موضوع: يمكنك ان تصبح غنيا جدا

ردود: 8 | زيارات: 1075
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414

    يمكنك ان تصبح غنيا جدا

    الاشتراك مجانى تماماً ولا توجد أى رسوم مالية نظير الاشتراك.
    كل المطلوب منك هو تصفح مواقع الانترنت بشكل طبيعى دون أى تغيير فى عاداتك اليومية
    كلما قمت بضم أعضاء جدد إلى فريقك الخاص تضاعف ربحك بشكل تصاعدي .
    كل ما عليك عمله هو:
    )) - الاشتراك مجانا ( فى أقل من دقيقتين و والله ماحتخسر شي لو جربت )
    )) - تنزيل شريط التصفح.
    )) - تصفح الانترنت كالمعتاد بدون القيام بأى عمل اضافى لنشاطك اليومى على الانترنت.
    )) - دعوة أصدقائك للانضمام من خلال وصلتك الخاصة.



    :: شرح فكرة وآليّة العمل ::
    )) كيف نشأت فكرة ™agloco؟

    هل سمعت عن صفقة استحواذ ™google على ™YouTube تلك الصفقة التي بلغت 1.65 بليون دولار وتناقلتها جميع وسائل الإعلام المـخـتلفة ، و لمن لا يعرف ™YouTube فهو موقع إلكتروني يتيح لأعضائه رفـع ملفـات فيـديـو مـن كـمـبـيـوتراتـهم الشـخصـية للانترنت ، يشاركوا بها أصدقائهم وبقية أعضاء الموقع .

    أنشء الموقع في شهر فبراير من عام 2005 وشـهد تنـامياً ونجـاحـاً منقطع النظير،حيث كان لأعضاء الموقع الدور الأكبر في إشهاره و إنجاحه ، تلك الجهود التي صبت في جيوب أصحاب الموقع مـلاييـن الدولارات و لم ينـل أعضاء الموقع منها شيئاً!!

    أثنى مـؤسـس شـركة مايكروسوفت بيل جيتس و مؤسس شركة ™YouTube تشاد هيرلي على فكرة ™agloco وقالا أن هذه الفكرة هي البوابة لمـسـتـقبل الإنترنت ، يجب أن نعمل ونعمل و نعمل لكي نزيد حجم شبكاتنا لكي نكون الرواد في هذا المجال .

    هل تعلمون أن جوجل اشترت ™YouTube بـ 1,65 بليون دولار بسبب عدد المشتركين ولم يأخذ المـشـتـركون شيئا منها؟
    مع ™agloco نحن المالكون . الشركه تعرض عليك المساهمه فى انشائها مقابل الحصول على اسهم مليكه . لو أنه عرض عليك ، المـشـاركـة فـي إنـشـاء هذا الموقع في بداية نشأته ، مقابل أن تكون لك حصة فيه ونسبة من أرباحه ، هـل كـنـت لترفض ؟؟ . تخيل لو أنك كنت تملك نسبة 1 من 1000000 فقط من ذلك الموقع وليس 1% ، لكانت حصتك من تلك الصفقة تبلغ 1600000 دولار !!

    )) لماذا تدفع ™agloco المال للاعضاء عند الاشتراك بالرغم من ان الاشترال مجانى ؟

    الاجـابـه عـلـى السؤال هى ان الشركه تريد جمع اكبر عدد من الاعضاء ومستخدمى الانترنت لكى تقوم شركات التسويق العالمـيـه وشـركات البيع بالتجزئه عرض اعلانات منتجاتهم فى ™agloco والذى سوف يعود على الشركه بالكثير من المال واتفق بيل جبيث وشركه جوجل على توزيع 90% من ارباح الشركه على اعضائها بالاضافة ان الهدف الرئيسى من الحصول على مبلغ شهرى هو تعويض مستخدم الانترنت عن المبالغ التى ينفقها مقابل استخدام الانترنت (يعنى الشركة بتقول لك استخدم الانترنت و انا سوف ادفع مقابل استخدامك للانترنت).

    )) هل المبلغ الممكن الحصول علية كبير ام قليل ؟
    الاجابه على السؤال هو ان الشركات التى تقوم بتسويق منتجاتها فى ™agloco هى شركات عالميه تدفع الملاين بل المليارات لتسويق منتجاتها .

    )) كم ممكن ان يحصل العضو العادي فى ™agloco ؟

    نتائج احصائيات الشركه تقول انه تم تحديد عدد المشتركين وهو حوالى مليون مشترك ويصل ربح الاعضاء غير الناشطين الذين يتواجدون على الانترنت وقت قصير جداا من 5 دولار الى 15 دولار شهريا بالاضافه الى 150 دولار اسهم ملكيه وتحصل على فائده سنويه على هذه الاسهم وهذه الاسهم سوف تعرض فى بورصة لندن فى المستقبل القريب.

