Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحد أعمالي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أحد أعمالي

السلام عليكم

البرنامج : فوتوشوب
    العمل : illustration
    الادوات :
    3 فرش (الفرشاه العاديه - فرشات الفحم - فرشاه وحيده خارجيه تتبع نوعيه abstract)
    اللوحه : escape
    ملاحظه تركت الجبل بدون تعديل )

escape

تقبلو تحياتي ونشوفكو على خير
    التعديل الأخير تم بواسطة <phoenix>; 04 / 10 / 2007, 02:32 AM.

تعجبنى الوانك وتصميماتك كلها يا اخ احمد
    حقيقى مستواك ممتاز
    ربنا يوصلنى لنص مستواك ده

ومنتظرين اعمال الماكس
    وشد حيلك
    وبالتوفيق
    Moustafa NOBY
    ...........

مع أن خبرتي بالفوتوشوب ضعيفة ، ولكن أرى أنه العمل رائع ، ماشاءالله عليك.

وأنا أخي أضم صوتي لصوتك في ناحية عدم الردود والنقد ، لأنه للأسف الشديد قمت بعرض أعمال لي وعلى الماكس
      ولكن للأسف الشديد لا يزيد عدد الآراء ( أكثر إحتمال ) عن 8 أشخاص هذا طبعاً بعد مشاهدة العمل من مئات الأشخاص.
      ولكن للأسف لا تجد رأي ولا نقد على العمل إلا القلييييييييييييييييييييييييل.

وأيضاً الشخص الذي ينقد للأسف الشديد لا يرجع ليشاهد العمل مرة أخرى الذي نقده حتى يرى التعديلات على العمل .
      أو للأسف يكون عند صاحب العمل إستفسار عن الملاحظة ، ولكن لا يجد إهتمام من الشخص.

وأيضاً لا حظت شيء غريب جداً في هذا المنتدى والذي لم أشاهده من قبل في منتديات أخرى.
      وهو أن أكثر المواضيع التي فيها آراء ونقد تكون فقط للشخص المعروف في المنتدى ، أما الجديد فراحت عليه.

طبعاً شيء أكيييييييييد إنه هالحكي ما رح يجيب نتيحة ولا 1% . ولكن للأسف كله فضفضه.

بالتوفيق أخي الكريم.

أخوك : محمد KKF

وياريت يا احمد
        متنفذش اللى انت كاتبه فى رأس الموضوع
        اعرض اعمالك فى السى جى واى
        بس متحرمناش من اعمالك

ياريت تسمع كلامى
        فى ناس متابعه لاعمالك انا واحد منهم
        Moustafa NOBY
        ...........

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة

فكرة العمل : بسبب منتدى ماكس فورم وتحطيم النفسيه الذي تسبب فيه لي قررت اني اعمل لوحه وارسم لنفسي فيها مخرج من المنتدى لانو منتدى ضعيف الامكانيات والمعلومات والشباب اصحاب الخبره قلائل مع وجود اشخاص منهم هنا ولكن للاسف . ( فيما يخص الفوتوشوب )

لااااااااااتعليق
          اسمي القديم = fsomg
          والجديد = فيصل1

------

رائعه فعلا فعلا فعلا مش ممكن
            لا رهيبه مينفعش كده انت جاي هنا تعقدي ولا ايه ممكن تبعتهالي ليرز علي الميل بتاعي
            عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري عشان خاطري
            وده الميل بتاعي
            blackeagle_313@hotmail.com

جميل اخي
              مشاء الله
              لكن انا اعتقد ان كلامك غير صحيح
              لان مش انت لوحدك كده
              احيانا انا بعمل عمل ومفيش حد يرد الا 4 او 5
              لكن لم احبط في يوم بل زاد عملي وجهدي
              واتمني منك نفس الشئ اخي
              واصل
              بالتوفيق

لا المرة هذه عملت لنا خدعة أخوي <phoenix>
                ومع التعب في رمضان كدت أن أسقط ... فقد سحبت مني لوحتك بعض الحريرات المهمة .......
                قتلتني ألوانك الرائعة .... خيال ممتاز
                وأنا معك حول التعليقات الميئوس منها في المنتدى
                لكن ما العمل ... شد حيلك معي
                خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
                قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

العمل جميل, أظن لو تعمل الرجل والحصان أغمق قليلا سيكون أفضل حتى يكونا مركز النظر في التصميم.

إياك أن تحبط من قلة الردود! أثبت نفسك للجميع وفرجينا أعمالك الاحترافية مع أني متفق معاك و أتمنى أن يتغير الوضع.
                  وكما يقول المثل الأجنبي:
                  Quiting is for losers
                  في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                  وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

العمل جميل والألوان جميلة ... من ناحية الردود فهذا شيء طبيعي فكلنا مررنا بهذا الموقف حتى أنا توقفت عن الأعمال من مدة شهرين لغاية الآن .... لكني لم أتوقف عن العمل ..... لكني لم أعد أعرضهم

شاكر للجميع على الردود .. وبالفعل انا قد غيرت وجهت نظري المتشائمه ولكن اعذروني فوقت عرض اللوحه وما قبلها كانت بدايتي مع المنتديات والمشاركه فيها ولذالك لم اكن اعلم ما يدور من وراء الكواليس

الاخ الكريم جسار المتل صحيح ولكن لست من هذا النوع من الرجال وسوف اقوم بوضع اعمال اكتر حرفيه انشاء الله وشكرا على التشجيع لكل الاخوه

حتى لا يتفاجىء اي زائر جديد على اللوحه ... هذا العمل قديم وليس بجديد وانا متواجد بالمنتدى ولم ارحل

تم تعديل الموضوع والمشاركه ولكن لم استطع تعديل العنوان فواجه القسم اعذرونا ولكم جزيل الشكر

أووه, الان انتبهت لتاريخ المشاركة الأولى!
                            اعذرني أخي العزيز
                            في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                            وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

جميل اوي يا أحمد ربنا يبارك فيك ... عجباني الألوان و الإحساس

يعمل...
                              X