Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديدي "الحـــــارة"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديدي "الحـــــارة"

السلام عليكم
    أخباركم أخوتي ,, عساكم بخير
    المهم اليوم أنهيت ولم أنتهي بعد من عمل صار لي يه قرابة الثلاثة أيام متقطعة طبعاً , العمل بعنوان"الحـارة" و كان بودي أضيف
    الكثير من الأشياء لكن الجهاز عنجد جلطني و كثيرا ما كان يعيد الإقلاع لإمتلاء الرام و خاصة عند الرندر كما أنني قمت بعمل
    عمل قبل هذا لكن الجهاز رفض بتاتا أن يقوم بعمل ريندر له لذا أجلته لوقت لاحق
    التفاصيل :-
    البرامج المستخدمة: هي برنامج 3Dsmax 8.0 & Adobe Photoshop 7.0.1 ME
    المقبس: كما هو واضح الفيراي 1.48 بمدة 1:42 ساعتين إلا ثلث
    موديلات جاهزة : الشجرة فقط
    الشغل كان على الإضاءة و الريندر أكثر منو على نمذجة و مع ذلك لم تأخذ الوقت الكثير لكن حبيت أجرب هذا النوع من
    الإضاءات فأرجوا النقد , وهل نجحت معي أم لا كما أرجوا منكم تقييم الموضوع عن طريق النجوم الموجودة بأدوات الموضوع
    آسف على الإطالة و أترككم مع العمل

بنقدكم نستفيد و بالتوفيق للجميع
    alm7treeef
    Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

عمل جميل يا محترف
    بس تأثير الاضاءه العالى مخليه زى مايكون المنظر ده من الصباح الباكر
    ولكن العمل كمجمل عمل جميل
    بس كان ممكن يبقى احسن من كده (بما اعرفه عن امكانيات&#1603...
    ارجو تقبل نقدى

3 نجوم منى للعمل
    وبالتوفيق
    Moustafa NOBY
    ...........

ممكن تفسير لخطوات العمل او ما هية العمل خصوصا الفوتوشوب؟

أهلا أخي المحترف..
        عمل رائع جداً..
        عجبتني خامة اللمبات.
        برضو تأثير البلر حلو..
        أنا أشوف أنو أفضل عمل خارجي لك..
        الشي الوحيد اللي كان يكون مفروض أفضل من كذا هو حجم الصورة.... علشان نستمتع بالعمل أكثر

السلام عليكم
          شكرا لكم أخوتي على مروركم
          noby 3d: أهلا أخي ,شكرا على مرورك بالنسبة للعمل خلص سأنظر إلى عمل آخر الآن
          <phoenix> : أهلا بك أخي , ممممممم خطوات العمل بسيطة
          1-رسم على ورقة كروكي سريع للعمل بس يعني ترتيب العناصر النسبة يلي رح تكون بينهم
          2-بدأ العمل بالنمذجة طبعا كل ما تراه بدأ من plan الموجود على يمين العمل قطعته و عملت في الباب و الشباك و بأومر التعديل الأخرى حصلت بالنهاية على الشكل العام و من ثم نمذجة المشربية "الشباك الذي على يسار العمل" و بعدها نمذجة المأذنة و إنتهيت هنا من مرحلة الموديلينج
          3-قمت بإضافة بعض الخامات و قمت بتظبيط الإضائة بوضع ضوء من نوع freetarget قيمته "2" و ضوء فيراي يمثل ضوء البيئة المحيطة أعلى العمل
          4-قمت بإكمال الخامات و إضافة الموديل "الشجرة" و قمت بإنهاء العمل على الفيراي فحصلت على النتيجة النهائية
          5-أدخلت العمل على الفوتوشوب و زودت سطوع السماء بالمقدار الذي أريد و زودت سطوع مدخل الحارة و بعض الحركات السريعة وبس
          EXPHINE : شكرا لك أخي , عموما أعمالي ما زالت قليلة بسبب التغيب الذي حصل السنة الماضية لكنني سأحاول أن أطور إمكانياتي بالقريب العاجل
          بالتوفيق
          alm7treeef
          Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

اسف على التاخر فالرد اخي العزيز وعاجبني المود خالص ياريت الجو دايما هيك ..... ههههههه خمس نجوم من عندي
            وشكرا على التوضيح.

أهلا أخي
              وين النقد يا شباب وينكم ؟
              بالتوفيق

والله حرام
                الموضوع صار له يومين و ردين بس !!
                شبكم يا شباب الموضوع يفزع و إلا كيف ؟ طيب ما عجبك إدخل و قل العمل مش عاجبني , عندك نقد تفضل , كيف بنتطور إذا كنا كذا , و للأسف أنا دائما أعاني من هذه المشكلة معكم لا أعرف لماذا !!
                عموما شكرا لكم
                alm7treeef

جميل اخوي بس برأيي تعديلك على التصميم بالفوتوشوب خربه

الظاهر blur

الله يوفقك

يا سيدي العمل تعيس ... و بعتقد انك لازم تعتزل الثريدي .. لأنك ضارب سمعتنا بالارض ...ههههههههههه أمزح معك يا أعز صديق .... و الله اشتقنالك .... متى ستعود للوطن......

يعمل...
                    X