Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Hollywood FX GOLDارجو الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Hollywood FX GOLDارجو الدخول

السلام عليكم يا اهل المنابر
    انا عضو جديد ومتقدم خطوة في المونتاج واعمل على برنامج البريمير وايضا اليوليد سؤالي يا اخوان
    اني قمت بتنزيل فلاتر Hollywood FX GOLD واتبعت الطريقة المشروحة في المنتدى
    وهي اني قمت بتنزيل برنامج المونتاج وقد كررت المحاولة مع كذا اصدرا فقمت بتحميل الادبوبريمير 6.5 وايضا 7 واليوليد حملت 10 و 8 هذا اللي استطعت الحصول عليها ولكن دون جدوى مع العلم اني حملت وصلت الاختيار وذلك بعد تحميل الادبو و الهليود لأنه لا يعطيني الاختيار بين البرامج الآ عندما حملت الوصلة المذكورة وهناك سؤال عندما يأتيني الاختيار لايكون هناك اصدارات حديثة للبرامج بل الذي يكون هو بريمير 4.2 وايضا اليوليد 6 فهل هذا يعني انها لاتعمل الآ على هذه الاصدارت رغم اني وجدت كثير من المتكلمين يقول انه عنده يوليد 9 و8 وايضا بريمير 6.5
    ارجو يا اخوان افادتي يا اهل الخبرة خطوة بخطوة ولكم جزيل الشكر والتقدير
    عضو افتر افكت

ثمان مشاهدات للموضوع ولا يوجد رد يا اخوان تكفووووووون ساعدونا
    عضو افتر افكت

أخي وليد ... حدد بالضبط البرامج اللي تستخدمها.
      فالفلتر Hollywood له عدة نسخ منها اللي أنت ذكرته ، وكلها تعمل مع البريميير واليوليد .. بإستثناء النسخة الأخيره منه فهو لايعمل إلا مع البيناكل.

أرجو التوضيح ... تريد تركيب الفلتر على أي من برامج المونتاج ... ونوع النسخة !!؟؟؟.

أو ممكن أعطيك رابط تحميل النسخة الخامسة منه مع الكراك .. وملف التوثيق.

وشكرا.

الله يبارك فيك اخي alsalwat
        انا اريد ان اركبه على بريمير 6.5 او بريمير 7 وايضا اريد اركبها على اليوليد الاصدار العاشر إن امكن ارجو افادتي اخي وان ازعجتك
        وارجو تزويدي بالنسخة التي تعمل عليه لأن الذي عندي هو Hollywood FX GOLD 4.5
        وايضا البرنامج الذي انزله حتى يعطيني الهليود خيارت هوhfx45plugins لكن المشكلة البرامج التي تختار قديمة فالبريمير الذي موجود هو بريمير 4 وايضا اليوليد 6
        ارجو ان تكون فهمت علي اخي وشكرا مقدما
        عضو افتر افكت

نعم أخي وليد ... وصلت المعلومه .

المهم توكل على الله .. وقم بتنصيب الهوليوود عادي كما كنت تفعل سابقا .. ولا داعي لتنصيب hfx45plugins
          بعدها قم بتنصيب الملفات المرفقه ، وهي plugins الخاصة بالبريميير 7 واليوليد 10

نصيحتي لك جرب البريميير برو 2 ... واليوليد 11 وإستخدم معها الهوليوود 5
          كما يوجد هنالك الكثييييييييير من المؤثرات الجميلة التي يعمل مع البرنامجين أيضا.

شكرا.

آسف ... لا يمكن رفع ملفات هنا ..

إدارة غريبه .. على العموم أرفعها علىالرابيدشير من هنا

كود:
            [URL="http://rapidshare.com/files/53168170/Hfx4GLD_for_Ulead_Video_10.exe"]For Ulead Video Studio 10[/URL]
            [URL="http://rapidshare.com/files/53168366/Hfx4GLD_Premiere_pro.exe"]For Adobe Premiere Pro 1.5[/URL]

اخي alsalwat
              وين احصل الملفات المرفقة التي ذكرت
              ثم البريمير برو اليس هو بريمير 7 وبالله زودنا باليهليود 5
              عضو افتر افكت

معليش اخي لو ترفعها على غير هذا الموقع الكئيب لأنه عمره ماتحمل معي ملف منه
                عضو افتر افكت

جرب هذا الموقع

For Ulead Video Studio 10

For Adobe Premiere Pro 1.5

والله شاكر لك اخي جزيل الشكر
                    وسؤالي هو هل هذه تعمل ايضا مع 11 اليوليد و البرو
                    وهوليود 5 اين اجده
                    والله عاجز جدا عن شكرك وليس لك مني الآ الدعاء
                    الله يوفقك لكل خير ويبلغك شهر رمضان ويرزقك صيامه وقيامه
                    عضو افتر افكت

آمين .. آمين .. آمين ... والله هو ما كنت أحوج إليه من أي شيء آخر.
                      عسى ربنا يبلغنا وإياك وأمة نبيه محمد هذا الشهر الفضيل ... ويتقبل منا ومنكم صالح العمل.

نعم أخي يعمل مع اليوليد 11 والبرو 2 مع تغيير في مسارات الملفات اللي أرسلتلك إياها.
                      على العموم جربه على البرامج اللي عندك .. وفي حالة تنزيل أي تحديث ولا يهمك .. أرسلك الجديد.

بارك الله فيك اخي
                        قمت بتركيبه على اليوليد ثم ذهبت لليوليد ووجدته موجود
                        لكن لم اجد سوى صورة الهوليود
                        هل هناك طريقة لإستخدام الفلاتر يعني كيف اضعها لأني لم ارى سوى الصورة فقط ارجو الآ اكون اثقلت عليك تحملني
                        بارك الله بك
                        وإن لم يكن لديك مانع ان نتواصل عبرالماسنجر او البريد اكون شاكر لك اخي
                        عضو افتر افكت

لا عليك ... كلنا نتعلم.
                          قم بسحب هذه الصوره بين مقطعين فيديو ثم إضغط على كلمة Customize تحت الصورة لتختار نوع المؤثر المناسب.
                          وهكذا بين كل مقطعين آخرين.
                          الآن قم بمشاهدة العمل وستجد أن المؤثرات تعمل عند التنقل من مقطع لآخر.

بارك الله فيك يا اخي وبارك في جهدك معي
                            عملت اللي قلت لي والحمدلله اشتغلت معاي لكن هناك رسالة لما اختار تأتي وهي

وايضا هذا الصورة يكون فيها في الزاوية شعار الفلاتر اللي هو حرف p

الا يوجد حل وكيف اتحكم في سرعة الفلتر لأنه يكون سريع جدا وقد عملت بنصيحتك والآن انزل يوليد 11 بالتورنت لكني لم اجد الهليود 5 لو كان عندك ممكن ترفعه لي او ترسل لي رابط تحميل .

عارف اني اثقلت عليك لكن لك مني الدعاء
                            شكرا
                            عضو افتر افكت

لا عليك ... هذا لأنك حطيت السيريال من غير كود التفعيل ..

بس ممكن أرفع لك الكراك الخاص بالهوليوود الذهبي ... قريبا.

يعمل...
                              X