Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال ارجوكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال ارجوكم

السلام عليكم
    انا عندي سؤال محيرني وهو كيف اضع صورة لي بالمعرض عندكم بتاع المنتدى ارجو الرد مع التوضيح بالصور(وين ادخل..وين اضغط ....)
    سلام....ارجوكم ما تنسو الردود

تفضل اخي هذه ارسالة من اخونا جاسر مشرف منبر عرض ونقد

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم إخوتي الأعزاء

الان وكما ترون فإن كل عمل يعرض في هذا القسم له صورة صغيرة للتصميم بجانب اسم الموضوع, ولتحقيق هذا الامر يجب أن تكون هناك صورة صغيرة للتصميم مرفقة مع المشاركة الأولى للموضوع,
    ويجب أن يحتوي الموضوع على صورة واحدة على الأقل للتصميم, وإلا سيتم نقله إلى المنبر المناسب.

طبعا لقد تم زيادة مساحة الملفات المرفقة لكل عضو وأصبحت 10 ميغابايت لذا لا تخافوا , لكن لتوفير المساحة أنصحكم بتصغير حجم الصور المرفقة قدر الإمكان, يمكنكم عمل ذلك في الفوتوشوب كما يلي:

1- من لائحة image اختاروا image size وقوموا بتغيير الحجم حسب الطلب.

2- لحفظ الصورة بحجم صغير جدا اذهبوا إلى لائحة file ثم save for web , ثم انقروا على السهم الصغير الموجود فوق كلمة optimized , ثم اختاروا optimize to file size واكتبوا الحجم المطلوب

طبعا الخطوة الثانية جيدة إذا كان حجم الصورة كبير ( 50 كيلوبايت مثلا ) لذا يتم تصغيرها إلى 15 كيلوبايت على سبيل المثال.

إن شاء الله تكون الأمور قد وضحت لكم, وأتمنى لكم وقتا ممتعا

أخوكم
    Don't say i can not But say i will try
    حسين الشريف

.

|.رحمك الله يا حبيبنا حسين و جعل مثواك الجنة.|

دعواتكم للفقيد بالرحمة

انا الى الان ما ضفت شئ في المعرض

husshussai الاخ يقصد معرض الموقع وليس قسم عرض ونقد

هذا صحيح اخي انا ريد معرض الموقع والرجاء المساعدة

يا شباب ارجوكم ساعدوني مثلما طلبت اين الردووود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعمل...
            X