Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعة تصاميمي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مجموعة تصاميمي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركة لي في منتداكم الرائع فحبيت أعرض في تصاميمي القديمة

وأرجو ان تنال إعجابكم وتحوزعلى انتقاداتكم فأعمالي لابد ان يكون فيها اخطاء قد لا

تكون واضحة لي فأرجو منكم توضيحها فالإنسان لابد ان يتعلم من أخطائه

التصميم الأول

التصميم الثاني
    (كان عن نصرة النبي )

التصميم الثالث
    ( كان للإذاعة المدرسية )

وسيكون هناك تصميم بخصوص رمضان قريبا

ماشاء الله تصميمات جميله اكتر حاجه عجبتني الصوره الثانيه والاخيره جميله جدا والي التقدم دائما

الاولى معلش ما فهمتها مع انو جميله ,ياريت توضح شو عملت فيها وكمان يا ريت ترفع الهاله تعت الشمس لانو ما تنفع مع العمل

التانيه رووووووووووووووووووووعه بس القص تحت يا خساره مش مظبوط معك مكسر شوي

التانيه بدون زعل ما فيها شي لانو الخلفيه مشهوره كصوره وانتا ركبت عليها الكلام وكمان لاذاعه مدرسيه !!!!!!!!!!

والله نفس ملاحظات الأخ <phoenix>
        ويجب أن تضع الجمل بأسلوب مفهوم كي تعطي وضوح اكثر
        وبالتوفيق أخي
        خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
        قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

اولا بخصوص الأولى انا كنت مسويها عشان السنة الجديدة كان عليها كلام كثير
          ماعجبني فحذفتو منها .
          وبخصوص الثانية القص ممكن ماابدعت في لأني سويتو على عجل وكان مطلوب مني اني اسوي في يوم واحد وكنا مقبلين على الإختبارات (ايام ثانية ثنوي) بس ترى الصورة مو بس قص ولزق.
          اما الثالثة فكنت نفس الشغلة مستعجل فيها لأنها كانت للإذاعة لا لولاحضت ياأخوي اني دامج فيها صورة عيون هذي العيون رسم يد ماأخذتها من أي احد .

بس لايظن احد انوا اللي قلتو كلو عشان ابين انو تصاميمي مافيها عيوب وإنو كلها حلوة بل على العكس مافي شي مايخلو من العيوب.

وشاكرين لكم لآراكم وانتقاداتك

يعمل...
          X