Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا مشرفين - مشاركات الاعضاء معروضة في الاسواق

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا مشرفين - مشاركات الاعضاء معروضة في الاسواق

كنت لا اعرف شيئا عن الies حتى عثرت على شرح الأخ نجيب الفاتح وبدأت التعلم بجدية واود ان اشكره واسال الله ان يجعله في ميزان حسناته ... انوه بان بعض الاخوة يتاجرون بجهد الاخرين - انا اشتريت اسطوانة (تضمنت درس نجيب الفاتح)من أحد الاخوة المشهورين في عالم الماكس ووجدت 90% من الدروس من المنتديات العربية فهكذا يقدم الاخوة كل ما تعلموه يبتغون الأجر من الله ثم يأتي من يملأ خزائنه
    منها ... لا أخلاق ... لا ضمير

بارك الله فيك أخي يوسف ..

لكن أقترح أن تذكر هؤلاء الذين يتاجرون بهذه المواد التعليمية حتى يعرفهم الكل ونوقفهم عند حدهم .. لأنهم يسرقون جهود غيرهم

فياليت نفضح مثل هؤلاء

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني مشاهدة المشاركة
      بارك الله فيك أخي يوسف ..

لكن أقترح أن تذكر هؤلاء الذين يتاجرون بهذه المواد التعليمية حتى يعرفهم الكل ونوقفهم عند حدهم .. لأنهم يسرقون جهود غيرهم

فياليت نفضح مثل هؤلاء
      ياريت يا أخي
      لان سعر الاسطوانات غالية جدا عند هذا الشخص (مجرد ظن في شخص الكل يعرفه )
      فياريت تقول اشترتها من من ؟؟

أظن أني أعرفه.. والكل يعرفه

.................

....................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            لا إله إلا الله * محمد رسول الله
            كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
            (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

معقول في ناس عندها هذا التفكير
              لا هاي سرقة ولازم ينحطلهم حد

المشاركة الأصلية بواسطة أم زينب مشاهدة المشاركة
                أظن أني أعرفه.. والكل يعرفه

من من فضلك؟

أم زينب لاتكوني تقصدي

مـــــــــــعـــــــــ........................
                  لا إله إلا الله * محمد رسول الله
                  كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
                  (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

أحمد فؤاد ( على الوزن والقافية )

ما رأيكم الغربي يبرمج ويتعب ومن بعد نتأتي نحن ونحمل من موقع التورنت ونتعلم !!

هل البرامج التي تستعملونها كلها مرخصة ( مجرد سؤال ) ؟

المشاركة الأصلية بواسطة btahar مشاهدة المشاركة

ولكننا نأخذها ببلاش ولا نبيعها .... سألنا شيخ وقال طالما للتعلم يبقى مش حرام ... شوف موضوع :
                          هل القرصنة حرام؟
                          في
                          أطراف الحديث

المشاركة الأصلية بواسطة btahar مشاهدة المشاركة

أحمد بالله عليك لا تخرج عن الموضوع خصوصا مع أخونا btahar لانه لا يعمل على برامج الثري دي هو فقط هنا ليدردش معنا ونحن لا نريد

وما رايك انت هل اعطيه النقود كى يتسخدمها لقتل اخوانى هل ادفع ثمن رصاصة لقتل طفل فى العراق او فى فلسطين او افغان استان هل اعطيه كى يمول جمعات القتل فى الفلبين واندونيسيا
                              وبعدين انا لا اخذ منه كى اتمتع ولك لكى اتطور وانا لا اروح على بيتهم واتلصص عليه واسرق واجى اشتغل
                              انا بلقيها فى مواقع ومش همة عاملين شرطة الانترنت الانتر بول عشان يشوفو المخالفات ويسكرو المواقع الغير قنونية
                              يا اخى انا بحمل من مواقع مفتوحة وغير مسكرة فى كل البلاد لونها ممنوعة يقدرو يحجبوها مثل ما بحجبو مواقع المجاهدين
                              هل البرامج التي تستعملونها كلها مرخصة ( مجرد سؤال ) ؟
                              من من ارخص انا لا ارخص ولن ارخص شئ لماذا نعمل حالنا فهمنين فى حجات وحجات لاء يعنى لما همة يسرقو البترول ويرجعو يبعو لنا باغلا الاسعار ما بنقول هدا مشروع او غير مشروع لما يدمرون اقتصادنا ما بنقول مشروع او غير مشروع
                              لما ينهبو ارضينا وخيرات بلدانا ما بنشوف امثالك يقولو مشروع او غير مشروع يا اخى فوق من يالى انت فيه استباحو ديارنا واموالنا وحضرتك بتقلى ترخيص ولا يجوز يا اخى احنا لو بدنا نمشى على قوانينهم يالى هية معمولة بس عشان احنا نطبقها عمرنا ما راح نرفع راسنا لا تتفلسف انت ولا غيرك فلسفة فاضية فى قصة ترخيص البرامج وقصة الشراء من الانتر نت ياريت تتفلسف فى كرامتنا المسلوبة
                              انا اسف لانى انحرف عن مسار الموضوع لانى شفت كلام يسم البدن من اخونا btahar
                              ولا اسف على الكلام الموجه الو
                              تحياتى لجميع
                              صبرا جميل والله المستعان

يعمل...
                              X