    )) كم ممكن ان يحصل العضو النشيط فى ™agloco ؟

    الاجابه هو حسب جهد هذا العضو بمعنى لكى تكون عضو نشيط تقوم بدعوة ناس للتسجيل عن طريقك فى ™agloco ولكن فى العاده لايقل عن 850 دولار شهريا.


    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605



  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    )) كيف اقوم بدعوه اصدقائى للتسجيل فى ™agloco عن طريقى ؟

    عند التسجل فى موقع الشركه والتسجيل مجاناا تعطيك الشركه رابط اسمه ريفريل لينك وهذا الرابط هو خاص بك تعطيه لاصحابك وتجعلهم يسجلون عن طريقك .

    مثال : اذا قمت بدعوه شخص واحد وهذا الشخص قام بدعوة 10 اشخاص يصبح مجموع الاعضاء الذى قمت بدعوتهم 11 وهذا يكون حتى المستوى الخامس .
    تخيل انك قـمـت بـدعـوة 10 اشـخـاص وكل مـنـهـم قام بدعوه 10 آخرين وهؤلاء الـ10 اشخاص قام كل فرد بدعوة 10 حتى المستوى الخامس فـسـوف يـصـبـح عـدد الاعـضاء الذى تمكنت من دعوتهم 1000000 شخص وتحصل انت على 30 دولار اسهم ملكية على كل عضو من 1000000 بالاضافة الى حصة من الراتب الشهرى الذى يحصل علية كل عضو من 1000000 فسوف تحصل على اكثر من 10 الاف دولار شهريا وسبب حصولك على هذا الراتب الشهرى هو انك قمت بالمساعدة فى انشاء الشبكة وتكون احد ملاك هذه الشبكة والسبب الذى جعل جوجل ومايكروسوفت تجعل هذه الشبكة ملك للاعضاء هو انها تؤمن ان لاعضاء الشبكة الدور الاكبر فى نجاح هذا المشروع .

    )) كم ممكن ان تحصل من المال مقابل دعوه صديق للتسجيل ؟

    تحصل على 30 دولار اسهم ملكيه على كل عضو يسجل عن طريقك و تحصل على 2.5 دولار شهريا على كل عضو اى 30 دولار سنويا البعض يقول ان 2.5 دولار مبلغ قليل ولكن هو فى الحقيقة كبير جدا وسوف اعطيك مثل بافتراض انك قمت بدعوة 200 عضو وتحصل على 2.5 دولار على كل عضو شهريا اذا انت تحصل على 500 دولار شهريا.

    )) كيف تقوم بدعوة اكبر قدر ممكن من الاشخاص لكى تزيد ارباحك

    يوجد عده طرق مثل كتابة موضوع فى المنتديات وضع بالموضوع اللينك الخاص بك لكى يقوم الاشخاص بالتسجيل عن طريقك او انشاء مدونه ويجب ان تعمل بجد وتذكر ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا.

    )) كيف تصل اليك اعلانات ™agloco ؟

    الاجابه هى ان شركة ™agloco سوف تصدر برنامج فـيـوبـار تقوم بتحميلة وتثبيته على جهازك وهذا البرنامج يقوم بعرض منتجات الشركات وبعد الانتهاء من تنصيب البرنامج يطلب من البرنامج ادخال بيانات دخولك وهى التى سبق وقمت بعملها ويبداء عمل البرنامج ويقوم بعرض منتجات الشركات وتحصل على سهم واحد على كل ساعه تقوم بفتح البرنامج فيها بالاضافة الى مبلغ من المال تحصل عليه بصفة شهريه .

    )) هل لابد من فتح اعلانات ™agloco ؟

    الاجابة لا وانت لك الحرية فى فتح هذه الاعلانات وهذا لا يؤثر على دخلك الشهرى.
    ملحوظة هامه جدااااااااااااااااااااااااااااااا
    واذا لم تقم بتحميل البرنامج سوف تقوم الشركه بالغاء حسابك .
    كل ما عليك فعلة هو الاشتراك فى الشركة وتحميل الفيوبار ( ViweBar ).
    الساعات المكتسبة : عندما تقوم بتركيب شريط التصفح الخاص بك, وتقوم بتصفح مواقع الويب من خلال ™agloco, فان عدد ساعات التصفح يتم تـسـجيلها لصالحك فى حسابك فى ™agloco, ومسموح لك بجمع خمسة ساعات تصفح كحد أقصى فى الشهر الواحد. بالإضافة لذلك فانك تحصل على 25% من سـاعـات التـصفـح لكـل الأفراد الذين اشتركوا فى ™agloco من خلالك ; مثال:

    إذا قام أحد أعضاء فريقك بالتصفح خمس ساعات, فانه سيضاف 1.25 ساعة إلى حسابك, ولكن هذا فى حالة تصفحك أنت أيضا لخمس ساعات. أما إذا قمت أنت بالتصفح لمدة ساعتين فقط, وقام العضو بالتصفح لمدة أربعة ساعات فانك لن تحصل إلا على ربع ما تصفحته أنت وليس هو.

