Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لشجعان التصميم الثلاثي الابعاد فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لشجعان التصميم الثلاثي الابعاد فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (التحية للمسلمين فقط)

من خلال جولاتي بالمنابر وجدت انه يوجد اعضاء مصممين للسيارات بشكل احترافي وهم عددهم حوالي العشرين شخص وهذا العدد من المصممين يستطيعون بناء معرض للسيارات *_* لن اقول انهم راح يصممون سيارات كثيرة لا ...

انا اقول المصممين اكيد بعضهم صمم اكثر من عشر سسيارات ليش ما يجتمع المصممين ويجمعون سياراتهم بتصميم واحد ويخلون عضو محترف يظبط لهم بيئة رايعة والريندر على اقوى جهاز رايح تكون اكبر ورشة بالتاريخ ياليت تتجاوبون معي ..
    خصوصا : ابو دبابة بامروس dk sami
    اتمنى ان تزور موقع هواية وتضع ابداعاتك فيه بإسمك لتحقق انتشارا اوسع
    ::هواية دوت كوم مصنع الهواة والمبدعين::

يا منتدى المنابر ليش كذا سكر على الزوار مشاهدة المواضيع خلهم يسجلون علشان تكثر المشاركات

لدي رغبة للانضمام أليك
      لكن السيارة التي اعمل عليها لم اتممها ما أن انهيها اكن اول المشاركين

يا اخي اتمنا ان انضم اليك ان الاخر لكن هنا في هدا المنتدى الناس نيام او يقصدون النوم حتى انه ليست هناك محاولات للتشجيع و لو بالردود
        و ما توفيقي الا بالله
        صلى الله على محمد صلى الله عليه و سلم
        said84_78@hotmail.com

اخي محمد انا عندي حوالي 10 سيارات من دون رندر جهازي لا يتحمل رندر الفيراي ...اما عن مشروع المعرض حاولت اعمل هيك مع جمييع سياراتي لكني لم اجد اي مساعد في البيئة والرندر للاسف وسيطر علي الاحباط ونسيت الموضوع.

-----------------------
            التعديل الأخير تم بواسطة Relawda; 31 / 08 / 2007, 09:18 PM.

وين الشجعان ما فيه الا شجاع واحد حضر اخونا dk sami هو جاهز لرفع ملفاته لكن نتنظر البقية

واود اخبركم ان علملية حفظ الملف بطريقة الارشيف الطريقة التي تحفظ الملف كامل مع الخامات وكل شي

يعمل...
              X