Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نرجو التعليق هذه المره Abanded planet

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نرجو التعليق هذه المره Abanded planet

السلام عليكم

طيب بعد الاطلاع على قوانين الرفع فالقسم وعرض عمل واحد اخترنا هاذا العمل لانو اتعبني الا ان فلتت الفرشاه من ايدي العمل فبرنامج الفوتوشوب رسم + تلوين
    بكسل باي بكسل

للاطلاع على الباقي
    http://www.maxforums.net/showthread....817#post877817
    التعديل الأخير تم بواسطة <phoenix>; 04 / 10 / 2007, 02:32 AM.

بصراحه شغل ممتاز

شكرا اخي على التشجيع كنت قد فقدت الامل بانو واحد يرد بس نظرا لعدد الاعضاء المتواجدين لا باس اما الزوار لا حول ولا قوه . الهدف واضح يا جماعه تعليق ونقد وتشجيع لا اكتر ولا اقل حتى يعرف الانسان مكانو واتجاهو . انا لا اعرف هل الرد او اتعليق مكلف اما هي قيمه العمل .
      شكرا اخي Mr.MoHaMeD على المرور

ماقدرش اقول اى حاجه غير مبدع
        انا نفسى اتعلم واحترف الرسم بالبراش توول على الفوتو شوب
        وبالتوفيق
        Moustafa NOBY
        ...........

الألوان ناريه

بعض اللمسات اعجبتني

العمل مزدحم

لم افهم الفكره

أرجوا التوضيح

وبالتوفيق يا رب

أخوك الفقير لله

بو يعقوب
          D:

معك حقك اخي ابو يعقوب الفكره تتلخص بالاتي هادي اللوحه احد اللوحات لدي من مجموعه ال spacescape
            اي بما يعني خيال فضائي هههه ان جازت الترجمه المهم انو الوحه تحكي انو سكان الكوكب هجرو بسبب عاصفه نوويه تسببت بها حضارتهم او اعمالهم يعني . ارجو ان اكون وفقت فالتعبير وبالنسبه للعمل انو مذدحم نعم هوا مذحم وانا كصاحب العمل لم استطع تصليح المشكله لانو شغل رسم وتلوين يعني الليرات قليله .
            شكرا على المرور

ابداع يا اخى وقد رأيت ايضا باقى الاعمال فى قسم الفوتوشوب و أعجبتنى و لكن ملحوظة لى بسيطى
              لماذا اعمالك مبهمه لهذا الحد فارى ان 99 % من اعمالك مبهم اى تعبير ما بداخلك من فكرة الى لوحة و هذا جيد ولكن يمكن ان تقيس اعمالك بشىء مرسوم واضح و هذا جيد ايضا
              انا فى كلية فنون جميلة وارى انك عندك تناسق بالالوان جميل ووفقك الله اخى المبدع
              اااااه يانى من اللى جرالى و اللى لسة حيجرالى
              asterlab_2004@yahoo.com
              asterlab@hotmail.com

لو كل التصميم رسم مثل ماقلت فهو رائع جداً..

لي عتب بس على الالوان كان يمكنك تضهر التصميم بأحسن حله..

يعطيك إلف عافيه ولا تحرمنا أبداعتك..

تقبل تحياتي..

حلوه يا أخوي فونيكس

الحين بدت تظهر لي الفكره

التصميم وجميل والألوان أجمل

ويبدوا انك تجيد هالنوع من الفن

بس مره ثانيه دير بالك وانت بترسم خلي كل شي بطبقه :d

اخوك الفقير لله

بو يعقوب
                  D:

اخوي bikoo سوف نأخذ بالنصيحه انشاء الله ولا تنسى هذه اول تجاربي ايضا العمل يترجم الواقع الذي نعيش .
                    اخوي nagm ليش لأ انا استخدم اعمال تلاتيه الابعاد لمساعدة الرسم والفكره ( بالعربي بيني وبينك بنتخلص من الرندر ) مهوا فالاخر تابت هههههه
                    اخوي العاصفه شكرا على لفت الانتباه ولكن انا سمعتها من رسام تشكيلي لو كان رسم الديجيتال ما في undo كان ضعتو!
                    فانا احوال ان ابقي طابع الرسم فالموضوع ( عموما لازم ليرات كلامك صح والمهم النتيجه ههههه ولا شو رايك ؟)

ألوان الصورة هايلة وتأثير الإنفجار كويس بالنسبة لأنه ( Hand Made ) ، عمل جيد .. بس لى تعليق صغير :
                      ياريت تنمى إتجاهاتك لعمل حركة فى مثل هذه المشاهد الثابتة ، ستكون صاروخية ..
                      من أعمالى

وليش في حاجه اسمها افتر افكت اخوي ماكسجي التطور فال cs3 مذهل وخرافي ويمكن تحريك هكذا اعمال
                        ( من ناحيه الالوان) بس يا حرام نفتقر للاخوه اصحاب الانيميشن 3d لاكمال هكذا اعمال

يعمل...
                        X