موضوع: كيف تستطيع عمل شريط مزور للشيخ أسامة؟

ردود: 10 | زيارات: 2105
  1. #1

    كيف تستطيع عمل شريط مزور للشيخ أسامة؟

    هذا موضوع منقول من المصدر التالي :
    http://www.fwaed.net/vb/showthread.p...5849#post95849

    وهو مقدمه للعالم قبل أن يذاع الشريط الذي تزعم أمريكا أنها وجدته وهو يدين أسامه بن لادن ....

    من يرد الموضوع كاملا يمكن الرجوع للرابط .



    كتب الأخ deadman هذا المقال في أحد المنتديات..

    لتزوير فيلم عن الشيخ اسامة .. يحتاج الأمر فقط الى اي فيلم مصور حقيقي لم يعرض من قبل عن الشيخ ... ثم يتم عمل مايسمي سكريبت .. أي تصميم لمشاهد يراد وضعها .... ثم يستعان بتقنيات فنية .. لاستغلال هذا الشريط لجعل الشيخ يقول مايريدونه .... وتأتي هنا براعة المخرج لاستغلال المساحة التي يوفرها الفيلم لتحريف مايقوله الشيخ ..... واهم التقنيات التي يستعان بها في ذلك .. هي :

    تقنية المورف لتحريك شفاه الشيخ لتتلائم مع الصوت المصاحب ... وقد استخدمت هوليوود مثل هذه التقنية كثيرا .. في افلام عديدة .. خاصة مايكون فيها الحيوانات تتكلم ... وهي سهلة جدا يستطيع اي واحد منا استخدامها بواسطة الكمبيوتر ان كان بارعا وذكيا ....


    تقنية محاكي الصوت ... وكلنا يعرف برامج التعرف الصوتي المشهورة على الكمبيوتر .. وهي سهلة ايضا .. فبإدخال عبارات للمراد تقليد صوته للبرنامج ... يمكن بعدها كتابة او تسجيل اي كلام .. ليحوله البرنامج الى نفس صوت الشخص .... وهناك محاولة من احدى شركات الصوت لاستخدام هذه التكنية السهلة في توفير اجور المذيعين لديها ... بمجرد تسجيل مقطع صوتي لهذا المذيع ثم بعد ذلك يطلقونه بالثلاث .. فلا يحتاجونه بعد ذلك ...... والبرنامج متوفر وبسهولة حتى كفري وير على النت .... والمشكلة فقط هي في التعريب ... وهي مشكلة بالطبع لايصعب على الامريكان تجاوزها ...

    تكنية الرسوم المجسمة .. وهذه قد يلجأون اليها لمحاكاة الشيخ .. خصوصا لأن الشريط قد يكون به بعض التشويش نظرا لضعف مستوى الكاميرا المصورة ... وبالتالي يضيفون بعدها تشويشا صناعيا لعمل انسجام بين المشاهد الحقيقية والاخرى المرسومة ..... ولعلهم لذلك يروجون الآن ان الشريط من تصوير هواة ليبررون كم التشويش الذي يريدون وضعه ... مما يساعد في اخفاء كثير من الحيل التي يمكن ان يقوموا بها .....

    استخدام الحيل المعروفة في مجال المونتاج والاخراج .. والتي يدركها كل من له صلة بالمجال ...مثل نقل الصورة الى حدث مغاير عندما يدخل كلام ليس له علاقة بصورة المتكلم ..... ومثل فنون الدبلجة الصوتية بعمل حوار يتوافق مع شفاه المتحدث .....


    وبهذا اذا توفر شريط للشيخ لم يذع من قبل .... فالتزوير سهل جدا .. حتى على المبتدئين ... وفقط بشيء من الذكاء والبراعة ......



    اكبر غباء سيقع فيه الامريكان .... هو ان هذا الشريط سيثبت امر هام ..... ان هذه الحرب الظالمة كلها وضرب الشعب الافغاني البريء تم بدون توفر اي دليل .... وانه حتى لحظة تواجد الشريط .. كان الضرب والطغيان كله بدون حجة .... وان امريكا على استعداد لتمير كل المسلمين بدون الحاجة لاثبات ادلة او اظهار مبررات لمن يريدون .... وان السبب الوحيد لضرب من تضرب هو انه مستباح الدم ...... وانه مسلم ....


