Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لـ(مجدي رفاعي) وغيره..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لـ(مجدي رفاعي) وغيره..

..

سؤال يحتاج إلى جواب:

طبعاً الجميع يعرف من هو مجدي..
    وهناك بعض الأسماء المشهورة أيضاً..
    أنا أعرفهم من خلال المنتدى أنهم يبيعون ملفات موجودة على التورنت.. (وكلها أو أغلبها لها حقوق)..

أنا لا أستغرب من شخص يستخدم هذه الملفات (محفوظة الحقوق)..
    لأنه ربما لا يستطيع شراءها..

لكني أستغرب ممن يبيع هذه الملفات وكأنه ورثها عن أبيه أو جده!!
    ويعتبرها وسيلة لكسب الرزق..

إذا كان الأخ مجدي (وغيره) محقاً أن المسألة تكلفه تخزين وهارديسك ووووو....
    فأنا أطلب منه (للشباب) أن يضع روابط التورنت التي حمّل منها..

هذا ما لدي.. وأود أن أسمع منكم..

..
    محبكم المخلص
    مجــــــــرد هــــــــــاوي
    أبصم بالعشرة إني تعلمت الكثير من أخي وعزيزي (رشيق) ..

كل هذه الشركات تسعى ليكسب مجدي بعض الربح!!

..
    محبكم المخلص

فعلا يا اخى كلامك صحيح طبعا ، وانا عن نفسى لا اريد التهجم على شخص بعينه ولكن فعلا لاحظت ان العضو اللذى تتكلم اكيد جايب الملفات ده عن طريق التورنت ، والغريب فعلا انه بيبعها كانه هو منتجها ، وقد اختلف معاك حتى اذا اتفقنا ان بيعها جائز لا يكون بالثمن اللذى قاله فى موضوع من المواضيع 1500 جنيه ، اذا اراد هذا الشخص بيع مثل هذه البرامج او الخلفيات فيستحسن ان يبيها بأثمان رمزية ، لانها فى الأساس ليست له حق فيها
      وكما قلت التورنت مخلاش حاجة الا لما جبها وبالمجان

مع تحياتى
      عميد المبرمجين العرب سابقا

..

حياك الله أخي أحمد..
        وكلامك على العين والراس..

..
        محبكم المخلص

السلام عليكم
          ارجو من اخوتى الكرام تقبل هذة الوصلات المفيدة راجيا من الله ان يتقبل :

http://forum.gfxnews.ru/download.php?id=6182

http://forum.gfxnews.ru/download.php?id=1432
          لن تركع امة ......... قائدها محمد

الى الاخوة اصحاب الموضوع والردود
            بما ان الخلفيات الى عندى انا منزلها تورنت او جايبها من حيث لايعلمون فانا ابيعها لان مافيش واحد منكم جميعا عنده نصف او ربع الخلفيات الى عندى
            الامر الثانى انتوا جميعا عارفين موقع الشركات في حد منكم جميعا يااصحاب الردود او المستخدمين فكر انه يشترى اسطوانه واحده من اى شركة طبعا لا عارفين ليه لانكم جميعا عاوزين ابو بلاش يعنى تاخذون من غير ما تدفعون ولو جزء من القيمة وبتقولوا موجود على التورنت يعنى مافيش واحد منكم شوفتوا حط ولو مشاركة واحده لخلفيات الفيديو دى ولو ملف تورنت والى وضع النهارده روابط خلى واحد منكم كده يدخل ويحمل بس ملف التورنت الموقع حايطلب التسجيل صح
            ولا لا
            وعموما انا ابيع والى عاوزين كتير وواحد من كاتبين ردود فوق كلمنى بس الموضوع غالى عليه وعاوز ابو بلاش
            ياحبيبى النهارده مافيش الكلام ده
            شوفوا النت مليان من كل الى انتوا عاوزينوا بس خلى واحد بس منكم يحمل بس 5 جيجا وشوفوا كام يوم كده علشان يحمل ال 5 جيجا تكون روحه طلعت ناهيك عن استهلاك الجهاز والنت
            طيب اسمعوا0000 النهارده الشركة من دول تبيع الاسطوانه او مجموعة منها ب 99 دولار احسبوها بعملاتكم انتوا يعنى كام
            وكم جيجا واحسبوا 300 جيجا + هاردسك 320 جيجا يبقوا بكام
            عموما انا احترم كل الردود وانا رياضى فى المسائلة دى ومافيش اشجار مثمرة الا وقذفت بحجارة بس لعل احدكم يصيب ثمرة ونشوف 000000

خلينا بقى نتكلم عن الحقوق فى واحد منكم جميعا منزلش برنامج من النت وكل برنامج له حقوق محفوظه اما انت - مجردهاوى - عندك الضمير ده ليه مش بتشترى البرامج اوعى تقول انك بتشتريها انت وغيرك وكلكم جميعا اخذنها
            بالمجان يعنى بابو بلاش

وبالنسبه للورث الى ابويا او جدى ورثها لى ايوه ورثها لى لك عندهم شىء ؟

اما الشركات الى انتجت الخلفيات دى تسعى ليكسب مجدى طبعا لا ولكنها تسعى لاستغلال امثالك او ما يطلق عليهم حسنوا النيه
            طيب انتا تعرف جنسية الشركات دى طبعا لا طيب روح وشوف جنسيتها وانت تغير رايك خليهم ينتجوا واحنا نستغلهم
            مش العكس يا اصحاب الفصاحة ؟

شكرا لك اخى على المساعدة ، انا حاولت ادخل للصفحات التى كتبتها لكن بيطلب التسجيل حتى يظهر الموضوع عموما انا سجلت ومنتظر التفعيل من الموقع ورؤية النتيجة ،

مع تحياتى

يابنى مش قلت لك خلى واحد بس يحمل من الموقع هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                لازم حبيبى تسجل والنهارده ينتهى التسجيل
                وخلينا نشوف الحبايب حيجيبوا لنا ايه

يا اخى انت ليه منفعل ، ده حوار عادى خالص وبنقول رأينا فى شيى محدد ، انا عن نفسى خدمت والحمد لله ناس كثير على النت فى مختلف المجالات ، ومنتظرتش من واحد مليم مقابل لانى والحمد لله من متيسرين الحال ، وخلى بالك انا الأفتر افكت انا لسه داخل فيه جديد ومجرد هاوى ومجال عملى اصلا والحمد لله اللى بتكسب منه بعيد جدا عن الأفكت ، وفعلا التورنت مخلاش حاجة اللى لما جابها ، بغض النظر على مجموعة خلفيات عندك او مش عندك ، خلى بالك انا مش حاطط الأفتر افكت فى دماغى قوى انا مبشتغلشى عليه اكثر من 10 دقايق بس فى اليوم عشان المصرف او البنك اللى شغال فيه واخد كل وقتى ، وبعدين ايه اللى انا قلتهولك هل انا غلطت فيك شخصيا انا قلتلك رخص اسعارك عشان تعرف تبيع يعنى مقلتلكش البيع حرام مع انه حرام لو حتنظرله من وجهة ان الأشياء اللى معاك مش من صناعتك واللى عطهالك بطريق ما معطلكش تصريع ببيعها ، خلاصة القول انا عن نفسى مدفعش قرش واحد فى برنامج لانى مش حتربح منه مجرد استعمال شخصى فقط لاثبات تحدى عندى انا فقط
                  ومع ذلك يا سيدى متزعلش بيع ذى ما انت عاوز ، انا غلطان لاسداء نصيحة تخفيض السعر
                  والسلام عليكم

مع تحياتى

..

شكراً للأخ الشبح ماكس على الروابط..
                    جاري تحميلها..

..

أخي مجدي..
                    لا تأخذ الموضوع بشكل شخصي.. لأننا هنا لنناقش ظاهرة في المنتدى..

نحن لسنا بحاجة إلى خلفياتك أو غيرك..
                    والحمدلله.. صار لي خمس سنوات بالعمل.. ولم أستخدم أي خلفية جاهزة أبداً..
                    كما أنني قد سألتك عن سعر الـ 1300 جيجا من باب الفضول..
                    ولا أحسدك على ما تربح.. روح الله يرزقك ويزيدك..

نحن عندما نتكلم عن أنّ من يبيع (والكلام عام لك وغيرك) فأنت تريد أجر التعب..
                    ولا غبار على كلامك..
                    ولكن هذا استغلال لحقوق شركات وأناس لم يسمحوا لك ببيعها!!
                    كما أنه استغلال لمن يحتاج هذه الخلفيات..
                    فمن يريد أجر التعب (يأخذ أجر التعب..) ولا يربح 3000 جنيه لأنه ينسخ معلومات بين الهارديسكات!!

وبالنسبة لردك أخي مجدي لم يكن سوى هالة من الكلام..
                    ولم ترد على أي استفسار..
                    خلينا ناخذ عينة من كلامك لأثبت لك ذلك..

