Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من رأى منكم فلم تشيكن رنchicken run

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من رأى منكم فلم تشيكن رنchicken run

برأيكم بأي برنامج تم عمله ؟؟
    كيف تم التحريك لأن الحركه تشبه تحريك الصلصال اليدوي؟؟
    الشركة هذه انتجت بعد هذا الفلم ثلاثة اعمال حسب علمي كلها على نفس نمط هذا الفلم..

اتمنى ان تزور موقع هواية وتضع ابداعاتك فيه بإسمك لتحقق انتشارا اوسع
    ::هواية دوت كوم مصنع الهواة والمبدعين::

فيلم chicken run ليس معمولا ببرنامج ثري دي وإنما تم التقاط هذا الفيلم صورة صورة!!!!!!
    لم تستخدم الشركة المعجون وإنما استخدمت طريقة أخرى.... (من موسوعة wikipedia )

The reason all the chickens are wearing scarves is to hide the joint between the head and the body. The scarves hide the 'seam' which is present because the bodies of the chickens are articulated steel frames coated in silicon rubber while the heads are plasticine.

ترجمة: السبب في أن جميع الدجاجات تضع منديلا هو لإخفاء الحد الفاصل بين الرأس والجسم، المناديل تخفي الخط الموجود لسبب وهو أن أجسام الدجاجات هي عبارة عن فولاذ مغطى بالسيليكون المطاطي بينما الرؤوس هي من (على ما أظن) البلاستيك

لقراءة المزيد عن هذا الموضوع: http://en.wikipedia.org/wiki/Chicken_Run

انا في الصغر كنت افكر كذا لكن بعدين ناظرت في انيميشن لا يمنك ان يكون يدوي لكن هم يمكن صمموه لكي يضهروه كأنه صلصال

يا أخي الكريم، يمكن فعل ذلك ولكن يستخدمون طرق معينة، لا يقول الموضوع الذي ذكرته قبل قليل أنهم استخدموا الصلصال، بل استخدموا هياكل حديدية ملبسة بالسليكون ، والسليكون ملون ليبدو وكأنه صلصال.

بالنسبة للحركة (الأنيميشن)، فكثير من الأفلام التي قد تظنها ثري دي هي في الواقع ألعاب بلاستيكية وغير ذلك، ولكن يحركونها باستخدام ازرار ولوحات تحكم خاصة، فحركة أجسام الدجاج و كذلك مستر ومسز تويدي ليست مشكلة

لكن ماذا عن حركة الوجه.
        حركة الوجه تثبت كل ما أقول. فهي سريعة وأضعف بكثير من حركة الوجه في أفلام مثل shrek، وthe incredables وغير ذلك من الأفلام التي تم عملها ببرامج مثل MAYA ، وثري دي ماكس .....

فيا أخي العزيز، ما كنت تظنه في صغرك هو صحيح، لكن لا يستخدمون طرقا تقليدية تأخذ منهم سنوات، بل طوروا هذه الطرق، وهي مكلفة طبعا...

أرجو أن أكون قد أفدك...

مع كل هذا، سأبحث لك عن طريقة لعمل المودلينغ يبدو كالمعجونة

ح ج

حقيقى عمل جميل
          انا افتكرته مصنوع ببرنامج ثرى دى
          بس حقيقى شكرا على التوضيح
          Moustafa NOBY
          ...........

كلا مك صحيح انا لا اقول صلصال يعني 100% صلصال لكن اي مادة لها خواص الصلصال كالسليكون مثلا ...

يبدو ان كلامك صحيح كما كنت اتوقع

طريقة رائعة واسهل من الثريدي لكن
              لا يمكن عمل مشاهد خيالية بهذه الطريقة كما في فلم ايس ايج
              فلم ممتع حقا يجسد نضال الدجاجات من اجل التحرر
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هكــــونا متـــاتا

شكرا على هذه المعلومات الحقيقة انا امبارحة شفتو على ال mbc 3
                Design World

مكتب عالم التصميم للعمارة و الديكور

انا كلمت اخوي بالموضوع بحكم خبرته بالانيميشن يقول انه ليس بدليل قاطع الكلام المنقول من ويكي بيديا وفيه تحريك لا بد من كونه تقني مثل المرق اللي بنهاية الفلم (جوعان) بحيث انه يغلي يصعب عمله ودمجه مع اجسام تحرك يدويا وفيه مشاهد على علو حينما طيروا الدجاج طائرتهم الخردة فوق المزرعة لا يمكن عمل مثل هذا يدويا ..

أخي العزيز، آسف للتأخر في الرد
                    لا أقول أن هذه مجسمات يدوية مئة بالمئة، يعني بعد أن قاموا بكل التحريك وهذه الأمور، استخدموا برنامجا مثل أفترإفيكتس وقاموا بخطوات عدة بعد ذلك ليصلوا إلى النتيجة النهائية، وقد أخذوا جائزة لاستخدامهم هذا الأسلوب، يرجى التأكد من المعلومات وحياك الله

يعمل...
                    X