Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاستفسارات و المشاكل و التوجيهات حول (Zbrush 3.1)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندى سوالين الاول لو عندى اكتر من لير عاوز اعملهم لير واحد ؟ والتانى بعد مابخلص شغل وطلع الماب بتاعت الديسبليس واحطها على المجسف فى المكس بتطلع فى الرندر وحشة جد غير الى انا عملها اصل فى الزى برش

• دية الماب الى بتطلعلى اية بقى الببفى انها ملخبطة كدة

• المشاركة الأصلية بواسطة xp.net مشاهدة المشاركة
        عندى سوالين الاول لو عندى اكتر من لير عاوز اعملهم لير واحد ؟

ممكن شرح بسيط عن اللير. عشان اعرف اجاوبك اخي العزيز

والتانى بعد مابخلص شغل وطلع الماب بتاعت الديسبليس واحطها على المجسف فى المكس بتطلع فى الرندر وحشة جد غير الى انا عملها اصل فى الزى برش

اخي عندك حليناً

اولاً : بعد ما تطلع الخريطه تروح على الفوتوشوب وتنظفها من الشوائب

ثانياً : في خيار اسمه سموث يو في اضغط عليه و ان شاء الله تطلع سليمه

و جرب على الخياراتن المتاحه عندك وان شاء الله راح تلقا حل تحياتي لك .
        و تأكد ان اليو في مش مقلوب لانه مشكله دايم تحصل حاول تقلب الخريط في الفوتوشوب وان شاء الله تنحل .

تحياتي لك .

• جزاك الله كل خير ياخالد بس انا لما بخلص المجسم واجى اعملة unwrap على المجسم بعملها من غير مايكون المجسم فى حالة smooth دة ممكن يكون لية اثر

• نعم اخي لما تعمل الـ unwrap
            يستحسن انك تعمل سموث للجسم ثم تعمل له الي في .
            و اذا ما سويت اسموث وركبت خريطة الدفيوز و البومب و الخ .
            مراح تلاحظ شي
            لكن اول مراح تعمل سموث راح تواجهك مشاكل في بعض المناطق .

• أخي خالد أشكرك علي المجهود الذي تقدمه للأعضاء
              أخي انا عندي مشكله صغيره وهي عندي تصدير من الماكس إلي الزيبرش ألاحظ أن الواير مقطع مثلثات
              علماً بأنني أصدرها opj دون عمل سموث
              يا ريت يكون في درس فيديو إن أمكن

أخوك الصغير خالد
              543212345
              خالد ماهر
              ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              My Animations

• up please
                up up up
                543212345
                خالد ماهر
                My Animations

• اخي جرب اجعل هذا الخيار Quads
                  وليس Triangle
                  Don't say i can not But say i will try
                  حسين الشريف

.

|.رحمك الله يا حبيبنا حسين و جعل مثواك الجنة.|

دعواتكم للفقيد بالرحمة

• الطريقه نجحت مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
                    شكرا شكرا شكراً بارك الله فيك كل الشكر والتقدير والاحترام أهلاً بك كان معك أخوك الصغير في السن والطول فقط

بارك الله فيك لي عوده في موضوع آخر بأعمال علي الزبرش شكرا شكرا شكراً
                    543212345
                    خالد ماهر
                    My Animations

• معلش تعبتكم معايا بس في مشكله تانيه
                      لما بصدر خامه الديسبليس من الزيبرش للماكس وأعمله بالمنتل راي يطلعلي كما في الصوره

Pleeeeeeeeeeeeeeeeeeease help me
                      543212345
                      خالد ماهر
                      My Animations

• للرفع ^^ .......
                        543212345
                        خالد ماهر
                        My Animations

• MAXIOS

القضيه قضيه أعدادات ماتيريل ورندر بحته ... حاول تراجع على اعدادات الريندر عندك ... ذلك والله أعلم .

---------

سؤال شوي صعب , بحث لكن لم أجد حل .

خاصيه الأضائه لا تعلم عندي ؟! ... يمعنى أخر لو قمت بتحريك الأضائه لأ أجد استجابه ... ايضا أمر ال ZApplink يقوم بفتح الفوتوشوب عن الضغط عليه ولكن ما يسارع بالعوده للزي برش دون استقرار في برنامج الفوتوشوب ؟!!

ما الحل يا أخوان .

• MAXIOS

لو تستطيع الصبر قليلا .... هناك اكثر من سبب لهذه المشكلة و كما قال phoenix ... معظمها فى اعدادات الريندر .
                            باذن الله يكون هناك شرح كامل لل pipeline بين زى برش وماكس و ربما برامج اخرى ايضا

phoenix

ال matcap لا تستجيب لل interactive light ... وهذا شىء فى البرنامج لا يمكن تلافيه ... اثناء النحت .. من الافضل ان تستخدم standard light .. اولا لتلافى هذه المشكلة ... ثانيا لتسريع العمل .... كلما كانت الماتيريال معقدة كانت ابطأ فى العمل عليها .

-بالنسبة للzaplink .. لا استطيع ان افهم المشكلة بمجرد هذا الوصف القليل .
                            افتح الزى برش .. اختار اى من الادوات الموجودة به .... dog Rhino .... الخ
                            ضعه فى منتصف الفيوبورت
                            enable polypainting colorize
                            ثم اذهب الى document و اختار ال zaplink
                            يجب ان تحصل على هذا ....

بعد الانتهاء من التلوين يجب ان تحفظ الملف ثم تعود الى الزى برش ...
                            let me know what happens
                            http://heilschwingung.at/188e0

• شكراً أخي phoenix شكراً أخي cyfer
                              أنا منتظر دروسك علي نار عشان مش عارف أكمل شغلي كده
                              543212345
                              خالد ماهر
                              My Animations

• مرحبا أخي سايفر ..

بخصوص الأضائه .. تمام التمام , حللت لي المشكله يا زعيم .

لكن للأسف مشكله ال ZApplink ما زالت قائمه ... المشكله كنت عملتها أكثر من مره , لكن للأسف فجئه توقفت ! بمعنى يقوم بفتح الملف فالفوتوشوب لمده جزء من الثانيه ومن ثم يعود مباشره وبسرعه لواجهة الزي برش مع رساله تفيد بأحد الخيارين

OK Unchanged او Return back to external Editor

الأولى تبقيني فالزي برش دون تغيرات .. والثانيه تحاول مجددا العوده للفوتوشوب في حالتي ولكن ليتكرر نفس الموضوع مره أخرى !

أكرر .. لقد نفذت الموضوع أكثر من مره , لكن لا أعلم سبب التوقف المفاجىء .

حذف كل من البرنامج والبلجن وأعدت التركيب لكليهما دون جدوى

المشكله اخي سايفر , انا ارسم رسم وأريد فتح المف كامل بليراته .. بمعنى أخر لا اريد عمل طرق الماسكينج فالفوتوشوب لأنها ستأخذ وقت , خصوصا مع أشكال معقده جدا أرسمها .

باستخدام التحويل بال ZApplink أستطيع الحصول على الليرات مباشره ومفصوله كما تعلم .. هل من طريقه لأسعاف هذه المشكله الغريبه

أسف على الأزعاج .. لكن فعلا بحثت قبل السؤال .

يعمل...
                                X