Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز ماكنتوش.. هل من مؤيد.. 2 في 1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز ماكنتوش.. هل من مؤيد.. 2 في 1

أحبتي سأذكر ماأريد باختصار شديد..
    س 1 /
    أنا لدي 6آلاف ريال تقريبا .. وعازم على شراء جهاز جرافك ومونتاج .. عاجل جدا..
    وقد نصحني أحد الأخوة بأبل ماكنتوش .. فهل هو جدير بالشراء ؟ وهل الأخوة الذين جربوا ماكنتوش بالجرافك وبرامج الثريدي والمونتاج يؤيدون ذلك؟؟ وهل بهذا السعر أحصل على مواصفات جيدة في الماكنتوش أم أني سأجد في الويندوز مواصفات أفضل.. وسمعت عن جهاز ماكنتوش يسمى G5 فهل أحد عنده خلفية لهذا النوع ومواصفاته وسعره ..أسئلة حيرتني جداً..
    س2/ تعبت جدا وأنا أحاول البحث عن فلتر سلس وغير ثقيل في الأفتر يعطي اللير (بيفيل ) أو مايسمى سمك وبروز غالبا مايعطى في النصوص.. ويتأقلم مع ثريدي لير .. حتى يكون متوافق مع الكاميرا .. أرجوا أن تكونوا فهمتوا قصدي.. وعذرا لكثرة الأسئلة.. أرجوا الإجابة لتعم الفائدة الجميع..

I'm a dude so..please ..OK ! thanks

ياإخوان العضوية ليست أنثى أرجو عدم الخلط وشكرا

بالنسبة للماك فهو جدير بالشراء !

وان شاء الله ساشتري واحد ولكن بعد شهر عشرة حيث سيتم تحديث اجهزتهم وانظمتهم..... انتظر نظام الليوبارد وابحث عن ملفات فيديو باليوتيوب او بنفس موقعهم وسترى روعة هذا النظام

اما عن المبلغ فاظن انه غير كافي لشراء ماك عالي الجودة جدا ( لانها كلها جيدة ) هذا المبلغ سياهلك لشراء كمبيوتر بيتي جيد

على فكرة ال imac الجديد نزل وهو موجود الان بالرياض اذا كنت لا تريد محمول فعليك به

كل هذا بناء على معرفتي المتواضعة

راجع ماك اربيا واسال هناك

مشكور أخوي على المرور .. ولكن كما ذكرت سابقا أني مستعجل .. هل ال imac يفي بالغرض لا أقصد شيئ احترافي ولكن كما تعلم شيء جيد وأستطيع أن أضيف إليه قطع لاحقا.. وشكرا

imac ممتاز ومواصفات متعددة حسب فلوسك

بس انسيت اقول لك لا تاخذ معالجات g لانها قديمة من جهة صحيح قوية......و النقطة الثانية اذا ما عجبك الماك تنزل الوندوز عادي

اما معالجات g ما يركب الها وندوز

وبالتوفيق

مشكور أخوي على التوضيح بانتظار الأخوة المجربين..
          والذين يعرفون الفلتر تبع السؤال الثاني..

الماك ما علية كلام انا عندي في العمل واحد ومريح بالي
            لو عندي سيوله خذيت لي واحد لشغلي الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من أهل الماك

ستة الاف ما تجيب لك الا آي ماك بعد ما تصير ٨ الاف

قبل شوي مسعر اي ماك ٢٠ انش الشاشة بحدود سبعة وشوي ومع زيادة الرام الي ٢ جيجا يطلع لين ثمانية الاف

بس الاي ماك محدود ما تقدر تطوره يعني يستوعب رام لين ٣ جيجا فقط ولا يقبل كروت المونتاج

اذا تبي العلم

خذ لك ماك برو ( الاسم الجديد لجيل الـ G5 ) سعره حدود ١٢ الف ومع الشاشة يصير ١٥ الف

بس هذا لك وللزمن .

بالنسبة للفلتر اعتقد موجود ضمن فلاتر الافتر اللي تجي معاه بس ناسي اسمه ، ماني متأكد بس متذكر اني سويت بيفيل لنص مرة بدون فلاتر خارجي لكن لما تخلي الطبقة ثري دي ما راح يصير ٣دي انت تحتاج شيء ثاني مختلف

أشكر الأحبة على المرور والإدلاء بالرأي.. وشكرا للأخ عدنان ..

يعمل...
                X