Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصائح للمبتدئين في تحرير الفيديو ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصائح للمبتدئين في تحرير الفيديو ...

بسم الله الرحمن الرحيم ..................... أحبابي الكرام اعذروني أشغلتكم ،،، لكن يعلم الله إنني بحثت في المنتدى وفي قوقل عن نصائح للمبتدئن في تحرير الفيديو لكن لم أجد .............. فقلت أطلب من أحبابي في المنابر فهم أهل الشأن والخبرة ................. انصحوا أخاكم المبتدئ في تحرير الفديو ............ أنا أشتغل على بريمير ،،،،،،،،،، ولدي مجموعة دروس وسأطبقها إن شاء الله ......... لكن هل يلزمني كرت فديو .... ؟ ... ومانوعه ،،،،،،،،،،،،، وشكراً
    اللهم لك الحمد على بلوغ رمضان ، اللهم بلغنا ختامه ، وتقبله منا يارب

طيب إخواني أنا أشوف أغلب الشباب هنا على الأفتر إفكتس
    شرايكم أحول له أو أبقى على البريمر مع أن معرفتي للبريمير ضعيفة جدا وفي طور التعليم

akhi el after effect howa li graphic motion wa 3amal a chi3arate wa adob premier lil montage bi nisba lil carte fa ikhtare matrox
      ana la achtaghile 3ala el adob premier bal 3ala avid hd

الله يبيض وجهك دركتور ،،،،،
        وبالنسبة للكرت هل فيه معلومات عنه بارك الله فيك ...................... يعني السعر + الموديل + .......... الله يسعدك

ننتظركم رعاكم الله

اخي بلزمك كرت فيديو
            اما بالنسبة للبريمير يمكنك الاستمرار فيه
            وستجد في المنابر دروس للبريمير يمكنك الاستعانه بها
            وستصبح محترف انشا الله
            اني اخترتك ياوطني حباً وطواعية
            اني اخترتك ياوطني سراً وعلانية
            اني اخترتك ياوطني فليتنكر لي زمني
            ياوطني الرائع ياوطني
            ياوطني الرائع ياوطني
            ملكة فلسطين
            فريق افتر افكت العربي

السلام عليكم
              اخى الكريم انا كمان مبتدئ ولكنى سأحاول مساعدتك قدر الامكان :
              اولا :لابد و ان تعرف ان برنامج البريمير سهل و بسيط و مفيهوش تعقيد ... البرنامج ككل يتلخص فى ....
              1-1 .. قسم لتحرير الصورة على time line و هذا يأخذ تعليم حوالى اسبوع هارد ورك
              1-2.. قسم لتحرير الصوت على time line برضو وهذا يأخذ تعليم حوالى يومين هارد ورك.
              1-3.. معرفة كيف نعمل titels وكيف نكتب على اى فيديو فى العالم وهذا ياخد تعليم حوالى يومين مع التطبيق المستمر
              1-4 ... معرفة كيف نحفظ اعمالنا و كيف نعمل رندر ونظهر الشغل بتاعنا فى افضل صورة اسلامية ان شاء الله.
              اهم حاجة لو انت من النوع اللذى تتعلم من نفسك هو اختيار مصادر التعليم ولابد ان تكون كاملة ..
              واذا لا تعرف مذا تستخدم .... ابعث لى رسالة و سأزيدك من التوتريالات ان شاء الله.

ارجو ان اكون اوضحت لك بعض الامور هذا قدر علمى والباقى لأعضاء المنابر المحترفين
              شكرا والسلام عليكم و رحمه الله
              لن تركع امة ......... قائدها محمد

إذا كنت مبتدئ..
                لا يلزمك كارت فيديو..

يكفيك كرت فاير واير قيمته 60 ريال سعودي
                وكاميرا فيديو ديجيتال..

وبالتوفيق..
                محبكم المخلص
                مجــــــــرد هــــــــــاوي
                أبصم بالعشرة إني تعلمت الكثير من أخي وعزيزي (رشيق) ..