--------------------------------------

سؤال: إذا كان الأخ مجدي (وغيره) محقاً أن المسألة تكلفه تخزين وهارديسك ووووو.... فأنا أطلب منه (للشباب) أن يضع روابط التورنت التي حمّل منها..

جواب مجدي:
                    شوفوا النت مليان من كل الى انتوا عاوزينوا بس خلى واحد بس منكم يحمل بس 5 جيجا وشوفوا كام يوم كده علشان يحمل ال 5 جيجا تكون روحه طلعت ناهيك عن استهلاك الجهاز والنت
                    أين روابط التورنت التي أنزلت منها؟
                    يوجد من الشباب من يريدها..
                    هل ستفيده؟؟

---------------------------------------

سؤال: أنا لا أستغرب من شخص يستخدم هذه الملفات (محفوظة الحقوق).. لأنه ربما لا يستطيع شراءها..

جواب مجدي:
                    انت - مجردهاوى - عندك الضمير ده ليه مش بتشترى البرامج اوعى تقول انك بتشتريها انت وغيرك وكلكم جميعا اخذنها
                    بالمجان يعنى بابو بلاش
                    هناك فرق بين من يستعمل البرامج المنسوخة لأنه لا يستطيع شراء الأصلية..
                    ومن يبيع هذه البرامج لأنه يريد الكسب على حساب الشركات!!

---------------------------------------

سؤال: لكني أستغرب ممن يبيع هذه الملفات وكأنه ورثها عن أبيه أو جده!!
                    ويعتبرها وسيلة لكسب الرزق..

جواب مجدي:
                    وبالنسبه للورث الى ابويا او جدى ورثها لى ايوه ورثها لى لك عندهم شىء ؟
                    عطنا كلام مفيد..

--------------------------------------

قد تنظر أنت أنك تجني أرباحاً من تعبك..
                    لكنك لن ترضى أن أشتريها منك وأبيعها هنا في السعودية بنفس الثمن (وستكون ثقة المشتري أكبر من أن يرسل لك المال وأنت ببلد آخر.. ولن يملك أية ضمانات.. صح؟)

نحن يا أخ مجدي.. (في هذا المنتدى)
                    يسعى كل منا لفائدة إخوانه..
                    وليس أن تكون جميع مواضيعك دعاية x دعاية.. وليس لديك موضوع واحد يفيد بقية الأعضاء!!

إذا ممكن نتناقش بموضوعية وبعيد عن أي شجار..
                    لأننا سنستفيد كثيراً..
                    وليس شرطاً أن تقتنع أنت أو أنا..
                    لكننا سنستفيد..
                    والله أعلم

..
                    محبكم المخلص

((((((((((((((?))))))))))))))))

يبدو أن الأسئلة صعبة جداً..

..
                        محبكم المخلص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا مع كلام الأخ مجرد هاوي لعدة اسباب ومنها انه هذا المنتدى وضع للفائدة وتبادل المعلومات وما ادري اذا يذكرون الشباب ولا لأ... قبل فترة من الزمن جاء مجموعة من الشباب صاروا يضعون مثل هذه المواضيع الدعائية حتى صار اغلب مواضيع المنتدى دعائية... فنحن لا نريد فتح الباب مرة اخرى...

وشكرا

السلام عليكم ...

من وجهة نظري أني أقدر وجهات النظر للجميع ... ولكن لا نأمل أن ينقلب الموضوع إلى غير المقصود إن صح التعبير ..

وإلا فالأفضل الانشغال بما هو مفيد وانفع من هذا ..

عموماً ... احرص على ما ينفعك في حياتك وآخرتك ...
                            [ خير الناس أنفعهم للناس ]

إخواني الأعزاء ...
                              أخي العزيز مجرد هاوي ..
                              أنا أتفق معك في أنه لا يجوز إحتكار شيء عموما هو للجميع في الإنترنت.
                              ولكن أيضا أقدر الجهود المبذوله في تنزيل ونسخ هذه الملفات الكبيرة الحجم بشكل لا يصدق .. إذا لم تعرفها .

عموما أخواني ... وبالذات أنت هاوي مشاكل ... هههههههههه
                              إعذرني أخي ، فأنا أمزح.
                              يوجد لدي الكثير من هذه الخلفيات سواء .. فيديو أو صوت أو صوره.
                              عموما إذا أردت التحميل .. بشرط وجود إشتراك في موقع الرابيدشير فلا يهمك.
                              أنا ممكن أغرق المنتدى بأحلى خلفيات الفيديو ... والخلفيات الموسيقيه.

وشكرا ...
                              القلب أبيض ... لا زعل .. لا عتب.

يعمل...
                              X