Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي الكاميرات التي يستخدمونها في الأعمال التلفزيونية ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا أخي ستايدي كام على الصورة لأني قبل رؤيتي لهذه الصورة كنت أتساءل دائما كيف يتحكمون في كاميرا الهيليكبتر خصوصا وأني كنت أتخيل أن المصور يضع كمرته على كتفه ويجلس على باب الهيليكوبتر . فقبل شهرا من الأن كنت أشاهد صورا مبارشرة لفيضان في مدينة بريطانية على قناة الجزيرة مباشر وكنت مندهشا من ثبات الكاميرا وعدم اهتزازها رغم ان الهيليكوبتر كانت تتحرك من مكان لآخ وما زاد الأمر دهشة هو قيام المصور بالـ zoom in على أماكن بعيدة جدا دون أن تهتز الصورة .

شكرا لك أخي وتحياتي للجميع

شكر وتقدير

الشكر الجزيل للاخوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخواني الافاضل انا انسااان طمووح جدا فقط اريد التوجية بعض الشي

بالنسبة للأستاند المتحرك او أمممممممم الـــرافـــعـــات ((الـتــرابــيــود))
        ماهي انواعها ؟؟؟؟؟ واسعارها ؟؟؟؟؟؟؟ ومن وين احصلها ؟؟؟؟؟؟؟انا ساكن بالسعودية ... ومن اهالي الرياض
        طبعا الرافعات العادية .... مو شغل هيلكبتر ورافعات ...من هالقبيل شي عادي .... المعتاد بالافلام العربية

.... اتمنا من الاحباب اللي عندهم خلفية يرشدونا ... ولهم جزززززززيل
        الشكر والعرفااااااااان .... والدعاااااااااء

اخوكم/ مـــــــــــــؤيـــــــــــــــــد

احسن صور شادتهم في حياتي نوعين

الاول : فيليبس

الثاني : panavision السينمائية

للعلم ان فيليبس صناعة ألمانية وكل الصناعات الألمانية تمتاز بالقوة

انا لاحظت في التلفزيونات انهم يستخدمون داخل الاستوديو كاميرات معلقة في السقف والجوانب

كاميرات مراقبة مثل قناة ( البداية ) لكن لا ادري نوع يستخدمون و لا اعلم عن الاسعار

السلام عليكم
            أستاذي ميكسر فليبس هولندية و ليست ألمانية ،عندك الgrundig ألمانية لكن ضعيفة و عندك الmedion كذلك و هي سيئة جداً.
            ال panavision كاميرات سنمائية و الفليبس فيديو يعني الفرق كبير جداً في الجودة و مجال الاستعمال.
            تحياتي

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

يعمل...
            X