Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موديلنغ ، هل تخصصك موديلنغ ، ادخل هنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موديلنغ ، هل تخصصك موديلنغ ، ادخل هنا

السلام عليكم

ارغب في عمل بيئة ، وارغب في مجموعة نتبارى ، فيما بيننا
    حتى نحصل على نتائج ترفع من مستوانا في الموديلنغ

الشروط

- البرنامج غير محدد ،
    - المدة غير محددة ،
    - لا يوجد جوائز ولا حوافز ،
    - في وقت فراغك ، ضع اخر اعمالك في الموضوع ،
    - لازم تعرض الواير فريم ، عند عرض العمل ،

من يرغب ؟
    في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

اخي انا معك فالموضوع مع اني كنت عزمت تأجيلو فيما يخص الماكس بسبب الرندر ومشاكلو وعموما بما انك طرحت الموضوع ممكن نجرب حظنا ونشوف شو ممكن يطلع معنا ارجو ابلاغي بالترحيب كمشارك اولا ثم ماهي طبيعة البيئه التي تريد تصميمها على ماكس حتى ابدا العمل بالسكتشات والخطوط العريضه ثم نتوجه للعمل فالماكس؟

بمعنى اخر ما هو السيناريو المطروح للمشهد ام كل شخص يعمل ما يشاء ..

بكل الاحوال ارحب بالموضوع والفكره

مرحبا بك اخي فوينكس

الفكرة ، بئية خارجية ، من اختيارك ،

وممكن اذا اجتمع بعض الاعضاء ، ورغبوا بريفرينس واحد ، وكل واحد يرسمه على مزاجه ،

لا يوجد مانع ، واذا بقينا انا وانت ، برضه مافي مانع ،

واقترح ، صورة واحدة كرفيرنس ، ونحاول نقلدها ،،،،، ما رأيك ؟

ماشي الحال وانا معاك وخلينا ابدا الرسم وانشاء الله بنطلع بشي حلو ممكن نعملو على ماكس وصدقني لو وصلنا مرحله ماكس
        الله يعينا لانو البيئه مش سهل اضائتها واخراجها خاصه انو العمل كبيئه بيكون في انيميشن ( يعني سيارات , طيارات , وخلافه من هذه الامور ....... عموما ما نستبق الاحداث وخلينا على اتصال هنا اول ما اخلص العمل راح انزل الرسم المبدئي مع قصه الموضوع ... بس خبرني ليك على مودلينج المركبات شو ما كانت ؟

ماشي يا عسل
          بالانتظار

مرااااااااااحب يا اخي DarNet ..

هاذا اول عمل وهو طبعا سكتش ولسه w.i.p بس حبيت اشاركك الصوره يمكن تفهم الموضوع وتعجبك الفكره , واذا لم تعجبك جاري العمل على سكتش اخر في عالم اخر ........... المهم هادي الصوره وهي عباره عن city scape اي مدينه في مكان ما

وهنا اخذت جزئيه وهي الطريق المؤدي لها وهو عباره عن ممر يمر في وادي في مكان جبلي وطابع البيئه هنا صخري مليء بالصخور ويوجد نهر بالاسفل من الممكن ان يكون بركان او نهر عادي حسب التخيل ... انا هنا الالوان حكمت بطبيعة الطريقه التي اعمل بها ولكن بالامكان تحوير المشهد الى مكان مفعم بالحيويه .. اتركك مع العمل المبدئي واذا اعجبك خبرني لنكمل

تحياتي اخوك احمد
            التعديل الأخير تم بواسطة <phoenix>; 11 / 09 / 2007, 07:02 AM.

الصورة لا تظهر يا اخي ، ارجوا ان تراجع موقعي حول اماكن الاستضافة المجانية
              او ادخل الى موضوع
              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=78384

لرفع غير محجوب ،،،،،،،،،،،،،

غريب مع اني اشوفها عندي......... جاري تعديل الرابط ويا اخ DaeNet ياريت تكون متعاون نبا افكار يعني اذا ما عجبتك الفكره اعطيني من عندك حتى العمل يكون مشترك لانو الادوار راح تتقسم بيني وبينك

عمل جميل ، يا احمد

ولكن نريد بيئة واقعية ، حتى نقلدها ، وبعد ذلك نفكر بالخيال ،،

سوف ابحث عن صورة لدي ، واعطيك الاخبار ،،، تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة DarNet مشاهدة المشاركة
                    عمل جميل ، يا احمد

ولكن نريد بيئة واقعية ، حتى نقلدها ، وبعد ذلك نفكر بالخيال ،،

سوف ابحث عن صورة لدي ، واعطيك الاخبار ،،، تحياتي
                    رأيي من رأي الأخ <phoenix>

بيئة خيالية أحلى.
                    Narrow minded people generalizes characteristic intends
                    أصحاب العقول الضيقة يلجأون للصور النمطية في أحكامهم على الشعوب
                    Art is always and everywhere the secret confession, and at the same time the immortal movement of its time - karl marx

اخي DarNet .. ال انتا عايزو يصير المهم عندي انك ناوي فعلا وبالنسبه لكلامك يعني ملاحظه صغيره بس :

انتا الان جبت صوره طبيعيه وكل شي تمام التمام ورحنا احنا نمذجناها واشتغلناها على الماكس وطلعناها طبيعيه .. كلام حلو
                      بس شو استفدنا ؟ !!

المسأله مش رندر وتحدي الواقعيه وبس .. المساله عندي انو انتا تعمل مشهد مش موجود اصلا على ارض الواقع وتخلي حقيقي ......... هو دا الكلام لانو ممكن يمشي مع الافلام او الدعايات او خلافه كاعمال تجاريه .

عموما انا مش راح اقولك لا .. ومستني منك صوره طبيعيه ونشوف شو ممكن نعمل منها .
                      بس اسمع من الان انا راح احور فالصوره وخليها تكون المنافسه هنا انتا اعمل الصوره تاني ماكس وانا راح اغير فالصوره Digital Matte Painting متل الاخ الاستاذ uAe-Design طبعا على قدي ومن ثم ماكس و نقارن الاعمال بعديها

حاول تجيب مشهد خارجي مش داخلي .
                      ----------------------------------------------------------------------------------------

KING-TAHAR : يا هلا وغلا فيك يا كنج طاهر ونورت الموضوع

يا شباب انا على قدر حالي في الموديلنغ ،

لذا ما زلت ارغب في التعلم ،، تحياتي للجميع ،، ولي ملاحظة ان وقتي قليل جدا ، لذا تجدونني هنا في النادر
                        للعلم ،،،

يا DarNet خد وقتك واشتغل على الموضوع براحتك ما في اي واحد طالب منك شي خرافي ..... انتا اساسا لحد الان شفت شي خرافي ؟ انا ما شفت يا اخي سيبك من كل الكلام ال انا طرحتو وهات من عندك العمل وارجع بعد شهر بس ما تنسحب هو الناس كيف بتتعلم ....... للعلم فقط انا ماشي فالموضوع لانك فتحتو وانتا عارف رايي من الاول ...

انا مازلت بستنى الصوره المطلوبه للعمل من عندك وراح اتابع من حين لحين حتى اعلم تمام انو انتا انسحبت انا راح انسحب لانو كلامك الاخير يعني .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي فونكس لا انسحاب ولا شيء ، انا عم ابحث عن عمل نقلده

ونأخذ مثال الجاليري بتاع ماكسون سينما فوردي ، شو رأيك :

بهذه الصورة ، بيئة داخلية

http://www.maxon.net/pages/gallery/p...badezimmer.jpg

ايش رأيكم يا شباب ؟ نقلد هذه الصورة

اخي DarNet هذا عمل ديكوريشن داخلي وان كان بسيط ............... العمل سهل اسضا من ناحيه النمذجه وما راح ياخد مني اكتر من نص ساعه والله . الرندر يمكن ياخد وقت لحتى اسوي صح ولكن متل ما بدك ااااااااااااااااااااخ

راح انشي فالموضوع بس ما راح انزل العمل خالص مع الوير الا لما انتا تنزل اول لانك حكيت انو انتا مبتدا يالله توكل على الله

يعمل...
                              X