أختي مملكة فلسطين ألف شكر ، وأنا بصراحة جمعت لي قاعدة كبيرة من الشروحات نزلتها من النت من كذا من موقع ، من أبو بدر وتكفورس وغيرها .. والحمد لله على نعمته ودعواتك حفظك الله . ..................

أخي الحبيب الشبح المشاكس ألف شكر لك ياغالي ، والله يعطيك العافية ويوفقك .. نصائح رائعة وتقسيمات مميزة الله يرضى عليك . تحياتي ...................

أخي مجرد هاوي الله يوفقك بإذن الله الكرت والكامرا في الطريق بإذن الله ............ تقبل تحياتي لك .

اسمع يا أخي ، رغم أنه ليست لدي خبرة بالفيديو ، لكنني أنصحك ببرنامج ulead video studio ، فهو يعتبر من أفضل وأسهل برامج المونتاج و تحرير الفيديو ، ولن تجد أي صعوبة معه ..

نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
                    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
                    --------
                    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

كفارة المجلس
                    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

تعريف كلمة "منتدى"

أخوي مجرد هاوي الله يوفقك ـ ولايهون الاخوان ـ .. طرحت أنا في موضوعي الأول نصائح بخصوص الكامرا ، فهل تشير علي بموديل معين طال عمرك على الخير ،، ؟ .... يعني أنا ميزانيتي من 3500ـ4000 ريال سعودي .. إن شاء الله ...
                      ،، طبعاً من الحبيبة سوني ..

أخي يوسف معذرة للتو رأيت مشاركتك ، الله يحفظك .... رأيك فوق راسي يالغالي ،،، ومششكور على التوجيه ... محبك

ما عندي خبرة بالكاميرات..

لكن إذا كانت ميزانيتك كذا..

خذ كاميرا الهارديسك.. من سوني
                          ألوانها حلوة.. وفيها فوكس حلو (لا بأس بهاا )
                          وتنفع تستخدمها ككاميرا عائلية..

وإذا كنت ناوي تدخل بتصوير الحفلات والمناسبات للزبائن..
                          فيه كاميرا باناسونيك.. ميني دي في..
                          كبيرة (على الكتف ).....
                          وسعرها لا يتجاوز 4500 ريال..
                          موجودة في إكسترا..

هذا ما لدي.. وبانتظار إفادة الشباب..

تحياتي
                          محبكم المخلص
                          مجــــــــرد هــــــــــاوي
                          أبصم بالعشرة إني تعلمت الكثير من أخي وعزيزي (رشيق) ..

الله يحفظك أخوي ويكثر أمثالك بصراحة ،،، أنا والله فيني عيب واحد ! .. وهو إني أحب الحاجة تكون توب يعني من جميع النواحي .. وأنا ـ وأعوذ بالله من هالكلمة ـ خشيت في أشياء كثيرة كهاوي وبحمد الله نجحت فيها .. وصحيح كانت على حساب المادة شوي .. لكن مايهمني هالشي .. مدام فيه نهاية حلوة تبهر عيني أو سمعي ... فعشان كذا أنا أخبرك أن كل شغلي على الكمرا راح يكون إن شاء الله على مناظر السيول والبروق والأمطار والربيع ،، لأني مشغوف بها ...====.... فهل ترشح لي من تجربتك وخبرتك موديل حلو من سوني ( أنا ناوي عالسوني ) .... تكون الألوان والفوكس حاجة ثانية والتعامل معها سهل وغير معقد ...... حتى لو اضطريت أنتظر كم شهر وتزيد ميزانيتي ضعف الـ 4000 ريال ،،،؟؟ ..

طبعاً ننتظر إفادتك حبيبنا وإفادة أحبابنا الإخوة والأساتذة ،،، مع أرق التحايا ،،،، محبكم

يعمل...
                              X