    على أي حال ... لايضرنا ولايضر الشيخ نسبة هذه الاعمال اليه .... فهو ذكر انه سر بهذا العمل ولم يسوءه كما سر كل المسلمين المخلصين .... ولو اتيحت الفرصة لاي مخلص لما فعل اقل منها .... جزاءا نكالا ..... والان ... زاد الدافع اكثر واكثر لدي كل مسلم لتدمير امريكا كلها وتسويتها بالارض .... فليفرحوا بألاعيبهم ... وليضحكوا على من شاؤوا ... ولنرى لمن تكون عاقبة الدار ......
    الموعد القدس إن شاء الله


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    549

    Talking شكرا لك أخي أبوعاصم..

    هلا والله بأخي أبو عاصم..
    إفتقدناك..
    شكرا لك..
    والله هذه ألألعيب لكي يتهموا الشيخ المجاهد
    أسامة بن لادن - حفظه الله -
    ولكن يقول الله تعالى(( ويمكون ويمكر الله والله خير الماكرين))
    وكذلك قال تعلى((يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون))
    ويقول المثل: (( من يفرح أخيرا يفرح كثيرا))

    أخوك: الرهيب
    من عــــــــالم التصميم..
    إلى عــــــــــــالم المونتاج...

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المنطقة
    عالم البرامج
    العمر
    33
    ردود
    5

    صارت سياسة

    صرتو سياسين وحنا مادرينا؟؟؟؟؟




    أنتبه لاتصير متطرف!!!!!!!!! !!!
    أنا الأب وأنت الإبن


    =======
    يعني أفهمها عطني برامج


    ___

    ولا تنسى الفلاتر

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المنطقة
    مصر
    العمر
    37
    ردود
    155
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ازيكم يجماعه انا رئي مختلف معاكم عن اسامه بن لادن هو ميمهوش غير مصلحته وبس
    1 اتسبب لافغان في حرب همه مش ادها
    2 ليه سوابق في مجال ألاراهب وخير دليل ان السعوديه بلده سحبت منه الجنسيه وطردته
    3 ليه مساعدين من المجرمين (ونا اسف علي استخدامي لفظ مجرمين) ونا بئصد ايمن الظوهري الي كان من المحكوم عليم في اغتيال السداد ومحكوم عليه بلاعدام بس سلسله من العمليات الارهبيه في مصر وكانت تحت اشراف بن لادن
    4 بعد ميتئكد ان مفيش امل هسيب المجهدين بتوعه ويعمل عمليه تجميل ويهرب زي المله عمر مهرب
    انا عارف ان المنبرهنا مش المكان المناسب لوضع الموضوع ده بس انا لئيت الموضوع مفتوح الت اشارك وشكرا

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    549

    Post رسالة إلى أخي علاء

    شوف أخوي علاء..
    1- أنت تقول مايهمه غير مصلحته...
    ج1: بالعكس عندما فتح الجهاد في أفغانستان راح وجاهد وساعد إخوانه المجاهدين
    وأنا أفتخر إن بن لادن سعودي..!! وتقول سبب حرب
    لو إنك مكانه وتلاحقك دولة.. وش بتسوي؟؟
    وبعدين الأفغان إن شاء الله قدها مادامهم متمسكين بدين الله ..
    قال الله تعالى (( إن تنصرواالله ينصركم ويثبت أقدامكم ))
    وبن لادن بطل من الأبطال... وتدري يمكن بن لادن هذا أقرب إلى الله منك.. ومنا
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.: (( رب أشعث أغبر مدفوع بالأبواب لو أقسم
    على الله لأبره )) يعني صح بن لادن ملاحق .. ربما لو قال: أقسم عليك ياربي
    أن تنصرنا .. لنصرهم الله !
    ======================================

    2- ليس هذا إرهاب ولو تعلم مايقصد الكفار بالإرهاب لفهمت
    قصدهم بمحاربة الإرهاب : (( محاربة الإسلام ))
    يقصدون الإسلام هو الإرهاب ...
    وإنما هو جهاد وإعلاء لكلمة الله
    عشان تعرف أمريكا إنها تتعامل مع مسلمين,, مؤمنين بالله متمسكين بدينهم..
    وليس مع ديانة غيرها..
    طيب قول لي وش السوابق؟؟؟ عشان أعرف..

    ======================================

    3- ليس في مساعديه ولا مجرم..وإنما مسلم يريد الجهاد
    باع نفسه وماله للجهاد.. هل تسمي هذا مجرم.؟؟

    ======================================

    4- إترك عنك هالتفكير القاصر.. ولاتتدنى.
    والملا عمر لم يهرب بالعكس قاعد هو مع المجاهدين..
    وقال الله تعلى (( إن بعض الظن إثم ))

    تدري إن أحب الناس إلى بعد الرسول ووالدي هو
    المجاهد الشجاع سيد المجاهدين (( أسامة إبن لادن )) - حفظه الله ورعاه -
    والمجاهدين المسلمين الذين باعوا أنفسهم وأموالهم لنصرة دين الله وإعلاء كلمة الحق
    لاإله إلا الله محمد رسول الله


    أخوك المحب:الرهيب
    من عــــــــالم التصميم..
    إلى عــــــــــــالم المونتاج...

