موضوع: يا جماعة احذروا. من المسلمين الغير مسلمين او ربما مسلمين لكن أنا أشك أنهم مسلمين .

ردود: 16 | زيارات: 1060

يا جماعة احذروا. من المسلمين الغير مسلمين او ربما مسلمين لكن أنا أشك أنهم مسلمين .

يا أخوة هناك أمر خطير . سترون أن بعض المواقع تدعي أنها مسلمة . و أنها من أهل السنة و الجماعة . فتكفر أجل العلماء . وتسفه الدعاة . فقط احذروا و لاتصدقوا كل شيء يكتب في الانترنت . أنا مثلا يمكن أن أتي و أقول كذا و أوثق كلامي بمصادر كذابة . و سيأتي المساكين و يصدقوا . لانهم مساكين . أنا كنت منهم . دخلت ذات مرة الى موقع كتب عليه أنه من السنة و الجماعة . و بدأ يكفر في الشيخ القرضاوي و يكفر الداعية عمرو خالد . ولكن الحمدلله صديقي حذرني من هذه المواقع .فقط أحذروا .

لأنه ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من المواقع التي تدعي أنها مسلمة . ويالها من مسلمة . فقط مسلمة لإثارة الشبهات بين عباد الله . أنا فقط حذرتكم . و أقول لكم مشاهدة الكرتون ( أنصحكم بمختبر دكستر و تيمون و بومبا ) أفضل من تصديق هذه المواقع . أو حتى شرب القهوة . أو حتى متابعة مواضيع أطراف الحديث .

أنا حذرتكم . وليس علية شيء . لانه من سيصبح مشركا بسبب هذه المواقع . أنا ليس لي دخل . حتى لا يأتي شخص و يقول صديق جيمو2 لم يحذرنا . فيبدأ يشكك فيني .

ياله من موضوع طويل . أنا لا أحب المواضيع الطويلة . لكن هذا فقط من أجل أصدقائي في أطراف الحديث . .

شكرا لكم أخوتي .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

dalal

عضو متميز
    ردود
    9,832
    صديق جيمو 2
    أنصح بالرجوع الى علماء مصر الذين لا يزالون على نفس المذاهب الأربعة من غير تحريف .
    .
    The Unknown Person

الإنسان العاقل ذو البصيرة يستطيع بكل سهولة تحديد هل من ذكرت من أهل السنة والجماعة أو لا ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

Gemologist

يالك من طيب . تشارك حتى في المواضيع الدينية . حسنا صدقت أنا عندما قلت مكتب Gemologist لكل شيء . .

جيمو . هيا نذهب الى قسم المايا . ونرد على الموضوع الذي وضعته عن الـ Maya Complete . .

هل تعلم يا أخي أنا كنت أتابع الشيخ الشعراوي رحمه الله تعالي . ياله من مفسر . فقط اغبط أهل مصر عليه . وكنت أحب الموسيقى التي تأتي عند بداية الحلقة .

ابوصالح1

تفضل هنا .و ستعرف ما أقصد . .

حسنا هل رأيت . المساكين الضعفاء مثلي سيصدقون أن هذا موقع السنة و الجماعة . و أن الشيخ القرضاوي من الفرق الضالة . يبدوا أن هذا الموقع للأحباش . لا أدري لكن ربما أتوقع . .
    أخر تعديل بواسطة y@sser في 09 / 09 / 2007 الساعة 10:52 PM السبب: برجاء عدم وضع روابط لمواقع الفرق 

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة صديق جيمو2 معاينة الرد
    ابوصالح1

تفضل هنا .و ستعرف ما أقصد . .

حسنا هل رأيت . المساكين الضعفاء مثلي سيصدقون أن هذا موقع السنة و الجماعة . و أن الشيخ القرضاوي من الفرق الضالة . يبدوا أن هذا الموقع للأحباش . لا أدري لكن ربما أتوقع . .
    نحن لا نختلف ..
    أنت تقول " المساكين الضعفاء مثلي سيصدقون "
    وأنا أقول " الإنسان العاقل ذو البصيرة يستطيع بكل سهولة تحديد هل من ذكرت من أهل السنة والجماعة أو لا "

وبين المساكين الضعفاء و الإنسان العاقل ذو البصيرة .. فرق شاسع ..
    أخر تعديل بواسطة y@sser في 09 / 09 / 2007 الساعة 10:52 PM السبب: حذف الرابط
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

ابوصالح1

نعم فرق شاسع . أنا قلت أنا أحذر الناس الذين مثلي . ربما يصدقون هذه المواقع . ولم أحذر أصحاب العقول و ذوي البصيرة . لأنهم ليسوا بحاجة لذلك . أنا فقط أحذر الذين يصدقون هذه المواقع . وليس لديهم العلم الكافي للحذر من هذه الأشياء . .

مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    5,417
    ...................................................................

y@sser

يالك من طيب . شكرا .

عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    الموقع واضح جدا صديق جيمو
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

عضو نشيط
    صور رمزية baselmusa
    المنطقة
    يمن الإيمان و الحكمة
    ردود
    625
    اشكر اخي جيمو لفتح هذا الموضوع و تحذيرنا
    الموضوع كبير جدا , و كثير من الناس يرون ان مسألة الخلاف تستدعي التكفير و القتال
    فالصحابة كانوا يختلفون في بعض الأمور و لم ينقل لنا ان احدهم قد كفر الآخر
    و نحن بعد مضي 14 قرنا نأتي لنختلف و نكفر و نفسق .. أقسم بالله ان كلام جيمو صحيح حين قال: " لانه من سيصبح مشركا بسبب هذه المواقع " فالمسلم الذي يحس بالارتباك من موضوع معين (مثلا ما حكم الـ....؟ هل هو حرام ام مكرو&#1607... هذا الشخص سيسمع ان الشيخ فلان يقول بأنه حرام و الشيخ علان يقول بأنه جائز , و هنا سيبدأ في التخبط و قد يبدأ في البحث عن الحقيقة بأسلوب آخر
    انا شخصيا اعرف شخص كان ( متطو&#1593... و بعد ما شاف كل التناقضات و الصراعات بين المطاوعة توقف عن الصلاة حتى
    اعتقد انه صلى آخر مرة قبل سنة او بضعة اشهر ( في بعض الأحيان حين اراه بدأ يدافع عن المسيحيين بدأت أحس بأنه قد اصبح مسيحيا هو الآخر , و السبب طبعا... المسلمين )

حرام عليكم يا مسلمين .. احنا عايزين نوحد الشمل , مش نتفرق
    و ربنا موجود .. رايحين من ربنا فين ياللي بتشوهو اسم الدين الإسلامي

اخوكم:
    باسل موسى
    http://graphicna.wordpress.com/

جرافيكنا : معا نحو نهضة الفن الجرافيكي العربي و الإسلامي

عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    للأسف الشديد ... كل ذلك مرده لجهل الناس بدينهم .

أما هذا الذي ارتد لمجرد أنه سمع كذا أو كذا فينطبق عليه قول الله تعالى

{وَمِنَ النَّاسِ مَن يَعْبُدُ اللَّهَ عَلَى حَرْفٍ فَإِنْ أَصَابَهُ خَيْرٌ اطْمَأَنَّ بِهِ وَإِنْ أَصَابَتْهُ فِتْنَةٌ انقَلَبَ عَلَى وَجْهِهِ خَسِرَ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةَ ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ }الحج11

نسأل الله الثبات .

بالمناسبة ... الاسلام لم ينزل على مصر فقط ... و القول بأنهم فقط من يعتمدون المذاهب الأربعة قول باطل و تدليس على الناس ... فهناك كثير من العلماء السابقين و المحدثين من أخذ و لا يزال يأخذ بأرجح الأقوال و إن خالف المذهب ... و تجدهم في المشرق و المغرب .

ثم إن هناك سؤالا يحيرني دائما ... هو لماذا حين نصاب بمرض نذهب مباشرة عند الطبيب ... لم لا نسأل الميكانيكي أولا أو صاحب محل البقالة .

لكن في دين الله ... نسأل من هب و دب ... و ربنا يقول {وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ }النحل43

و هذا ينطبق على الحياة العامة و الخاصة ... ويقول عز من قائل {وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً }الإسراء36

و من أراد أن يتعلم دينه فليجالس العلماء و ليتلق العلم من أفواههم و ليس من النت .

عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)

رببنا يخلصنا من الجهل والجهلاء .... يذكرنى هؤلاء بالخوارج الذين قتلو على رضى الله عنه
    المشكله هو أتخاذ أناس كثر رؤوس جهال على أنهم علماء فأفتو بغير علم فضلو وأضلو وانا لله وانا أليه راجعون
    ارجو زياره مدونتى الطريق الصح
    http://altarekalsah.blogspot.com/

ابوخالد
    صور رمزية مزايا
    المنطقة
    فوق الأرض وتحت السماء ..
    ردود
    2,066
    مااكثر تلك المواقع ..
    {وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ}
    مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
    ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
    ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
    ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    صديق جيمو2 بقول لك شيء عمرو خالد
    من زمان وانا اسمع حتى شيوخ مصر والسعوديه ومرتانيا
    يقولون انه ..........
    مع رفضي لهذا الكلام
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل