موضوع: تبيه هام الى من تسرق منه دروسه المجانيه وتعرض بمقابل ( الحل )

ردود: 3 | زيارات: 580
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية elgeneral
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    EGYPT... USA
    ردود
    812

    تبيه هام الى من تسرق منه دروسه المجانيه وتعرض بمقابل ( الحل )

    السلام عليكم
    لاحظت فى الفتره الأخيره اكثر من موضوع يتناول سرقه دروس الأعضاء ومجهودهم
    والتى عرضوها ابتغاء الثواب والأجر من الله
    ولا يخفى عليكم انى وجدت فعلا بعض اعمال الأخوه المعروفين فى سيديهات تعليميه مدفوعه لدى احد اصدقائى
    ولذلك الحل يكمن فى تسجيل تلك المواد بالشهر العقارى
    وبهذا تضمن حقوق الملكيه الفكريه بالقانون
    وذلك بمبلغ بسيط تقريباً فى حدود خمس جنيهات
    وبذلك يمكن مقاضاة اى احد يقوم بعرض تلك المواد التعليميه فى سيديهات مدفوعه
    هذا بالنسبه لمصر (الشهر العقارى ) لا اعرف بالنسبه للدول الأخرى ما اسم المقر المختص بذلك
    والله يسامح من تسول له نفسه بذلك ..

    اللهم وفقنى لما تحبه وترضاه
    Welcome to my my official page
    Mr.Dilla |Creative Graphic Designer


  2. #2
    عضو
    صور رمزية hoodooman
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    طييخ طاخ
    ردود
    77
    السلام عليكم

    المثل يقول سوي خير وارميه في البحر


    الي يعطي شي ليش يندم عليه وهو عارف بان هالدروس معرضه لنقل ووووووو


    واصحاب الدروس اصناف ومنهم

    1- شخص يبحث عن الاجر والثواب ومنفعة اخوانه

    2- شخص يبحث عن ابراز الذات بدافع الشهره للوصول الى اهداف ماديه واعلاانيه لموقعه الخاص او.........



    3-شخص يعرض دروسه بمقابل مادي




    وبعدين 99% من الدروس الي اشوفه في المنتديات منقوله نصا او معدله او مترجمه


    ومأخوذه من سيديات او منتديات اجنبيه..وحتى السيديات التعليميه العربيه افكاره

    ماخوذه من سيديات اجنبيه

  3. #3
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    السلام عليكم
    الي يعطي شي ليش يندم عليه وهو عارف بان هالدروس معرضه لنقل ووووووو
    بس حط حالك فى هذا الموقف انت عملت درس وتعبت عليه وانت تعمل فيه من حيث انك اتيت بالفكرة وكذالك الترتيب بالعمل
    لكى تنتج درس يفيد الاخرين طبعافى اشياء اخرة انا حتعب فيها بالدرس وكل واحد عمل درس يعرف هذه الاشياء
    من حيث انو ما ينسى نقطة او يدقق على نقطة الترتيب بين عناصر الدرس وثانى شاء والممل فى الشغلة كلها
    انك ترفع الدروس من جهازك لموقع رفع وانت يا اخى الكريم تعرضو مجانى للجميع .
    تخيل الان انك بتصفح فى موقع اول مرة تدخلو وتلاقى دروسك باسم شخص ثانى وعارضها مجانية كمان ما هو موقفك .
    تخيل كماان انك اشتريت اسيدى تعليمى بسعر غير معقول ولكن ممكن البائع يقلك ده عربى ويعملك من الحبة قبة وكانو جايب علم جديد عشانو عربى المهم وتفتح السيدى وتلاقى دروسك المجانية من محتويات هذه الدروس والبائع يبعهم كمان باسمو .
    ما هو موقفك
    صبرا جميل والله المستعان



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل