيفي النضر ولكن إذا نضرنا للجانب الآخر نجدها فكرة جديدة ومبتكرة < على حسب استشارتي لرأي اخوتي المصممين .

بالعكس ردك هذا بين لي امور عدة وأهمها بإن اعضاء المنابر اشخاص لا يعرفون المجاملة ويقيمون المواضيع على حسب مستواها لا اكثر ولا اقل وهذه ميزة تحسب لك وانا احييك على صراحتك وانتقادك

بالنسبة للإمرأه التي وصفتها بالدكتورة ،، كانت فكرتي منها هي السكرتيرة التي تقوم بتسجيل طلبات التوظيف وهي في وضعها منحنيه وكأنها تكتب اسامي الاشخاص المقدمين على الوظيفة

بوركت اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة Was Done مشاهدة المشاركة
            ما شاء الله التصميم رائع ولكن هناك مشكلة الي هي اللون الاحمر واجد...

يعني ان اللون الاحمر مره قوي في الرسمه لدرجة انه ماكل كثير من روعه التصميم...

شكرا دبل...
            حياك الله اخوي
            وشاكر لك مرورك
            والتعليق بخصوص اللون الاحمر مرفق مع ردي الأول على اخي العزيز sona_farar
            حياك الله

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
            التصميم جميل و طريقة العرض جيدة, لكن... الورق و الناظر اليه لا يستحملان هذا الكم الهائل من اللون الاحمر. اظافة الى ان الصور المستعملة لا ضرورة منها لو كان الشكل مخفف أكثر لكان أفظل بكثير "بنظري"
            الصور المستخدمه صور قليلة والذي ظاهر منها صورة الـ Mac apple
            دمت بود

المشاركة الأصلية بواسطة AMLAK123 مشاهدة المشاركة
            لا أزيد عما قال الإخوه أعلاه إن فعلا ا اللون الاخمر كتير من رأيى ( و سيبك منه لو ما عجبكش ) إنك تخلى اللون الاحمر فقط فى الجزء الخاص بالمهارات المتوفره و الشريط الخارج من اللوجو اعلى اليمين..............و بالتوفيق إن شاء الله
            حياك الله اخوي
            واحترم وجهو نظرك ،، والعداوة التي بينك وبين اللون الاحمر
            لا ترحلي كوني بقلبي مقيمة .. كوني حياتي وأحكمي وأظلميني

يعمل...
            X