    تقوم ™agloco بتحويل هذه الساعات المكتسبة إلى ربح مادى يضاف فى حسابك فى نهاية كل شهر, معامل التحويل لم يتم الإعلان عنه بعد, ويبدو أنه تحت التجريب وسيتوقف على ما تقرره ™agloco فى ضوء نفقاتها وأرباحها.

    تعتبر شركة ™agloco فى بداياتها, وهذا يعتبر فرصة رائعة لك لتعريفها إلى أكبر عـدد مـمـكـن من أصدقائك, وضمهم الى فريقك لتعظيم أرباحك وأرباحهم. فى نفس الوقت هذا يعنى أنها ستحتاج إلى كثير من الوقت قبل صرف أرباحك منها, حيث سيتوقف هذا على الوقت الذى تـسـتـغـرقـه فـى جـمـع العائـد المالى من المعلنين الذين سيمولون أنشطتها الإعلانية.

    يـمـكـن تركـيـب شريـط تصـفح واحـد لعدة مـسـتـخدميـن على نفس الجهاز, ويمكن لكل مستخدم الدخول بهذا الشريط وباستخدام رمزه الشخصى لدى ™agloco ثم بدء التصفح, وعندما ينتهى, يقوم بالخروج ثم يدخل عضو آخر وهكذا...

    شريط التصفح : لن تحتاج لتحميل وتركيب شريط التصفح الا لمرة واحدة فقط, بعد ذلك سيقوم هو بتحديث نفس تلقائياً من الشبكة, وتنزيل آخر التحديثات والإضافات, حجم شريط التصفح صغير ولن يستهلك الكثير من مصادر نظام التشغيل. يمكن تركيبه تحت ويندوز 2000, XP, 2000 Server, بم يتم دعم انظمة الماكنتوش بعد.

    سجل الآن
    www.agloco.com/r/BBGV3021
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    نوري حاس انك اخذت هالكلام من مكان اعرفه :d

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    لا يهم من اين اخذته بل المهم الفائدة
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  5. #5
    كيمووو
    صور رمزية kareem50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    لايوجد انتماء
    ردود
    3,161
    فلاشاوي ..........
    .


    MR. Kok Limited Edition

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    The real business model of Agloco is probably as follows:
    * Using a pyramid-like concept, a large number of members will be recruited; Agloco envisages between 1 and 10 million members. Recruitment bonuses are not paid in cash, but in “units”/”shares” with vague promises of large profits some unspecified time in the future.
    * The members surf advertisements on the internet and generate a small income per surfing hour to the company (which becomes quite much money if there are several million members), but the members are not paid any money; They only receive “units”, with vague promises of large profits on these “shares” sometime in the future, “when the company becomes profitable”.
    * The income from the members is used to pay inflated salaries to the managers/owners of Agloco
    * After 1 - 2 years (or when many dissatisfied members start asking questions about when the promised large profits on the shares will appear) the management will let Agloco go the same way as AllAdvantage and the rest of the paid-to-surf companies from 1999-2000; The company is run into bankruptcy or shut down, with the explanation that: “Unfortunately, the expenses of the company were larger than the revenues!”
    * In the end, the members will be left with a heap of worthless shares in a bankrupt or shut down Agloco, as “compensation” for their advertisement surfing and recruitment efforts (but with no money).
    The owners/management, on the other hand, will have enjoyed being paid high salaries and commissions for a couple of years, and can retire from Agloco as wealthy men.
    In short, the probable business concept of Agloco can be summarized as:
    Get a large number of people to work for you without being paid, by promising them large profits in the future.
    Then pocket the revenue from their efforts yourself!
    ..................
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Dimension معاينة الرد
    ..................
    wawwwww this a disappointed
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  8. #8
    صعيدي
    صور رمزية EngMostafa
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    هريدي
    العمر
    36
    ردود
    386
    الفلوس هتوصلني ازاي
    و العصر * ان الانسان لفي خسر *
    الا الذين امنو و عملوا الصالحات و تواصوا بالحق و تواصوا بالصبر *

    ----------
    م.مصطفى كامل

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل