Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا لكم بالمرصاد .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الزميل ابوبدر . راجع الخاص من فضلك .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

الاخوة THE WAX و noby 3d
      عذراً لكم لكن ارجوكم ترك التعقيبات التي لا تؤدي سوى الى اثارة الشحناء والبغضاء ..

الهدف من الطلب السابق هو هدف تنظيمي لمصلحة الموقع والاعضاء المعنيين ، وهو لا يستهدف الاساءة اليهم او النيل منهم بأي حال من الاحوال ، ابداً ليس له من هدف سوى اعادة الأمور لمسارها الصحيح بعد ما جرى في الايام السابقة وتطور الحوار نحو وجهة غير محببة ولا مقبولة ، والاخوة المعنيين كما اعتقد سيتفهمون هذا الطلب وسيتجاوبون معه ، وفي المحصلة سيبقى هولاء الاخوة معنا يساهمون في الرقي بالحوار وجعل المحتوى مفيداً للمتصفحين

تحياتي ..
      المنابر على twitter@ / facebook

ابوبدر . الذي حدث في الايام السابقة بسبب عضوين جديدين . قاموا بالتسجيل . ثم قاموا بالشتم و السب بدون سبب . والكل يعلم أن جماعة جيمو لم تحدث ما يخالف قوانين . المنتدى . فقضية طلب تغير المعرفات ليس لها أي مبرر . ثم بإمكانك التأكد من ذلك بمراجة جميع المشاركات السابقة . وستفهم من أين هو موضع الخلل .

أنا عن نفسي . قمت ببعض المحاولات لإصلاح علاقة الجيمولوجين بالأعضاء الباقي . والحمدلله الأمور تجري على مايرام . و بإمكانك التأكد من ذلك .
        اخيرا وليس آخرا . أنا اطالب بوقف هذا التهديد . الذي يريد تغير معرفاتنا . وقد وضحت لك الأسباب سالفا . فأتمنى عدم استخدام الحكم الديكتاتوري علينا نحن الجيمولوجين الذين ليس لنا حول ولا قوة . أين أنت يا ياسر . تعال و هدي الوضع هنا . . أنت تعلم أن قطعت عهدا معك .

حسنا يالها من حياة . أنا الآن سأذهب لشرب كوب من الكابتشينو . تفضلوا هذه حتى أرجع .

المشاركة الأصلية بواسطة صديق جيمو2 مشاهدة المشاركة
          ابوبدر . الذي حدث في الايام السابقة بسبب عضوين جديدين . قاموا بالتسجيل . ثم قاموا بالشتم و السب بدون سبب . والكل يعلم أن جماعة جيمو لم تحدث ما يخالف قوانين . المنتدى . فقضية طلب تغير المعرفات ليس لها أي مبرر . ثم بإمكانك التأكد من ذلك بمراجة جميع المشاركات السابقة . وستفهم من أين هو موضع الخلل .

أنا عن نفسي . قمت ببعض المحاولات لإصلاح علاقة الجيمولوجين بالأعضاء الباقي . والحمدلله الأمور تجري على مايرام . و بإمكانك التأكد من ذلك .
          اخيرا وليس آخرا . أنا اطالب بوقف هذا التهديد . الذي يريد تغير معرفاتنا . وقد وضحت لك الأسباب سالفا . فأتمنى عدم استخدام الحكم الديكتاتوري علينا نحن الجيمولوجين الذين ليس لنا حول ولا قوة . أين أنت يا ياسر . تعال و هدي الوضع هنا . . أنت تعلم أن قطعت عهدا معك .

حسنا يالها من حياة . أنا الآن سأذهب لشرب كوب من الكابتشينو . تفضلوا هذه حتى أرجع .
          اخي العزيز صديق جيمو2 ..

مع احترامي الشديد لرائيك انا مع كلام ابوبدر ..

فكما ترى كل يوم يسجل عضو بناديكم ويبدى بالتكلم على الاعضاء والسب والمهاترى ..

فللاسف كما يقال الخير يخص والشر يعم ..

والشر هذه المره عم على جميع ناديكم ..
          مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
          ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
          ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
          ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

جزاك الله خير أخوي ابوبدر ..
            بالفعل في الأاونة الأخير كثر الكامت الغير جيد .. وللأسف كلا الطرفين هم ممن تعلق اسمائهم بإسم شخصية في المنابر هي بعيدة عن هذه الأمور ..
            وبالتوفيق
            .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

انا مع قرار الاخ العزيز ابو بدر..مع فائق احترامي لاعضاء اصدقاء جيمو
              فقد اوضحنا منذ زمن الاستفزاز الذي نتج من هذا المعرف المتسلسل....والذي اساء في الاساس لجيمو نفسه الذي اراه بعيدا عم هذه السفسطه...خاصتا التراشق الاخير الذي اساء للجميع الحقيقه
              هو في النهايه وجهه نظر اراها صحيحه ولصالح المنتدي...وبصراحه لصالح الاعضاء المعنيين..حيث سيكون لهم معرفهم المستقل علي الاقل
              وتاييدنا لهذا القرار لا يعني بالضروره معاداتنا لاصحاب هذا المعرف المتسلسل ابدا...فقط وجهه نظر نراها صحيحه لحد بعيد
              وليست غيره ابدا كما يحاولوا ان يدعوا دائما
              دمتم بود جميعا
              مدخلك الي مايا موضوعي القديم
              The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

المشاركة الأصلية بواسطة صديق جيمو2 مشاهدة المشاركة

..........................

مزايا
                  شكرا أنا أحترم رأيك .

ابوصالح1
                  شكرا لمرورك .

نزال
                  يالك من نزال . أنا احترم رأيك . لأنك طيب . تفضل هذه .

....................................
                    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

.................................

الاخوة الافاضل ..
                        برجاء التوقف عن هذه الردود غير اللائقة
                        تغيير مسميات العضوية مطلوب من جميع الاخوة اصحاب التسميات المشار اليها ، وانا بانتظار رسالة منكم وتحديد اسماء جديدة ..

تحياتي ..
                        المنابر على twitter@ / facebook

يعمل...
                        X