Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخ المهندس احمد صبحي ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخ المهندس احمد صبحي ...

السلام عليكم ...
    انا الصراحة كتييير سمعت عنك و شكلو ما حدا رح يجاوبلي على هالسؤال غيرك ,,,,,,,

انا عندي مشروع رهيب وان شاء الله راح احطو عل منابر بس ضايل شغلتين وبدي مساعدة فيهم ...
    اول اشي ... كيف ممكن اعمل تاثير السراب زي السراب اللي بطلع من محركات الطائرات النفاثة او عن النار او عن الشارع لما يكون الجو نار ؟؟؟

السؤال الثاني بالنسبة لل رياكتور ....
    في شغلة اني لما انا اعمل مشهد في انيميشن و رياكتور بتكون الحركة منفصلة ... مثلا .. لو عملت مشهد فيه صندوق وفي بداخله كرات والصندوق وقع عل ارض ولما اشغل الرياكتور بصير اشي غريب ... وكمان مثال لو عملت مشهد فيه قوس وسهم مريوط بحبل والانيميشن انة السهم بنطلق من القوس واكيد الحبل راح يلحق السهم لانو مربوط فيه فعلشان هيك انا بطبق عليه الرياكتور rope بس اللي بصير انو الحبل بوقع عل ارض ولا كأنو مربوط بالسهم علما بانه انا عملت لل fix للنقاط اللي عل حبل فا شو الحل ....

وشغلة تالتة ....
    هادا سؤال قدييييييييييم بس بدي اعرف الحل ... السؤال انو انا لما اعمل مشهد فيه v.post effect ومثلا ارض مطبق عليها تاثير الانعكاس ما بسير للفيديو بوست انعكاس عليها ....
    كيف يكون لك بيت فى الجنه ردد: سوره الاخلاص 10 مرات
    كيف يكون لك كنز فى الجنه قل : لاحول ولا قوه الا بالله
    كيف تغرس لك نخله فى الجنه قل : سبحان الله العظيم و بحمده
    كيف تغفر لك ذنوبك و ان كانت كزبد البحر ردد : سبحان الله و بحمد 100 مره
    كيف تكسب الف حسنه و تحط عنك الف سيئه ردد: سبحان الله 100 مره
    كيف تكسب عن كل مسلم و مسلمه و مؤمن و مؤمنه حسنه قل : الله اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات
    كيف تكسب اجر القران كاملا ردد : سوره الاخلاص 3 مرات

اريد البريد الالكتروني للمهندس احمد صبحي للاهمية مع جزيل الشكر وmelbatoty@yahoo.com
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لااله الا الله والله اكبر

يعمل...
    X