Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد و 5 اعمال اتمنى الدفع بهاذا القسم للامام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

التصميمين الاخيرين :
    بال هيرو تم الرسم بالاليستريتور ونقل العمل للفوتوشوب لاضافة بعض اللمسات متل العشب
    اما اللوحه التانيه بصراحه كلها فالفوتوشوب ولكن مفتاحها قطعه صغيره من الليستريتور اما الكونسبت ارت عندي على ورق
    وبما اني كسول فموضوع السكنر ما نقلتها وشفيتها بالعين على الفوتوشوب يعني خرجت عن الكونسبت ارت الا لوحه خاصه
    بها .

وشكرا على الردود القيمه.

يا سلام

وفقت في اختيار الألوان و الطابع التجريدي للاعمال يظهر حسك الفني الغني

اهلا و سهلا بك اخي

و اسمحلي اخي لانني فقط الان رأيت الموضوع, على العموم انا قليلا ما اطلع على المواضيع في قسم الفوتوشوب مؤخرا و كذلك بقية الأعضاء..

القسم لم يعد مكانا لطرح الاعمال و الدروس و الافكار و النقاش بل فقط لطرح التساؤلات و طرح بعض الاعمال المتوسطة او الاقل من المتوسط... هذا القسم بدأ يفقد بريقه الذي ميزه في فنرة من الفترات الغابرة... نتمى ان يعود كما كان سابقا

هل تعرض أعمالك في مواقع اخرى غير المنابر ؟
        جرب ان تعرضها في مواقع عالمية فقد تستفيد أكثر من ما قد تمنحك اياه المنابر... للأسف

وانا معك فالرئي ولذلك فررت الاشتراك فالمنتدى وفي هذا القسم وبالنسبه لسؤالك انا لسه بحبو على اول طريق او خطوه
          انا مشارك فسي جي نت وورك ولكن انا وين والعالم هاي وين اساتذه فايصال الفكره واحنا بنحاول يكون النا طابع خاص فينا والتوجيه مطلوب منهم ومنكم ومن الصغير قبل الكبير
          شكرا اخي big-ah على المرور وارجو الاشتراك فالتسويط على المنتج فالمنتدى

يعمل...
          X