  6. #6
    كل هذا الكلام صح .
    إذا ولاد القردة والخنازير استطاعوا أن يجعلو الكلب يتكلم فهل يصعب عليهم تقليد الشريط لرجل مجاهد قدير مثل أسامة وبزخ أكبر المبالغ عليه؟؟؟
    لا أظن
    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المنطقة
    مصر
    العمر
    37
    ردود
    155
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ازيك اخ ابو عبد الاله اولا انت متئدرش تحكم ان بن لادن اقرب من الله من اي شخص لان ده علاقه بين العبد والرب
    ثانينا انا زي اي عربي ومسلم اتمني اصح من النوم ملئيش في حاجه اسمها امريكه ولي اسرئيل
    ثالثا الملي عمر هرب وده الي بتردده كل القنوات العربيه زي الجزيره ونت طبعا عارف ان قناه الجزيره كانت الوحيده الي بتزيع تصرحات بن لادن يعني في صفهم
    رابعا انت تئدر تديني سبب واحد خلي السوعديه تترده وتسحب منه الجنسيه ومش السعوديه بس الي تردته منها السودان برده تردته
    خامسا انت عارف اسامه ومعظم المجاهدين العرب راحوا افغانستان انا بؤل معظم يعني مش كلهم في الي راح افغانستان من اجل الجهاد الحقيقي عارف ليه راحوا عشان سعتها كانت امريكا بتصرف فلوس بالهبل علي المجهدين ونت عارف ليه عشان الصراع التقليدي بين اقوي قوتين يعني راحو طمع وخير دليل ثروه بن لادن الي وصل دلوئتي 200 مليون دولار
    سابعا انت عارف ميزانيه طالبان الي زعمها المولا عمر بتيجبها ازاي من زراعه الافيون والمخدرات
    وديه حقيقه الكل عرفها وتئدر تسئل اي حد
    وتئدر تؤلي اشمعنه امريكا اختارت بن لادن ليه علشان تلزئله التهمه مكانت تئدر تختار العراق مثلا
    (ربنه ميقدر) عشان تضربها (وربنه اعلم اذا كان بن لادن عملها ولا لاء) لكن اولي امريكه هتاخد ايه من بن لادن هتؤلي عشان تسيطر علي افغانستان هؤلك افغانستان دلؤتي بتشكل حكومه وتقريبا الحكومه اتشكلت
    وتئدر تؤلي اسامه بيجاهد ضد مين بيجاهد ضد افغان مش امريكا امريكا بتضرب من السما (الله يحرقها )
    تعرف اخ ابو عبد لاله الارهابي الحقيقي هو الي يقتل اخوانه من المسلمي عارف لو هموت ميت امريكي ومعاهم عشره مسلمين وعرب ده يبئي ارهاب وبعدين فلسطين مشفتش حاجه من جهاده ده ليه معئن الحرب السوفيتيه خلصانه بئلها عشريييييييييين سنه
    وايمن الظوهري محكوم عليه بلائعدام في مصر من 15 سنه ألي يحكموا عليه بلاعدام ليه وعلي فكره مصر ايميها مئدمه دلائل علي طورته في اغتيال السدات وادمتها لنجلتره بس انجلترا مرديتش تسلمه لينا عارف السبب التافه كان ايه ان مصر عندها في الدستور حكم بلاعدام
    وبعدين اخي ابو عبد الاله ده رأي (وربنه اعلم بنفوس الناس)
    وشكرا

  8. #8
    بسم الله الرحمن الرحيم.....

    أحبتي في الله....

    لا أمانع في طرح الرأي والحوار في أي جانب أو موضوع أيا كان...



    ولكن يبدو أن الأمر سيطول...
    لذا ما رأيكم لو يتم نقل هذا الموضوع
    إلى أطراف الحديث....

    حيث أن مكانه ليس هذا المنتدى....

    ولا نريد أن نضايق
    أحبتنا المشرفين!!!!

    تحياتي للجميع
    أخوكم المحب
    أبو رياض
    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

  9. #9
    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المنطقة
    مصر
    العمر
    37
    ردود
    155
    شكرا اخي سليل المجد علي هذه الوصله الجميله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل